منصات العمل الحر| موقع خدماتي 

خدماتي – لشراء وبيع الخدمات المصغرة (kdmati.com)

في السنوات الأخيرة، أصبح العمل من المنزل خيارًا شائعًا في سوق العمل. يتنافس هذا مع الوظائف التقليدية التي تتطلب من الموظفين العمل لساعات محددة تصل إلى 40 ساعة في الأسبوع. وذلك لأن فرص العمل الحر توفر للموظفين المرونة وحرية التنفيذ.

مما أدى إلى ظهور العديد من المواقع العربية للعمل الحر التي تقدم خدمات العمل عن بعد في مختلف دول العالم العربي. وتتميز هذه المواقع بسهولة الاستخدام وتوفر طرق دفع آمنة تضمن حقوق كل من أصحاب العمل والمستقلين بالإضافة إلى أنها تقدم وظائف باللغة العربية  مما يزيد من فرص العمل  للشباب غير الناطقين بالإنجليزية . خدماتي يعتبر واحدة من هذه المواقع. فما هو موقع خدماتي ؟و كيف يعمل ؟ ما هي الخدمات التي يقدمها؟

ما هو موقع خدماتي؟

يعد منصة خدماتي من مواقع العمل الحر العربية لبيع وشراء الخدمات المصغرة يشبه إلى حد كبيرة منصة خمسات. يجمع الموقع فئات من الشباب العربي الجاهزين لتقديم الخدمات و المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات، بالتالي توفير دخل لائق للشباب العربي وخدمات مميزة  للشركات الناشئة. 

كيف يمكن العمل على موقع خدماتي؟

يمكنك بيع أو شراء الخدمة من خلال خمسات بسعر يبدأ من 5 دولار حيث تعمل المنصة كوسيط بين البائع والمشتري  لضمان حق الطرفين مقابل 1$ لكل 5$

مقدم الخدمة (البائع)

بعد أن تنشئ حساب على الموقع تبدأ بإضافات الخدمات التي تتقن تنفيذها. ليقوم  فريق الدعم الفني بعد ذلك  بمراجعتها لقبول أو رفض الخدمة .

في حالة رفض الخدمة  سيتم إعلامك بسبب الرفض عبر  اشعارات الموقع أو من خلال بريدك الالكتروني.

أما في حالة قبولها فسوف تظهر للمشترين وتستطيع أيضًا الترويج لها. وبمجرد بيع الخدمة ووصولك إلى مرحلة التنفيذ، يمكنك البدء في العمل على الخدمة وإرسال الملفات اللازمة إلى المشتري.

عند الانتهاء من العمل وتسليمه بالكامل، يمكنك النقر فوق زر  تسليم للخدمة. إذا لم يقدم المشتري أي  تعديلات أو ملاحظات ، فستتم الموافقة على طلب التسليم وسيتم تحويل رصيد الخدمة إلى حسابك لتتمكن بعد ذلك من سحبه  إلى حساب PayPal الخاص بك.

طالب الخدمة (المشتري)

بعد أن تقوم بإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى الموقع قم بالبحث عن الخدمة المطلوبة عبر زر البحث أو التصنيفات. حيث يمكنك قراءة  تفاصيل الخدمة كما يمكنك الاطلاع على معلومات  الخاصة بالبائع. فإذا كان البائع يقدم الخدمة التي تريدها فإنك تضيف الخدمة التي اخترتها  إلى سلة المشتريات . ومن ثم الدفع من خلال وسيلة الدفع المناسبة لك مثل بطاقة الائتمان أو باي بال.

بعد إتمام شراء الخدمة يمكنك التواصل مع البائع لبدء العمل اللازم. وبمجرد استلام العمل بالكامل وفقًا للمواصفات المتفق عليها، يمكنك تسليم الخدمة.لتحويل المبلغ إلى حساب البائع.

ما هي الخدمات التي يمكن تقديمها على خدماتي؟

سنعرض عليك بعض الخدمات التي يمكنك استلهام الأفكار  منها للبدء لكن تذكر أن الأداء  المميز والاحترافي هو أساس  زيادة مبيعاتك دومًا:

  • التدريب عن بعد من خلال دروس يومية عبر الزوم أو تسجيل فيديوهات.
  • كتابة سكربت فيديو لأداء مهمة معينة.
  • إدارة صفحات السوشيال ميديا.
  • كتابة محتوى مقالات سوشيال ميديا.
  • تدقيق لغوي
  • كتابة خطة تسويقية ودراسات جدوى .
  • رسم شخصيات كرتونية .
  • برمجة تطبيقات ويب.
  • تفريغ محتوي صوتي
  • تلخيص كتاب 
  • مساعدة ة في لغة البرمجة التي تجيدها.

ختامًا يمكن أن يكون استخدام موقع خدماتي  في عملك هو الخطوة التالية لنجاحك. فهو يوفر عليك عناء البحث ويتيح لك شراء الخدمات المناسبة والمهنية بأسعار تنافسية، مما يضمن لك جميع الحقوق والمزايا العديدة في توفير تجربة مستخدم بأداء متميز

يمكنك قراءة :خمسات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.