أهم مزايا وخصائص بطاقة بنك بايونير Payoneer الإلكترونية وطرق التسجيل المعتمدة

بطاقة بنك بايونير Payoneer هو أحد أهم البنوك الإلكترونية، والتي تمكنك من الحصول الفوري على حساب بنكي أمريكي خاص عند التسجيل من خلاله، وهنالك عدة حسابات متاحة يمكن فتحها في بنك بايونير الإلكتروني، ومنها الحساب الشخصي أو الحساب التجاري، والتي تخولك في الاستفادة من عدة أمور كالتسوق والعمل والربح من الإنترنت، بالإضافة إلى إجراء كافة عمليات التحويل المالي من وإلى عدة بنوك.

كما يعد بنك بايونير Payoneer الإلكتروني من أحد أفضل البنوك عالمياً، والذي يعمل على نظام الدفع الإلكتروني، حيث يقوم بتسهيل التعاملات المالية ضمن الشركات التي تعمل بنظام الأفلييت، أو نظام التسويق بالعمولة، بالإضافة إلى جميع المواقع التي تقدم خدمات مصغرة كخدمات العمل الحر وغيرها من الخدمات المتنوعة والمهمة، كما ويتم التعامل مع بنك  بايونير Payoneer الإلكتروني من خلال العديد من الدول التي يصل عددها إلى أكثر من 200 دولة، ويزداد انتشارها ويتوسع باستمرار مع تزايد عدد مستخدمي الإنترنت في أعمالهم حول العالم.

وفي هذا المقال سنقوم بالشرح المفصل عن طريقة إضافة حسابك البنكي إلى بطاقة بايونير Payoneer بالخطوات الدقيقة من خلال موقعنا.

ماهي بطاقة بنك بايونير Payoneer الإلكترونية وما خصائصها

تتيح بطاقة بنك بايونير Payoneer الإلكتروني لمستخدميها استقبال أرباحهم من الشركات التي يتعاملون معها أو يعملون بها، موفرة في ذلك الجهد والتعب والعبء الكبير مقارنة مع مثيلاتها من البنوك الإلكترونية الأخرى كبنك ويسترن يونيون أو بنك واير، ومن أهم ما تتميز به بطاقة بايونير هو إمكانيتها في سحب الأموال من أي ماكينة صرف موجودة ومتاحة من دون أدنى جهد يذكر.

بالإضافة إلى أنها تمكن حاملها من تنفيذ كافة عمليات التسوق من بيع وشراء بشكل مباشر. وكذلك تصريف الأموال أو تحويلها من أي بنك محلي. سواء كانت بالعملة المحلية أو بالدولار الأمريكي. وهي من أحد أهم المزايا التي تم تدعيمها في مصر وبعض من الدول الأخرى. بالإضافة إلى أن امتلاكها لا يحتاج إلى حساب بنكي.بل يكفي أن يكون لديك معلومات كافية عن مكان سكنك أو بطاقتك الشخصية وجواز السفر إن وجد.

عيوب بطاقة بنك بايونير Payoneer الإلكتروني

كما أن لبطاقة بنك بايونير الإلكتروني فوائدها الكثيرة. فأيضاً لديها بعض العيوب المتنوعة. والتي تتمثل في التكلفة المرتفعة لدفع الرسوم، وذلك بحسب نوعية الحساب. إن كان حساب شخصي أو تجاري، بالإضافة إلى أنه يتم تحصيل الرسوم عند رغبة مالك الحساب في إغلاق حسابه أيضاً. وكذلك عند التعامل بالبطاقة في مواقع الفوركس حيث يتم فرض رسوم مرتفعة للغاية حينها. كما أنها تفرض قيود على السحب المالي، بحيث لا يمكن أن يتعدى 1000 دولار أمريكي لكل عملية سحب. بالإضافة إلى أنها تلزم المتعاملين معها بدفع 3 دولارات شهرياً كرسوم صيانة. مما يجعلها غير مجانية بشكل كامل.

كيفية التسجيل والحصول على بطاقة بنك بايونير Payoneer الإلكترونية

إن عملية التسجيل والحصول على بطاقة بنك بايونير Payoneer الإلكترونية سهلة للغاية. ويكفي أن تتبع خطواتنا التالية في التسجيل بحذافيرها وبكل دقة، وهي كالتالي:

  • يتم في البداية الدخول إلى موقع بنك Payoneer الإلكتروني عن طريق الرابط هنا للبدء بعملية التسجيل والحصول على 25 دولار كهدية رمزية من الموقع، كما يمكنك التنقل بين اللغات وتحديدها بكل سهولة إن كانت عربية أو إنكليزية، وتتمثل أولى خطوات التسجيل عبر إدخال المعلومات الشخصية كالإسم والعنوان والبريد الإلكتروني وتاريخ ومكان الولادة بالتفصيل، ثم يتم الضغط على عبارة واصل أسفل الصفحة.
  • ليتم بعدها تأكيد المعلومات التي تم إدخالها عن طريق الضغط على واصل مرة أخرى من جديد، من أجل التأكد من صحة البيانات التي تم إدخالها.
  • ننتقل بعدها إلى المعلومات الخاصة بالاتصال، والتي تتطلب منك إدخال مكان السكن والرمز البريدي الخاص بالدولة، ورقم الهاتف سواء المحمول أو الأرضي، بالإضافة إلى التأكد جيداً من المعلومات قبل الضغط على عبارة واصل مرة أخرى.
  • لتليها مرحلة تفاصيل الأمان، حيث يتطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور مع التأكيد عليها، ليظهر لك عندها السؤال الأمني الذي يتوجب عليك الإجابة عليه، ثم الضغط على عبارة واصل من جديد.

تتمة التسجيل والحصول على بطاقة بنك بايونير Payoneer الإلكترونية في المرحلة الاخيرة

  • لنصل إلى المرحلة الأخيرة وهي إدخال بعض المعلومات من الهوية الشخصية الرسمية أو جواز السفر، وملئ البيانات بها. مثل الاسم ورقم الهوية وتاريخ ومكان إصدارها، مع التأكد جيداً من صحة المعلومات المدخلة.
  • ليتبقى لنا في النهاية انتظار مراجعة الموقع لبيانات حسابنا والتأكيد عليه، وإرسال رسالة لنا بإتمام العملية عبر بريدنا الإلكتروني، والتي قد تستغرق عدة أيام.
  • ومن بعد ذلك نقوم بالدخول إلى الحساب للحصول على رقم مرجعي يمكننا من مراسلة الشركة عند الحاجة أو الاستفسار.
  • وعند الانتهاء نقوم بالضغط على المربع الأخضر لمتابعة حالة الحساب، ومن ثم نعمل على رفع الصورة الشخصية الخاصة بنا مع أخر فاتورة كهرباء لنفس منطقة السكن، وذلك حتى يتم التأكد من صحة المعلومات المدخلة، ليليها عدة أسئلة أمنية جديدة يجب الإجابة عليها بشكل جيد.
  • ومن بعد ذلك ننتظر رسالة القبول الأخيرة عبر بريدنا الإلكتروني والتي تفيد بتأكيد الطلب وإرسال البطاقة إلى العنوان المدخل.
  • وعند الحصول على البطاقة لابد من تفعيلها عبر الضغط على Activate لنقوم بعد ذلك بملء جميع البيانات  المدونة على بطاقة بايونير التي حصلت عليها، مثل رقم البطاقة والرقم السري، بالإضافة إلى الموافقة على جميع الشروط، وضغط Activate من جديد، لنكون بذلك قد امتلكنا بطاقة فيزا بايونير مفعلة بشكل كامل.

طريقة شحن بطاقة بنك بايونير Payoneer الإلكترونية

هنالك العديد من الطرق المتنوعة والمتوفرة بكثرة لشحن بطاقة بنك بايونير Payoneer الإلكترونية، ومنها:

  • عن طريق الشركات التي تستخدم خدمة الدفع ببطاقة بايونير، مثل شركة Odesk وشركة Stock photo بالإضافة إلى العديد من الشركات الأخرى، التي تقوم بدفع المقابل، من أجل العمل لديها بتلك الفيزا مجاناً على حساب بنك بايونير Payoneer الإلكتروني.
  • كما يمكننا ذلك عن طريق الخدمات الأمريكية، حيث توفر تلك الخدمات عمل حساب افتراضي يمكن المستخدم من السحب من هذا الحساب بواسطة بطاقة بايونير الإلكترونية.
  • وأيضاً عن طريق الخدمات الأوروبية، ولكنها مع الأسف لبس متوفرة لجميع المستخدمين، وذلك بحسب الدول المتعاملة.

بالإضافة إلى العديد من المواقع الإلكترونية مثل موقع خمسات وموقع أمازون وموقع فري لانسر.

طرق سحب الأموال من بطاقة البنك الإلكترونية

هنالك عدة طرق معتمدة لسحب الأموال من بطاقة بنك بايونير Payoneer الإلكترونية، وقد اخترنا لكم أهمها وهي:

  • سحب الأموال عن طريق بطاقة مستر كارد بايونير من أي مكتب صرافة يدعم التعامل معها.
  • بالإضافة إلى إمكانية تحويل الأموال من بطاقة بايونير الإلكترونية إلى أي حساب تمتلكه في البنوك المحلية.
  • كما يمكننا التحويل من حساب بايونير الشخصي إلى حساب بايونير آخر.

الخاتمة

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا الفائدة في طريقة فتح حساب بنكي لدى بايونير Payoneer. وكيفية الحصول على البطاقة البنكية الإلكترونية بالخطوات الصحيحة، آملين أن ينال إعجابكم، وتجدوا فيه الفائدة والمتعة والأجوبة على استفساراتكم.

كما يمكنكم التواصل معنا على المواقع التالية:

  • فنرجوا زيارة موقعنا من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم زيارة موقعنا على اليوتيوب من الرابط هنا.
  • ويمكنكم زيارة موقعنا على الأنستقرام من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم زيارة موقعنا على التويتر من الرابط هنا.
  • ويمكنكم زيارة موقعنا على الفيس بوك من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم شراء البطاقات والباقات وشحنها من الرابط هنا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.