كيفية شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون وطريقة السحب منها

شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون هو موضوع مقالتنا اليوم في موقع تقنية التوأم لتقنية المعلومات، حيث أصبح الناس يعتمدون في تعاملاتهم اليومية على كل ما هو إلكتروني، لذلك لا بد من توفر وسائل تساعد الأشخاص على تسهيل هذه التعاملات التي تحدث يوميا. ولذلك ظهرت البطاقات الإلكترونية، وهي بطاقات تصدر من البنوك يتم عن طريقها الدفع بشكل إلكتروني.

مفهوم بطاقة بايونير

يوجد العديد من البطاقات الإلكترونية التي تستخدمها البنوك بصورة واسعة، وتمنحها لعملائها لتسهيل عملية البيع والشراء بطريقة إلكترونية، والآن سنتعرف على بطاقة بايونير : تعتبر بطاقة بايونير بطاقة شرائية يتم عن طريقها الشراء من المتاجر الإلكترونية وغيرها. وتعتبر مدعومة من دول عديدة ويمكن الاستفادة منها عند استخدام بطاقات الصراف الآلي. ومن أهم مزايا هذه البطاقة أنها تساعد حاملها على تسهيل عملية البيع والشراء والتسوق الإلكتروني. ومن الممكن أن يربح حامل هذه البطاقة عندما يقوم باستخدامها مع بعض الشركات.

مفهوم ويسترن يونيون

بالتأكيد عزيزي القارئ، قد سمعت عن ويسترن يونيون والمواضيع المهمة التي تتعلق بهذه البطاقة التي يتعامل معها الأشخاص في جميع أنحاء العالم والآن سنتعرف على ويسترن يونيون : ويسترن يونيون هي شركة معاملات مالية وخدمة اتصال، تنتشر خدماتها في مختلف أنحاء العالم. وقد بدأت هذه الشركة من مدينة دنفر بكولورادو، وتقدم هذه الشركة لعملائها خدمات عديدة مثل تحويل الأموال من شخص لآخر والمدفوعات التجارية والخدمات التجارية والحوالات المالية.

ما هي طريقة شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون؟

سنتعرف الآن على كيفية شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون حيث يوجد أنواع عديدة من البطاقات الإلكترونية يتم عن طريقها شحن الأموال وعمليات البيع والشراء والدفع بكافة الطرق الإلكترونية. هناك شركات عديدة تدعم استخدام بطاقة وفيزا بايونير مثل شركة Odesk و stock photo. كذلك هناك شركات تمنح موظفيها رواتبهم من خلال هذه البطاقة. حتى تستطيع عزيزي القارئ الاستفادة من جميع ميزات البطاقة عليك أن تقوم ، بإنشاء حساب افتراضي لكي يساعدك على السحب والإيداع فيه عبر بطاقة بايونير. كذلك تستخدم بعض المواقع فيزا بايونير مثل Fiverr وAmazon وأيضاً موقع خاص يعتمد على الربح من الإنترنت.

معلومات هامة عن طريقة شحن بطاقة بايونير

إن طريقة شحن بطاقة بايونير طريقة معتمدة في كافة دول العالم، ولكن الجهات التي تتعامل معها تشترط بعض الشروط. مثل ضرورة التسجيل بشكل رسمي من خلالها، والآن إليك عزيزي القارئ بعض المعلومات العامة عن طريقة شحن بطاقة بايونير :

  • تمنح الشركة الرسمية المسؤولة عن هذه البطاقة الشخص المسجل لديها عند التسجيل هدية رمزية تبلغ قيمتها 25 دولار يقوم الموقع بتقديمها مجاناً .
  • يتيح الموقع للمستخدم اختيار اللغة التي يرغب بها سواء كانت الإنكليزية أو العربية.
  • ويجب أن يقوم المستخدم بإدخال البيانات عند التسجيل في البطاقة وهي بيانات مهمة مثل الاسم الأول واسم العائلة وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني.
  • كما يطلب الموقع من المسجل أن يقوم بإدخال معلومات الاتصال المتعلقة بمكان الإقامة والبلد والرمز البريدي أيضا، وبعد ذلك رقم الهاتف سواء الأرضي أو المحمول.
  • والأن وصلنا إلى الخطوة الأخيرة وهي إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور من أجل الأمان.

كيفية السحب من بايونير

كما تحدثنا لك سابقاً عزيزي القارئ إن بطاقة بايونير هي بطاقة إلكترونية تساعد حاملها على البيع والشراء باستخدام أي مكان أو موقع يدعم التجارة الإلكترونية والأن سنتعرف على كيفية السحب من بايونير عبر الإجراءات التالية :

  • إذا أراد المستخدم السحب من بطاقة بايونير يستطيع ذلك من خلال بطاقة Master Card في مكاتب الصرافة.
  • كما يمكن تحويل الأموال إلى حساب بنكي محلي.
  • بالإضافة إلى ذلك يوجد طريقة معروفة وشائعة بين الأشخاص الذين يستخدمون بطاقة بايونير ،وهي تحويل الأموال عبر بطاقة فيزا بايونير إلى الحساب المصرفي.
  • كذلك تمنح الجهات الرسمية المسؤولة عن بطاقة Payoneer المستخدم إمكانية تحويل الأموال من بطاقة بايونير الخاصة به إلى بطاقة بايونير أخرى.

كيفية التسجيل في موقع بايونير

يجب على كل شخص يريد الحصول على بطاقة Payoneer أن يقوم باتباع بعض الخطوات المهمة وهي كالتالي :

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي payoneer من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا.
  • والأن قم بإدخال البيانات الخاصة بك مثل اسمك الأول واسم عائلتك وتاريخ ميلادك وبريدك الالكتروني.
  • عندما تقوم بالتسجيل ستحصل على 25 دولار هدية.
  • كما يوفر الموقع للمستخدم إمكانية التصفح باللغات العربية والانجليزية والفرنسية.
  • سيتم التحقق من البيانات التي قمت بإدخالها. وبعد ذلك ستعتمد إدارة الموقع الحساب بطريقة رسمية من قبل إدارة الموقع.
  • بعد الانتهاء من عملية التأكد سيقوم الموقع بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك الذي قمت بإدخاله حتى يتم التأكد من تفعيل نظام الأمان.
  • سيقوم الموقع بتوجيهك من خلال كتابة مجموعة من التعليمات الخاصة بتأكيد الهوية كل ما يجب عليك فعله هو اتباع مثل هذه التعليمات وبعد ذلك النقر على خيار متابعة.
  • وبعد أن يتم حفظ البيانات في الموقع من قبل الإدارة المسؤولة عنه سيتم ارسال رسالة إلى البريد الإلكتروني خلال مدة من يوم واحد إلى خمس أيام للتأكد من نجاح العملية.
  • تستطيع عزيزي القارئ أن تضيف بعض التعديلات على حسابك مثل إضافة صورة شخصية خاصة بك وإدخال كلمة سر خاصة بك و بعد ذلك تفعيل بطاقة بايونير.

منصات ومواقع يمكن سحب الأرباح منها إلى بايونير

تتيح بطاقة Payoneer السماح للأشخاص الذين يعملون على الإنترنت بسحب أموالهم ورواتبهم. والآن سنذكر لك عزيزي القارئ أهم المواقع والمنصات التي يمكنك سحب أموالك منها إلى بايونير وهي : Fiverr Seoclerks Peopleperhour freelancer

هل تمتلك بطاقة بايونيرعيوباً؟

الإجابة نعم… تمتلك البطاقة الخاصة ببنك بايونير Payoneer الإلكتروني عيوباً تعتبر بسيطة مقارنة بما تقدمه من خدمات، فمثلاً: تكلفتها عالية قليلاً، وذلك بسبب اعتمادها على بعض الرسوم التي يتم تحصيلها بحسب نوعية الحساب المفتوح. وحتى المغلق منه، كذلك فإن أي تعامل بالحساب عن طريق فوركس يكلفك الكثير من الأموال عند إغلاق حسابك. كما أن نوعية الاشتراك المقدمة للحصول على البطاقة الإلكترونية مكلفة بعض الشيء، وذلك بسبب تعاملها مع مجموعة Channel partner . بالإضافة إلى فرضها قيود صارمة على السحب اليومي للأموال بحيث لا يمكن أن تتجاوز ألف دولار. وكذلك المصاريف الشهرية المفروضة في أعمال الصيانة، والتي تبلغ 3 دولارات شهرياً. وأخيراً نتمنى أن نكون قد وفقنا في مقالتنا هذه التي كانت بعنوان كيفية شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون وطريقة السحب منها.  

 

يمكنكم التواصل معنا على المواقع التالية:

  • نرجو زيارة موقعنا من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم زيارة موقعنا على اليوتيوب من الرابط هنا.
  • ويمكنكم زيارة موقعنا على الأنستقرام من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم زيارة موقعنا على التويتر من الرابط هنا.
  • ويمكنكم زيارة موقعنا على الفيس بوك من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم شراء البطاقات والباقات وشحنها من الرابط هنا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.