كيفية تحويل البتكوين إلى باي بال

يفية تحويل البتكوين إلى باي بال، هو موضوع مقالتنا اليوم من موقع تقنية التوأم لتقنية المعلومات، فإذا كنت عزيزي القارئ تملك رصيدا من البتكوين، وترغب أن تحوله إلى حسابك في باي بال لكي تستخدمه في مدفوعاتك الإلكترونية المتنوعة، تابع معنا الفقرات القادمة لأنك في المكان الصحيح، حيث تعتبر محفظة باي بال البنك الافتراضي الأول في العالم، بينما تحتل البتكوين المركز الأول بين العملات الرقمية شهرة وقيمة معا، لذلك من المهم جدا لأي شخص لديه رصيد افتراضي من العملات الرقمية أن يتعرف على الطرق المختلفة التي تساعده في تحويل رصيد البيتكوين إلى حساب باي بال.

طريقة تحويل البيتكوين الى باي بال

يعتبر بنك بايبال PayPal أكثر بنك إلكتروني شعبية وثقة من أجل القيام بعمليات تحويل الأموال وارسالها وتخزينها، لذلك نجد أن العديد من الاشخاص الذين يتداولون العملات الرقمية وخاصه عملة البيتكوين يبحثون عن أسهل وأفضل الطرق لتحويل البيتكوين الى باي بال. تستطيع عزيزي القارئ تحقيق ذلك الأمر عن طريق منصات خاصة بالتداول الرقمي وهي: Coinbase Wirex Binanace Bestchange Local Bitcoins

تحويل البيتكوين الى باي بال في منصة Coinbase

تعتبر هذه المنصة أكثر أمانا وشهرة من باقي المنصات، ويمكن تحويل رصيد البيتكوين الى بايبال عن طريق منصة Coinbase من خلال الخطوات التالية:

  •  قم فتح حساب على منصةCoinbase من خلال هذا الرابط الخاص بها.
  • والان ادخل بياناتك الخاصة، وهي اسمك وبريدك الالكتروني رقم هاتفك، وكذلك اللغة والعنوان ومكان إقامتك.
  • وبعد ذلك فعل حسابك من خلال الضغط على رابط التأكيد الذي سيصل إلى بريدك الإلكتروني من أجل تأكيد التسجيل.
  • قم بالحصول على عنوان البيتكوين عن طريق الضغط على خيار وديعة الموجود في يسار الصفحة، وبعد ذلك مرر إلى الأسفل، حيث قسم بيتكوين من أجل أن تحصل على عنوان بيتكوين فيروكس.
  •  عليك الآن أن تقوم بنقل بيتكوين إلى Coinbase، حيث يجب عليك أن تستخدم لذلك عنوان البيتكوين الذي حصلت عليه.
  •  عليك الذهاب الآن إلى خيارات التمويل لسحب الأموال وتقوم بإدخال مقدار عملة البيتكوين إلى حسابك.
  •  وصول البيتكوين الى حسابك يستغرق ساعة كاملة، وسيتم إرسال رسالة لك عند تحويله.

تحويل البيتكوين الى باي بال في منصة Wriex

تقدم منصة Wriex خدماتها من خلال بطاقة افتراضية تساعد المستخدمين على سحب البيتكوين . والآن سنقدم لك عزيزي القارئ خطوات تحويل البيتكوين إلى باي بال عبر منصة Wriex :

  •  قم بفتح حساب من هذا الرابط، واطلب بطاقة على المنصة.
  • والآن قم بإضافة البطاقة إلى باي بال، ولكن يجب التنويه أنه يجب أن يكون في حسابك 3 دولار على الأقل لتستطيع دفع الرسوم.
  • وبعد دفع الرسوم يمكنك تحويل البيتكوين الى حسابك في بنك PayPal بسهولة.

تحويل البيتكوين إلى باي بال في منصة Binanace

تعتبر منصة Binanace أكبر منصة تداول للعملات الرقمية في جميع أنحاء العالم، حيث تقدم هذه المنصة خدماتها للمستخدمين بشكل مجاني، والتي تتضمن بيع وشراء العملات الرقمية دون دفع أي رسوم، وكذلك تضمن هذه المنصة حقوق الطرفين وذلك بحجز العملات الرقمية التي يرغب المستخدم بيعها وكل ما عليك عزيزي القارئ أن تفعله لتحويل البيتكوين إلى باي بال هو أن تقوم بإنشاء حساب في منصة Binanace من خلال الضغط على هذا الرابط، وبعد ذلك تقوم بتأكيد بياناتك الشخصية ثم تنتقل إلى خيار تحويل إلى باي بال.

تحويل البيتكوين الى باي بال في منصة Bestchange

قم بفتح حساب في منصة Bestchange .

والأن اختر البنك الإلكتروني، وقم بتحديد مقدار عملة البيتكوين في حسابك. ستجد خيار “المدفوع إليه” عليك أن تختار “باي بال”. وبعد ذلك قم بالنقر على خانة Give من أجل دفع البيتكوين ثم انقر على خانة Get ،لكي تستلمها في باي بال.

تحويل البيتكوين إلى باي بال في منصة LocalBitcoins

  •  قم عزيزي القارئ بإنشاء حساب على منصة LocalBitcoins من هنا.
  • والأن حدد مقدار عملة البيتكوين التي ترغب بتحويلها.
  • وبعد ذلك اختر تحويل إلى باي بال.

ربح الأموال من تحويل البيتكوين إلى عملات أخرى

يعتبر شراء البيتكوين وبيعه من طرق الاستثمار في العملات الرقمية، ويمكنك عزيزي القارئ البدء بذلك من خلال امتلاكك حسابا إلكترونياً بأموال حقيقية كاليورو والدولار الأمريكي، حيث تستطيع أن تخصص مبلغ محدد لشراء البيتكوين عندما ينخفض سعره وعندما يرتفع سعره تقوم ببيعه. وعندما تقوم بتكرار العملية ستحقق أرباحا جيدة، وخاصة مع التخبط الكبير الذي يحدث في سوق العملات الرقمية، والطلب المستمر على عملة البيتكوين.

ماهي ميزات تحويل البيتكوين إلى باي بال؟

  • يعتبر بنك باي بال طريقة آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم.
  • يمكنك تحويل البيتكوين الى دولار أمريكي بعد القيام بشرائه في باي بال.
  • تحويل البيتكوين الى باي بال يسهل عمليات الدفع الإلكترونية في المتاجر الإلكترونية وغيرها.

ما هي عيوب تحويل البيتكوين الى باي بال؟

  •  رسوم عمليات التحويل تعتبر عالية نسبياً .
  •  كما أن بنك باي بال غير متوفر في جميع أنحاء العالم.
  •  وأيضاً يتم فرض رسوم إضافية على المستخدم حسب مكان تواجده.

ماهي رسوم استخدام باي بال ؟

بالتأكيد عزيزي القارئ بنك PayPal ليس جمعية خيرية فهو لا يقدم خدماته مجاناً ، فهو يحصل على عمولة على كل عملية بيع أو شراء أو سحب أو إيداع. ورغم أن العمولات في الباي بال مرتفعة مقارنة ببعض البنوك الأخرى، لكن تبقى جيدة وهناك بعض الطرق لانقاصها. ولكن رغم الرسوم المرتفعة يشعر المتعاملون مع هذا البنك بالأمان ومن أهم تلك الرسوم :

● الرسوم الثابتة

وهي عمولة يقوم بنك باي بال بخصمها منك في كل مرة تقوم بها بسحب أموالك بشكل يدوي أو تحويلها إلى شخص آخر وهي تقريبا 0.30 دولار.

● نسبة من المبلغ

يقوم باي بال بخصم النسبة منك في حالة التحويل أو السحب وطبعا بالإضافة إلى العمولة الثابتة. تبلغ قيمة هذه النسبة في الوطن 3.4 %من المبلغ.

● عمولة السحب اليدوي

عندما تطلب سحب إلى حسابك البنكي أو الفيزا بشكل يدوي، يتم خصم عمولة في الوطن العربي وهي ثابتة لها علاقة بالباي بال، وليس بالبطاقة وتبلغ 4.99 دولار.

● عمولة تحويل العملة

يتم الحصول على هذه العملة عند الشراء اون لاين، وبالأخص في الدول التي لا يتم فيها استخدام رصيد باي بال للشراء. وهنا تقوم عزيزي القارئ بالدفع بعملتك المحلية من خلال الفيزا الخاصة بك التي قمت بربطها ببنك PayPal ويعمل باي بال على تحويلها للمستلم بالعملة التي قمت بتحديدها. تقدر العمولة هنا 4% من المبلغ.

الخاتمة

وفي نهاية موضوعنا نود أن نذكرك عزيزي القارئ، بأهمية اختيار منصة تحويل آمنة وموثوقة قبل أن تقوم بإدخال معلومات حسابك في باي بال عليها، حيث تنتشر منصات عديدة تقوم بالاستيلاء على الأموال والحسابات بمجرد إدخال المعلومات على موقعها. لهذا السبب عليك أن تبحث جيدا عن تجارب الأشخاص السابقين قبل أن تتهور وتخسر أموالك. نتمنى أن نكون قد وفقنا في مقالتنا هذه “كيفية تحويل البتكوين إلى باي بال” .   كما يمكنكم التواصل معنا على المواقع التالية:

  • نرجو زيارة موقعنا من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم زيارة موقعنا على اليوتيوب من الرابط هنا.
  • ويمكنكم زيارة موقعنا على الأنستقرام من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم زيارة موقعنا على التويتر من الرابط هنا.
  • ويمكنكم زيارة موقعنا على الفيس بوك من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم شراء البطاقات والباقات وشحنها من الرابط هنا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.