خدمات ومزايا البنك الأفضل بنك فازا باي Fasa pay الإلكتروني

يعد بنك فازا باي Fasa pay الإلكتروني من أحد أهم البنوك التي تقدم خدماتها عبر شبكة الإنترنت للعملاء، حيث تسهل عليهم كافة العمليات المالية من سحب وإيداع وتداول وشراء وبيع وغيرها من الخدمات المتنوعة والمجانية بالكامل، وكل ذلك وأكثر يتم من خلال عملية إنشاء حساب إلكتروني عبر موقع فازا باي، والتحكم به عبر الهواتف المحمولة أو الحواسيب الشخصية، دون اللجوء إلى معالجة الدفع يدوياً، بالإضافة إلى أن بنك فازا باي يعد من أكثر البنوك استخداماً حول العالم، حيث يستخدمه أكثر من 500000 عضو، وأكثر من 500 تاجر في 230 دولة حول العالم، وهذا ما يجعله آمناً وموثوقاً من قبل جميع العملاء في شتى أنحاء العالم.

كيفية التسجيل وإنشاء حساب في بنك فازا باي Fasa pay الإلكتروني

من أجل التمتع بأهم الخدمات والمزايا التي يقدمها بنك فازا باي Fasa pay الإلكتروني، فلابد من التسجيل والاشتراك عبر عدة خطوات واضحة وبسيطة للغاية، وهي كالتالي:

  • أولاً قم بالدخول إلى الحساب الإلكتروني لبنك فازا باي عبر الرابط هنا.
  • ومن ثم الضغط على عبارة (تسجيل) لتظهر لك لوحة متعددة الخانات عليك تعبئتها ببعض المعلومات الشخصية المطلوبة، مثل الاسم الكامل، ومكان السكن، والعمر، والبريد الإلكتروني وغيرها.
  • ليتم بعدها إرسال رمز تحقق عبر بريدك الإلكتروني، من أجل التأكد من صحة المعلومات المدخلة.
  • وبعد أن تقوم بإدخال رقم التحقق ستصلك رسالة أخرى أيضاً عبر بريدك الإلكتروني، تتضمن رقم الحساب الخاص بك في بنك فازا باي، والمعرف الخاص بتسجيل الدخول.
  • ولتكون قادراً على إجراء كافة عمليات السحب والإيداع المالي، فلابد لك من إثبات هويتك عبر عملية تحقق تدعى (اعرف عميلك).

هل يعد بنك فازا باي Fasa pay الإلكتروني الخيار الأفضل والأمثل للمتداولين حول العالم؟

نعم يعد بنك فازا باي Fasa pay الإلكتروني هو الخيار الأفضل والأنسب لأنه يعمل على تحقيق الفائدة القصوى لكافة المتداولين الذين يمتلكون حسابات بنكية مفتوحة بالدولار الأمريكي، وذلك عبر طرق دفع بسيطة ومجانية بالكامل على كافة عمليات الإيداع والسحب المالي، بالإضافة إلى الإجراءات الأمنية العالية التي يتخذها البنك، والمتوافقة مع معايير الصناعة.

ما هي أهم الفوائد التي يقدمها Fasa pay الإلكتروني؟

يقدم بنك فازا باي Fasa pay الإلكتروني العديد من الفوائد المتنوعة والشاملة لكافة المتداولين من خلاله حول العالم، ومن أهمها:

  • يمنحك بنك فازا باي القدرة الكاملة على متابعة كافة عمليات التداول الخاصة بك ومتابعة رصيد حسابك، وتسيير كافة المعاملات المتنوعة بكل بساطة عبر تطبيق خاص وسهل الاستخدام، يمكنك تنزيله من متجر (Google play) على هاتفك المحمول.
  • كما أن بنك فازا باي يمتلك شعبية عالية بين المستخدمين، حيث يتم تقديمه من قبل الفوركس، بالإضافة إلى تعامله مع أقوى الشركات العالمية مثل  FXTM و Alpari و FP markets و Olymp trade
  • كذلك يتم دعم الحسابات المصرفية لبنك فازا باي الإلكتروني في أكثر من 230  دولة حول العالم، ومن أهمها  الفلبين، وإندونيسيا، وباكستان، وكينيا، وبنغلادش، وزامبيا، وزيمبابوي، وسيرلانكا، وأوغندا، ونيجيريا، وأستراليا، والهند، وفرنسا، وغيرهم من الدول المتعددة.
  • بالإضافة إلى أن بنك فازا باي يقدم الدعم والحلول الجيدة والفورية لعملائه، وذلك من خلال الدردشة السريعة والحية في حال احتياج المستخدم لأي مساعدة  تقنية في إدارة حسابه، كما يوجد قسم مخصص لأهم الأسئلة الشائعة التي توفر بعض الحلول، بالإضافة إلى ميزة الاتصال الفورية عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  • ومن أهم الفوائد التي يقدمها البنك أيضاً، هي تأمين الحماية للمستهلك من خلال توفير الدعم والنصائح في أي عملية خلاف بين المشتري والتاجر، مما يجعله من أفضل البنوك الموثوقة والمستخدمة في عمليات الإيداع.

ماهي سلبيات التداول عبر بنك فازا باي Fasa pay الإلكتروني؟

مثله مثل البنوك الإلكترونية الأخرى، فلابد من وجود بعض السلبيات القليلة. التي يعمل Fasa pay الإلكتروني على تفاديها، وتتمثل فيما يلي:

  • لا يوفر عمليات الدفع والإجراءات المالية المباشرة بين البنوك.
  • كما أنه لا يدعم سوى نوعين من العملات، وهما الدولار الأمريكي و IDR. مما يجعل التعامل معه صعباً للغاية مقارنة بباقي البنوك أمثال (Skrill)، بالإضافة إلى أنه لا يقبل التعامل بعملة البيتكوين أيضاً.
  • وعلى الرغم من أن بنك فازا باي يتعامل بالدولار الأمريكي و IDR في أكثر من 230 دولة حول العالم، إلا أنه محظور الاستخدام في كل من الولايات المتحدة وكندا.
  • 4.       كما أنه لا يقوم بإصدار البطاقات الإلكترونية وتضمينها في خدماته. مثل (Visa) و (Master card) وغيرها من البطاقات مسبقة الدفع. مما يجعله غير تنافسي في أداءها مقارنة بمنظومة المحافظ الإلكترونية الأخرى الأكثر تنوعاً.
  • بالإضافة إلى أن الخيارات المقدمة من بنك فازا باي الإلكتروني في الإيداع وسحب الأموال. محدودة وغير متوفرة إلا من خلال التحويل إلى ماستر كارد، أو عبر التحويل المصرفي بالدولار الأمريكي حصراً، وكذلك التحويل من فازا باي إلى وسترن يونيون، وأيضاً الشحن عن طريق بطاقات الائتمان أو الخصم غير متوفرة.
  • كما أن تطبيق بنك فازا باي غير متاح إلى على هواتف Android المحمولة، مما يسبب الكثير من الإحباط لمستخدمي هواتفIOS.
  • تعد عملية إنشاء الحساب والتسجيل لدى بنك فازا باي من أسهل الطرق وأكثرها سرعة. ولكن رغم ذلك فإن عملية التحقق التي عليك اجتيازها قبل أن تجري أي عملية إيداع أو سحب، طويلة للغاية وقد تستغرق من يوم إلى ثلاثة أيام، بينما قد تستغرق إعادة التعبئة فيما يصل إلى نصف ساعة على الأقل، وبمجرد أن تتم عملية التحقق، تعالج المدفوعات فوراً، وبالرغم من ذلك يبقى هناك أطر زمنية خاصة بعمليات السحب، والتي قد تتراوح من دقيقة واحدة إلى عدة أيام.

الأمان ونظم التشفير لدى بنك فازا باي Fasa pay الإلكتروني

يستخدم Fasa pay الإلكتروني بروتوكولات تشفير مخصصة عالية الجودة والأمان (SSL). بالإضافة إلى ذلك يقوم بعملية النسخ الاحتياطي لكافة العمليات من خلال تقنية Raid hardware. كما يجب التنويه من ضرورة التأكد أن وسيطك يتبع إجراءات الأمان القياسية داخل حساب التداول.

طرق الإيداع والسحب لدى Fasa pay الإلكتروني

يتوجب على المستخدمين الجدد الراغبين في إيداع الأموال أو سحبها من Fasa pay الإلكتروني. إلى فتح حساب IDR أوUSD وذلك من خلال موقع فازا باي الإلكتروني. ومن ثم تعبئة الرصيد باستخدام طريقة من أحد طرق الإيداع المتعددة. وذلك من خلال تحديد فازا باي من قسم التمويل ومن ثم إدخال المبلغ. ليقوم الوسيط بعد ذلك بتوجيهك إلى بوابة موفر الدفع، حيث ستحتاج إلى إجراء عملية تسجيل الدخول إلى منطقة العضو من أجل إتمام العملية وتأكيد المعاملة، وينحصر الحد الأدنى في عملية السحب أو الإيداع  بمبلغ 1000 دولار لكل من الأعضاء النشطين.

الرسوم المفروضة من قبل Fasa pay الإلكتروني

  • يفرض Fasa pay الإلكتروني رسوم تحويل قدرها (0.5)% بحد أدنى (0.01) دولار للأعضاء النشطين.
  • ليس هنالك أي رسوم على عمليات الإيداع وسحب الأموال. ولكن من الممكن أن يتم فرض بعض الرسوم من قبل الوسيط على خدمة المعالجة الخاصة به.
  • بالإضافة إلى أن الوسطاء الأخرين قد يقومون بتغطية كافة التكاليف بما في ذلك (XM) و (IQ option).

الخاتمة:

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا الفائدة والمتعة في شرح طريقة فتح حساب لدى Fasa pay الإلكتروني. وأهم فوائده ومزاياه، آملين أن يحظى الموضوع على إعجابكم وتجدوا فيه الإجابة على جميع استفساراتكم. وعلى أمل اللقاء بكم في مواضيع أخرى أكثر فائدة معنا في موقع هنا.

كما يمكنكم التواصل معنا على المواقع التالية:

  • فنرجوا زيارة موقعنا من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم زيارة موقعنا على اليوتيوب من الرابط هنا.
  • ويمكنكم زيارة موقعنا على الأنستقرام من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم زيارة موقعنا على التويتر من الرابط هنا.
  • ويمكنكم زيادة موقعنا على الفيس بوك من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم شراء البطاقات والباقات وشحنها من الرابط هنا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.