مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال

هل تبحث عن مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال؟ إنها أهم المواقع التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بالربح عن طريق الإنترنت، وذلك لأن التعامل مع باي بال من أكثر الطرق أمانا لكسب المال وأكثر سهولة في التعامل، والأكثر شهرة بين البنوك الإلكترونية، ويتم الربح من الإنترنت من خلال ملء استطلاعات واستبيانات رأي في أي موقع من مواقع الربح في الإنترنت، ثم سحب المال الذي تم كسبه دون مشاكل تذكر. وفي موقعنا موقع “تقنية التوأم لتقنية المعلومات” سنذكر لك عزيزي القارئ أهم مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق PayPal، بالإضافة إلى ميزات سحب المال عبر باي بال.

لمحة عن باي بال PayPal

عزيزي القارئ قبل أن نتعرف على مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال سنذكر لك ميزات البنك الإلكتروني باي بال وهي كالتالي :

  • هناك مواقع كثيرة لا تقبل الدفع إلا من خلال بنك باي بال الأكثر شهرة بين البنوك الإلكترونية.
  • إن بنك باي بال يحمي بطاقتك الائتمانية ويمنع الوصول إليها حتى من قبل الأشخاص المحترفين وبالتالي يوفر لك الأمان والخصوصية التامة.
  • يمكنك عبر تطبيق باي بال إرسال واستلام الأموال عبر بريدك الإلكتروني.
  • تستطيع عن طريق تطبيق باي بال PayPal إيداع وسحب الأموال من حسابك البنكي أو عبر بطاقتك الائتمانية.

مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق PayPal

والآن إليك عزيزي القارئ مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال :

  • موقع Gigwalk
  • ثم موقع Swagbucks
  • موقع NetSpend
  • كذلك موقع Perk
  • بالإضافة إلى موقع Paidera
  • موقع Slicethepie

موقع Gigwalk للربح من الانترنت

إن خدمات موقع Gigwalk متوفرة على مدار 24 ساعة ودون أي توقف وفي كافة دول العالم تقريبا، كما يعتبر موقع Gigwalk أسرع مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال، ويبلغ الحد الأدنى للسحب منه 10 دولارات أمريكية وما فوق. ويوجد فيه أيضاً ألعاب للربح من باي بال، كما يستطيع العميل سحب أمواله في أي وقت يريده وبسهولة ودون مشاكل بسبب نشاط الموقع المتواصل.

موقع Swagbucks للربح من الانترنت

يعتبر موقع Swagbucks من أهم مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال، كما يستطيع العميل فيه أن يربح 500 دولار شهرياً، عندما يقوم باستخدام الموقع لفترة زمنية لا تقل عن 10 دقائق يومياً. كما يربح العميل مباشرة عند انضمامه لهذا الموقع 10 دولارات كهدية، وخدمات موقع Swagbucks متوفرة في كافة الدول الأوروبية.

موقع Perk للربح من الانترنت

يعد موقع Perk  أبرز مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال، وأكثرها ربحاً للمال حيث أنه يقوم بتقديم الهدايا عن طريق الألعاب والتطبيقات الترفيهية، بالإضافة إلى ذلك يمنح موقع Perk المال مقابل مشاهدة بعض أفلام الفيديو عن طريق برنامج Perk TV and bang وعن كل مشاهدة يربح العميل مجموعة نقاط ثم يقوم بتحويل النقاط إلى أموال يستطيع أن يسحبها عن طريق باي بال، كذلك تعتبر عملية التسويق بالعملة ذات ربح كثير في موقع Perk.

 موقع Paidera للربح من الانترنت

يتعامل موقع Paidera مع شركات عالمية، وتقوم هذه الشركات بتقديم مهام مدفوعة، كما يمنح هذا الموقع نصف دولار لأي خدمة حتى لو كانت هذه الخدمة بسيطة. وأغلب مهام موقع Paidera عبارة عن استبيانات واستطلاعات وتتبدل هذه المهام يوميا. إن نسبة الربح فيه حوالي 15 دولار وأقل حد للسحب منه ثلاثون دولار، ويعتبر هذا الحد بالنسبة للمواقع الأخرى مرتفعاً.

موقع NetSpend

يتميز موقع NetSpend عن باقي المواقع أنه يقوم بمنح الراغبين بالتسجيل والاشتراك فيه بطاقة شحن مسبقة الدفع، وبمجرد الاشتراك فيه يحصل العميل على عشرون دولار، كما يصل معدل الربح فيه إلى عشرين دولار تضاف تلقائيا إلى الرصيد بشكل اتوماتيكي، ويعتبر موقع NetSpend من أوسع مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال نشاطاً ، ومن خلال الإعلان والدعاية عن السلع والبضائع التي تقدمها المتاجر الإلكترونية للمسوقين يقدم موقع NetSpend خدماته عن طريق باي بال.

موقع Slicethepie للربح من الانترنت

يعد موقع Slicethepie، من أفضل مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال، كما يتم عن طريقه التعرف على أجود المنتجات والسلع مثل أدوات الزينة والتجميل، وكذلك الأجهزة الإلكترونية مثل الحواسيب والهواتف المحمولة التي يمكن تسويقها والحصول على نسبة من العمولة وهي عشرين بالمئة من قيمة المنتج المباع واستلام المبلغ عن طريق باي بال كما تعتبر طريقة التسجيل في هذا الموقع سهلة ولا يوجد أي عقبات عند سحب الأموال.

ما هي ميزات السحب عن طريق بنك باي بال PayPal؟

يتميز باي بال عن باقي البنوك الإلكترونية بأربع خصائص وهي :

  • لا يعمل تطبيق باي بال في بعض الدول وبالتالي لا يمكن فتح حساب على تطبيق PayPal.
  • يمكن إرسال الأموال والدفع عبر الإنترنت ولكن لا يمكن استقبال الأموال عن طريق تطبيق باي بال.
  • بعض الدول يمكن استقبال الاموال فقط عن طريق باي بال ولا يمكن إرسال الأموال.
  • كما أن معظم الدول التي يمكنها استقبال الاموال تستطيع سحب الأموال عن طريق حساب بنكي أو شيك.

ما أهمية باي بال للعمل الحر عبر الإنترنت؟

من أهم المشاكل التي يعاني منها الأشخاص الذين يعملون في مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال، مشكلة عدم إمكانية سحب أموالهم لأنهم يعيشون في دول لا يعمل فيها تطبيق باي بال، وبالتالي لا يستطيع هؤلاء الأشخاص سحب أموالهم والكثير منهم يترك العمل بسبب هذه المعوقات الكبيرة.

كيف أعرف نوع حسابي في باي بال PayPal ؟

تعرفنا في الفقرات السابقة على مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال والآن سنتعرف على أنواع الحسابات في باي بال : يوفر باي بال PayPal للمستخدمين نوعين من الحسابات. وهما حساب فردي individual  وحساب تجاري business. وبالتأكيد الحساب الذي نعتمد عليه هو الحساب الفردي، والآن سنتعرف بشكل سريع عن الفرق بين حساب باي بال الشخصي والتجاري.

  • فتح حساب باي بال شخصي individual Account

إن هذا الحساب هو الذي نعتمد عليه. وهو من الحسابات المشهورة وهو خاص بالأشخاص  أي أنه حساب لايمثل شركة أو متجر. ويمكن من خلال هذا الحساب استقبال الأموال وسحبها بكل سهولة، وبدون حدود ويعد هذا الحساب الأكثر شيوعاً، وطبعاً هو الذي نستخدمه.

  • فتح حساب باي بال تجاري Business Account

يستطيع المستخدم أيضاً فتح حساب تجاري وتسجيل دخول باي بال ، وهذا الحساب خاص بمن يملكون أنشطة تجارية على الإنترنت. مثل الشركات التي تقوم ببيع خدماتها على الإنترنت أو الأفراد الذين يمتلكون متاجر وأسواق إلكترونية. ويرغبون بإضافة بوابة دفع للمستخدمين لكي يشتروا المنتجات من خلالها. وفي الختام أصبحت الأن عزيزي القارئ تعرف ما هي مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال، تابع موقعنا الإلكتروني تقنية التوأم لتقنية المعلومات للاطلاع على كل ما هو جديد في البنوك الإلكترونية. نتمنى لك التوفيق والنجاح.  

  كما يمكنكم التواصل معنا على المواقع التالية:

  • نرجو زيارة موقعنا من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم زيارة موقعنا على اليوتيوب من الرابط هنا.
  • ويمكنكم زيارة موقعنا على الأنستقرام من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم زيارة موقعنا على التويتر من الرابط هنا.
  • ويمكنكم زيارة موقعنا على الفيس بوك من الرابط هنا.
  • كما يمكنكم شراء البطاقات والباقات وشحنها من الرابط هنا
5 تعليقات
  1. […] شاهد أيضًا: مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال […]

  2. […] شاهد أيضًا: مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال […]

  3. […] شاهد أيضًا: مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال […]

  4. […] شاهد أيضًا: مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال […]

  5. […] شاهد أيضًا: مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.