مع Buzzsprout طوّر البودكاست الخاص بك.

أصبح البودكاست هذه الأيام من وسائل العمل والربح على الانتر نت، ويعتبر وسيلة مضمونة لمن لديهم الخبرة والموهبة في تسجيل البودكاست.
ولكن المشكلة التي تواجه العاملين في هذا المجال أنهم يريدون تطوير عملهم أكثر.. ويمكننا مساعدتك في ذلك، حيث أن أفضل طريقة لتطوير البودكاست الخاص بك هو عن طريق شركات الاستضافة، ونقدم لك اليوم أشهر شركات استضافة البودكاست وهو Buzzsprout.

تمنح شركات استضافة البودكاست Buzzsprout المحتوى الخاص بك مكانًا للعيش عبر الإنترنت حتى يتمكن جمهورك من الاستماع إليه.

ما هو Buzzsprout؟

يخزن موقع استضافة بودكاست Buzzsprout محتوى الصوت والفيديو عبر الإنترنت. (ربما تتعرف على شعارنا لأن الشركة تقدم خدمات استضافة يمكن الاعتماد عليها لمنشئي البودكاست ومنشئي المحتوى الآخرين لأكثر من عقد.)

يعمل Buzzsprout كمتجر شامل لاستضافة البودكاست والتحليلات وتحقيق الدخل. تلتقط أدلة البودكاست الرئيسية المحتوى من مواقع الاستضافةوتوزيعه على المستهلكين. لا تستضيف منصة الاستضافة ملفات الوسائط الخاصة بك فقط. يوفر موقعنا أيضًا مجموعة من الحلول لتبسيط عمليات التحرير والترويج.

لماذا تعتبر استضافة البودكاست مهمة؟

تعمل مواقع استضافة البودكاست على تبسيط عملياتك وجعل المحتوى الخاص بك في متناول المزيد من الأشخاص، دون الكثير من المعرفة التقنية.


تتضمن بعض الفوائد الرئيسية لاستخدام خدمة استضافة البودكاست ما يلي:
يتم تخزين الصوت والفيديو عالي الجودة للبودكاست الخاص بك على الإنترنت طالما احتجت إليه. لا داعي للقلق بشأن ضغط ملفاتك والتضحية بالجودة. سيختبر جمهورك سرعات ونقل بيانات أسرع عند الوصول إلى برنامجك. بالإضافة إلى ذلك ، لن يضطر المستمعون إلى القلق بشأن التخزين المؤقت. سيستمتعون بتجربة سلسة عند تنزيل البودكاست أو بثه.

توفر استضافة البودكاست أيضًا تحليلات. يمكنك الاطلاع على البيانات الموجودة على الأنظمة الأساسية التي يصل المستمعون إليها إلى برنامجك ، وأي من حلقاتك هي الأكثر شهرة لدى جمهورك ، وأكثر من ذلك. بهذه الطريقة ، يمكنك تحسين المحتوى الخاص بك من خلال معرفة ما يفضله جمهورك.

فيما يُستخدم Buzzsprout ؟

يستضيف Buzzsprout المحتوى الخاص بك بحيث يمكن التقاطه من خلال منصات الاستماع للبودكاست وتوزيعه على جمهورك. يحتاج القائمون على البودكاست إلى الأشياء الأربعة التالية لتحقيق النجاح:

-خدمات استضافة بودكاست موثوقة.
-برنامج تسجيل بودكاست متعدد الاستخدامات.
-الأجهزة المناسبة (مثل الميكروفونات وأجهزة مزج الصوت).
-محتوى رائع (يستمرون في العودة من أجله).

لذلك فإن Buzzsprout هو أفضل خيار لك إذا كنت تبحث عن شركة استضافة للبودكاست الخاص بك، والمساهمة في تطويره.

ميزات Buzzsprout:

إن موقعنا لديه ميزات البودكاست سيحبها من كل مستوى.
البرنامج سهل الاستخدام، مما يجعله رائعًا للمبتدئين. يحتوي النظام الأساسي أيضًا على ميزات متقدمة لاحتياجات البودكاست الأكثر خبرة.
تحتوي Buzzsprout على مميزات والتي تميزه عن مواقع استضافة البودكاست الأخرى.

أداة Magic Mastering

تعمل ميزة Magic Mastering على تبسيط عملية تحرير الصوت. هذا يعني أنه يمكنك قضاء المزيد من الوقت في الكتابة والتسجيل ووقت أقل في التحرير في مرحلة ما بعد الإنتاج. تُعد هذه الميزة منقذة لمن ليست لديهم خبرة كبيرة في هندسة الصوت.

يتيح لك Magic Mastering تحسين تسجيلك للكلمة المنطوقة. والنتيجة هي تحسين ترميز التعديلات التلقائية التي تعمل على تحسين جودة الصوت لملفات الصوت الخاصة بك. يمكنك إزالة ضوضاء الخلفية والهسهسة بسرعة ، وضبط صوت الموسيقى ومستوى الصوت تلقائيًا.

خدمات توزيع Buzzsprout

يوفر قسم “الدلائل” إرشادات حول كيفية إضافة عرضك إلى أدلة البودكاست الرئيسية عبر الإنترنت. اعثر على إرشادات مفصلة خطوة بخطوة لإدراج البودكاست الخاص بك على منصات الاستماع الرئيسية مثل Spotify و Google Podcasts و Stitcher و Podchaser. أدرج برنامجك في أكبر عدد ممكن من أدلة البودكاست لزيادة وصولك إلى الحد الأقصى وتوسيع جمهورك المستمع.

يجعل Buzzsprout من السهل مشاركة المحتوى الخاص بك عبر الإنترنت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية ، بما في ذلك Facebook و YouTube. إذا كنت ترغب في الترويج لبرنامجك باستخدام حملات البريد الإلكتروني ، فإن Buzzsprout يسمح لك بإنشاء ونسخ روابط البريد الإلكتروني مع خططهم المدفوعة.

ميزة إحصائيات البودكاست


يجمع Buzzsprout الإحصائيات التي تتضمن الحلقات الأكثر شيوعًا من خلال المسرحيات وعدد مرات تشغيل البودكاست الخاص بك في آخر 7 أيام و 30 يومًا و 90 يومًا وطوال عمر العرض بالكامل. لذا يمكنك استخدام لوحة تحكم بودكاست Buzzsprout لفهم نوع المحتوى الذي يفضله المستمعون لديك.

استخدم لوحة تحكم Buzzsprout للحصول على تحليل متعمق لكل حلقة من حلقات البودكاست الخاصة بك. تعرف على منصات الاستماع إلى البودكاست التي يستخدمها جمهورك ونوع الأجهزة (الأجهزة المحمولة مقابل سطح المكتب) المستخدمة للوصول إلى المحتوى الخاص بك. تتضمن الإحصائيات الأخرى المكان الذي يعيش فيه المستمعون ومتوسط ​​عدد مرات التشغيل لأحدث حلقاتك.

المقاطع الصوتية المرئية

أثبتت مقاطع الفيديو أنها أكثر أنواع المحتوى جاذبية لإعلانات الوسائط الاجتماعية ، ويمنحك Buzzsprout القدرة على إنشائها في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. يتيح لك Buzzsprout إنشاء مقاطع فيديو قصيرة باستخدام مقاطع صوتية من البودكاست الخاص بك. ما عليك سوى تحديد نقطتي البداية والنهاية لمقطع الصوت والعمل الفني لإنشاء فيديو ترويجي يمكنك استخدامه على وسائل التواصل الاجتماعي.

علامات الفصل

يحب مستمعو البودكاست علامات الفصول لأنها توفر مزيدًا من التحكم في محتوى البودكاست. امنح جمهورك ما يريدون! 

Buzzsprout إضافة علامات الفصل وتعديلها مباشرةً في النظام الأساسي حتى لا تقلق بشأن ذلك أثناء عملية التحرير.

التسعير Buzzsprout

معظم مضيفي البودكاست يتقاضون رسومًا بالميغابايت ، لكن Buzzsprout يتقاضى رسومًا بعدد ساعات المحتوى الذي تحمّله كل شهر. قام Buzzsprout بتسعير متدرج من خلال ثلاثة خيارات اشتراك مدفوعة مختلفة. هناك أيضًا خطة مجانية ذات ميزات محدودة.

مع كل هذه المميزات الفريدة، فيمكنك أن ترى أن Buzzsprout يقدم خدمات تفيدك وتساعدك على تطوير عملك، لذلك سارع بالاشتراك مع Buzzsprout.

يمكنك قراءة المزيد، مثل:

activecampaign

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.