طوّر الووردبريس الخاص بك وتعلم التسويق بالعمولة مع Shareasale.

Shareasale، ليس هناك من ينكر تأثير التجارة الإلكترونية.
على الرغم من أنه لا يزال غير قادر على مطابقة حجم مبيعات نظرائه الفعليين، فقد تمتع التسوق عبر الإنترنت بأكثر من 10 بالمائة من نمو السوق كل عام على مدار العقد الماضي.

مع عدم وجود علامات على التباطؤ – تتوقع التوقعات أن يتجاوز سوق التجارة الإلكترونية 8 تريليونات دولار في جميع أنحاء العالم خلال العامين المقبلين – الآن هو الوقت المثالي للاستفادة من نمو المبيعات عبر الإنترنت والبدء في جني الأموال من خلال موقع WordPress الخاص بك.

قم بتنمية عملك باستخدام أدوات HubSpot لمواقع WordPress على الويب.

لكن التحدي الذي يواجهك الآن.. هوإيجاد المنصة المناسبة.
في حين أن هناك المئات من برامج التسويق التابعة ذات الأجور المرتفعة المتاحة الآن عبر الإنترنت ، فإن بعضها أفضل (كثيرًا) من البعض الآخر.

يعد برنامج الإحالة Shareasale واحدًا من أكثر البرامج شعبية ، وتتم مراجعته جيدًا ، وأسهله في الاستخدام. إليك ما تحتاج إلى معرفته حول بدء استخدام Shareasale على WordPress.

ما هو التسويق بالعمولة؟

التسويق بالعمولة هو عملية الترويج لخدمة أو منتج تابع لجهة خارجية وكسب عمولة بعد كل عملية بيع.

مفتاح التسويق بالعمولة هو الثقة. لقد رأينا جميعًا مواقع ليست سوى روابط وإعلانات دعائية أو مدونات أعمال تحتوي على مشاركات هي مجرد نسخة تسويقية للتجار.

لجعل التسويق بالعمولة يعمل كمبتدئ ، تحتاج إلى العثور على الشريك المناسب والتأكد من أن المحتوى الذي تنشئه سوف يجذب اهتمام المستخدمين ويجبرهم على النقر على روابط التجار.

ما هو Shareasale؟

Shareasale هو برنامج تسويق تابع شهير يتمتع بخبرة عقدين في المبيعات والإعلان. تتمتع الشركة بسمعة طيبة وخاضعة لمراجعة جيدة ، كما أن الاشتراك بالعمولة مجاني. يمكن للمسوقين بالعمولة الوصول إلى أكثر من 4800 تاجر عبر أسواق متعددة وصناعات متخصصة ، مما يجعل من السهل العثور على ما يناسب موقعك على الويب.

لماذا تختار Shareasale؟

مراجعات Shareasale عبر الإنترنت مواتية بشكل عام. في حين أن هناك منحنى تعليمي يأتي مع موضع وسياق التسويق بالعمولة المتوقعين ، يعتبر Shareasale مصدرًا موثوقًا لدخل الشركات التابعة عبر الإنترنت.

الشروع في استخدام Share asale.

بمجرد الموافقة على طلبك ، حان الوقت لبدء إضافة الروابط التابعة. تقدم Shareasale أداة بحث قوية تتيح لك تصفية التجار حسب الفئة أو الكلمات الرئيسية أو هيكل عمولة المبيعات أو طول الفترة الزمنية مع Shareasale. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على أفضل 100 تاجر على الموقع لمعرفة ما إذا كان أي منهم يتطابق مع مكانة موقعك على الويب. بعد ذلك ، عندما تنقر على تاجر ، سترى كلاً من هيكل العمولة ومبالغ الدفع.

هناك ثلاثة نماذج للتسويق التجاري لكسب المال مع Shareasale:

_الدفع لكل عميل محتمل – يتم الدفع لك في كل مرة يتبع فيها الزائر رابط الإحالة الخاص بك إلى نموذج التقاط عميل محتمل للتاجر ويكمله بالكامل.

_الدفع مقابل البيع – تكسب عمولة عندما يتبع الزائرون رابطك المباشر إلى منتج أو صفحة ويب ثم إجراء عملية شراء.

دفع لكل نقرة – تكسب عمولة عندما ينقر الأشخاص على الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.

تحسين موقع WordPress الخاص بك من أجل Shareasale.

بينما يمكنك وضع روابط Shareasale في أي منشور على WordPress أو إدراج لافتات تابعة في أي مكان على موقع الويب الخاص بك ، فلن تكسب أي أموال إذا لم ينقر المستخدمون.

يمكن أن تساعد أربع خطوات في تعزيز تأثير موقع WordPress الخاص بك وزيادة أرباح الشركات التابعة:

  1. اختر خدمة استضافة عالية الجودة موثوقة وسريعة وتقوم بتحديث موقع WordPress الخاص بك بانتظام إلى أحدث إصدار.
  2. اختر اسم نطاق بسيطًا ينقل بوضوح ما تدور حوله صفحتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تكتب مدونة لياقة ، فتأكد من تضمين المصطلحات الشائعة المتعلقة بمكانة السوق هذه في اسم مجال WordPress الخاص بك.
  3. حدد موضوع WordPress يسهل التنقل فيه ويتوافق مع نغمة وأسلوب مشاركاتك. البحث عن المنتجات التي تروق للزائرين والترويج لها. إذا كنت تدير مدونة لياقة شعبية ، فتأكد من الارتباط بتجار يقدمون أشياء مثل خيارات الأكل الصحي أو معدات اللياقة البدنية أو خدمات التدريب.
  4. الاستفادة القصوى من Shareasale: Shareasale هو برنامج تسويق تابع حسن السمعة وموثوق يوفر إمكانية تحقيق أرباح كبيرة.

 

مع تفصيل الموقع بالنسبة لك يمكنك الآن أن ترى أن موقع Shareasale هو الانسب والامثل بالنسبة لك.

يمكنك الآن فتحه واستغلال كل مميزاته من هنا.

كما يمكنك أيضاً قراءة المزيد، مثل:

أفضل عروض طيران مع Wayaway.

موقع Elegant Themes [Divi].

تعليق 1
  1. […] الووردبريس الخاص بك وتعلم التسويق بالعمولة مع Shareasale. https://blog.twiintech.com/%D9%85%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A9-%D8%AA%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9… Thinkificدورات تدريبيةربح اموال 0 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.