بدون تعلم البرمجة ! طور تطبيقك الاندرويد الاول مع crowdbotics 

تحلم بتصنيع تطبيق خاص بك وبشركتك؟ اليوم أصبح الحلم حقيقة مع منصة Crowdbotics، فيمكنك انشاء تطبيقاتك المميزة بسهولة خلال دقائق معدودة بواسطة مئات من القوالب أو تصميم التطبيق من الصفر عن طريق المكونات الذي يوفرها لك التطبيق دون الحاجة لتعلم الكود أو دفع مبالغ باهظة الثمن من أجل تطويره، وسنتعلم من خلال هذه المقالة كيف نصنع تطبيقنا الاول بسهولة ويسر؟

ما منصة crowdbotics؟

منصة crowdbotics هي منصة لإنشاء التطبيقات، فيمكنك تحويل اي فكرة في إلى تطبيق اندرويد باستخدام مكتبة تضم ملايين من القوالب تحتوي على كافة المكونات التي تحتاجها في التطبيق، سواء كان التطبيق موقع إليكتروني أو موقع اندرويد وغيرها من المشاريع، كما توفر عدد كبير من المبرمجين المحترفين الذين سوف يساعدونك في عملية التنفيذ والصيانة والحماية.

طريقة التسجيل في موقع Crowdbotics 

لكي تسجل في موقع Crowdbotics تحتاج إلى خطوات بسيطة، وهي

  1. الانتقال إلى موقع crowdbotics.
  2. ثم الضغط على Start Building.
  3. كتابة بياناتك الكاملة والضغط على start building.

اقرأ أيضًا:

أفضل موقع لتحميل الفيديوهات

خطط الأسعار لموقع Crowdbotics

يقدم الموقع 3 خطط مدفوعة بجانب الخطة المجانية، ونوضح مميزات كل الخطط كالأتي لتختار المناسب لك:

  • خطة المجتمع (الخطة المجانية):

يمكنك بواسطة هذه الخطة تطوير المواقع الاليكترونية والتطبيقات للهواتف المحمولة بقوالب مجانية تمامًا، بلغات Djangoو Nodeو RailsوReact Nativeو React، ويمكن توظيف عدد لانهائي في فريقك لإدارة التطبيق، كما يسنح لك التطبيق بـ 500 مستخدم يمكنهم التسجيل في تطبيقك. ويمكن نشر تطبيقك في موقع Heroku فقط.

  • خطة Pro (مقابل 199 دولار شهريًا):

بالإضافة إلى ما تقدمه الباقة المجانية، يزداد عدد المسجلين في تطبيقاتك حتى 10 آلاف مستخدم، بالإضافة إلى الوصول إلى عدد كبير من القوالب المدفوعة. وتمكنك هذه الخطة من نشر تطبيقك في Google Cloud و AWSوHeroku و iOS App Store و Google Play Store.

  • خطة Advanced (499 دولار):

هذه الخطة لا تضع حدًا في عدد التسجيلات المسموح لها من قبل المستخدمين، كما توفر عدد كبير من القوالب الاحترافية المدفوعة، ويمكن الاستعانة بـ Githubو Gitlab، وبالطبع توفر نفس ميزات الباقات السابقة، كما تسمح لك بنشر تطبيقك في Google Cloudو AWS, Herokuو iOS App Storeو Google Play StoreوAlicloudو Azure.

  • خطة Enterprise ( يتم الإتفاق مع المنصة):

وهذه الباقة بها كل المميزات في الباقة السابقة بالإضافة إلى دعمها للغات البرمجة كافة، كما يمكن نشر التطبيق في أي منصة تريدها من المنصات السابقة بالإضافة إلى منصة On-Premise، وتدعم Email, Slackو Phonو On-Premise ، ويمكن الإشتراك في هذه الباقة بالتواصل مع الموقع.

طريقة إنشاء التطبيقات من موقع Crowdbotics

لكي تنشئ تطبيقك من موقع Crowdbotics فقط  اتبع الخطوات التاليه: 

  1. اضغط على create app أو علامة  (+ ) أعلى الشاشة.
  2. اختار الطريقة التي تريد إنشاء بها التطبيق أما تكون من تطبيقات Figma أو من الصفر أو من خلال مكتبة GitHub أو من خلال القوالب المصممة سابقا، وسنسرد طريقة كلامنهم كالأتي:

طريقة صنع التطبيقات من خلال figma 

يمكنك الحصول على مئات القوالب من مواقع متعددة مجانية مثل موقع Ui store design أو حتى شراء قالب من مصمم Ui، واتبع الخطوات التالية: 

  1. انشئ اسما مختلف لمشروعك.
  2. ضع رابط التصميم من Figma
  3. واختيار الصفحة التي تريد العمل عليها.
  4. الضغط على Import.
  5. بعد ذلك، قم بالتعديل على المشروع.

صنع التطبيقات من الصفر 

يمكنك صناعة العديد من الأفكار مثل صناعة تطبيقات الهاتف وتطبيقات الويب و Chat boot  للفيسبوك وغيرهم من التطبيقات، كل ما عليك القيام بالخطوات الآتية: 

  1. الضغط على Build from scratch.
  2. كتابة اسم المشروع.
  3. الضغط على Create.

وهكذا تستطيع تطوير مئات من المشاريع البرمجية التي تناسب إحتياجاتك بسهولة ويسر، فقط تحتاج أن تختار القالب الذي يناسب احتياجاتك. وذلك سواء كان عن طريق Figma أو القوالب الموجودة بالموقع، ويمكن ان تطلب العون من مبرمجين الموقع بمبالغ زهيدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.