دليل الامتداد (JED): كيفية التحقق من لقطات الشاشة الخاصة بالملحق

دليل الامتداد (JED): كيفية التحقق من لقطات الشاشة الخاصة بالملحق

دليل الامتداد (JED): كيفية التحقق من لقطات الشاشة الخاصة بالملحق

جملة! هو نظام قوي لإدارة المحتوى تم استخدامه لبناء الملايين من مواقع الويب في جميع أنحاء العالم. جملة! تقدم مجموعة واسعة من الميزات والوظائف ، بما في ذلك الإضافات ، وهي وظائف إضافية يمكن استخدامها لتوسيع إمكانيات موقع الويب الخاص بك. أحد أفضل الأماكن للعثور على جملة! الإضافات هي جملة! دليل الامتداد (JED). في هذه المقالة ، سنناقش كيفية التحقق من لقطات شاشة الامتداد في JED.

 

جملة! دليل الامتداد (JED)

جملة! دليل الامتداد (JED) هو مستودع شامل عبر الإنترنت للإضافات التي يمكن استخدامها لتحسين وظائف جملة! المواقع. إنه متجر شامل لجملة! المستخدمين للعثور على الامتدادات وتنزيلها وتثبيتها على مواقع الويب الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الحفاظ على JED من قبل فريق من المتطوعين المتفانين الذين يعملون بجد لضمان أن تكون الامتدادات المتاحة من أعلى مستويات الجودة وتفي بالمعايير التي وضعتها جملة! تواصل اجتماعي.

 

موقع الويب الخاص بك

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار جملة! التمديد هو كيف سيبدو ويعمل على موقع الويب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، هذا هو المكان الذي تأتي فيه لقطات شاشة الامتداد. تمنحك لقطات الشاشة تمثيلاً مرئيًا للامتداد ، بما في ذلك كيف سيبدو عند تثبيته على موقع الويب الخاص بك وكيف سيتفاعل مع مستخدمي موقع الويب الخاص بك.

للتحقق من لقطات شاشة الامتداد في JED ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

 

اذهب إلى Joomla! موقع دليل الامتداد (JED)

ابحث عن الامتداد الذي تهتم به

انقر فوق الامتداد لعرض تفاصيله

مرر لأسفل إلى قسم “لقطات الشاشة”

انقر على كل لقطة شاشة لعرض نسخة أكبر

من المهم عرض لقطات شاشة الامتداد قبل تثبيت الامتداد على موقع الويب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، سيمنحك هذا فهمًا أفضل للشكل الذي سيبدو عليه الامتداد على موقع الويب الخاص بك وكيف سيتفاعل مع مستخدمي موقع الويب الخاص بك.

عند عرض لقطات الشاشة الخاصة بالملحق ، لاحظ الأشياء التالية:

 

كيف يتكامل الامتداد مع تصميم وتخطيط موقع الويب الخاص بك

كيف يتفاعل الامتداد مع مستخدمي موقع الويب الخاص بك

وظيفة الامتداد ، مثل الإعدادات والخيارات وواجهة المستخدم

جودة الامتداد ، مثل الترميز والتصميم وتجربة المستخدم

 

لقطات الشاشة على أجهزة مختلفة

من الجيد أيضًا عرض لقطات الشاشة على أجهزة مختلفة ، مثل كمبيوتر سطح المكتب والجهاز اللوحي والجهاز المحمول ، للتأكد من أن الامتداد سيبدو ويعمل بشكل صحيح على جميع الأجهزة.

 

قراءة المراجعات والتقييمات

بالإضافة إلى عرض لقطات شاشة الامتداد ، من المهم أيضًا قراءة المراجعات والتقييمات الخاصة بالامتداد. بالإضافة إلى ذلك ، سيمنحك هذا فهمًا أفضل للتجربة التي مر بها المستخدمون الآخرون مع الامتداد ، وما إذا كان مناسبًا لموقعك على الويب.

 

توافق الامتداد مع إصدار جملة!

من المهم أيضًا التحقق من توافق الامتداد مع إصدار جملة! الذي تستخدمه. بالإضافة إلى ذلك ، ليست كل الامتدادات متوافقة مع جميع إصدارات Joomla! ، لذا تأكد من التحقق من متطلبات الامتداد قبل تنزيلها وتثبيتها.

 

الدعم والصيانة

اعتبار آخر مهم عند اختيار جملة! التمديد هو دعمها وصيانتها. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى الامتداد الذي يتم صيانته جيدًا تحديثات منتظمة وإصلاحات الأخطاء وتصحيحات الأمان ، والتي ستحافظ على تشغيل موقع الويب الخاص بك بسلاسة وتساعد على منع مخاطر الأمان المحتملة.

 

سمعة المطور

عند تقييم الامتداد . بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تنظر أيضًا إلى سمعة المطور وخيارات الدعم المتاحة. على سبيل المثال ، هل يوفر المطور الوثائق أو المنتديات أو دعم البريد الإلكتروني للإضافة؟ إن معرفة أن لديك إمكانية الوصول إلى الدعم والموارد عند الحاجة إليها . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يمنحك راحة البال ويساعدك على اتخاذ أفضل خيار لموقعك على الويب.

 

أهمية الأمن لدليل الامتداد (JED)

ملاحظة أخيرة على جملة! الامتدادات هي أهمية الأمن. عند تنزيل الامتدادات وتثبيتها من JED أو مصادر أخرى ، من المهم تثبيت الامتدادات من مصادر موثوقة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي تثبيت ملحقات من مصادر غير موثوقة إلى حدوث مخاطر أمنية على موقع الويب الخاص بك ، مثل البرامج الضارة أو البريد العشوائي أو محاولات القرصنة.

 

الممارسات لتنزيل الملحقات لدليل الامتداد (JED)

لضمان أمان موقع الويب الخاص بك ، من الأفضل اتباع أفضل الممارسات لتنزيل الملحقات وتثبيتها. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن ذلك التحقق من أصالة الامتداد ، والتنزيل من مصادر موثوقة ، وتحديث الامتداد وصيانته بانتظام.

 

الاحتفاظ بنسخة احتياطية لدليل الامتداد (JED)

بالإضافة إلى ذلك ، من المهم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من موقع الويب الخاص بك بانتظام للتأكد من أنه يمكنك استرداد موقع الويب الخاص بك في حالة حدوث خرق أمني أو مشكلة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن القيام بذلك من خلال مجموعة متنوعة من الطرق ، بما في ذلك النسخ الاحتياطي لموقع الويب الخاص بك من خلال مزود الاستضافة الخاص بك ، أو استخدام امتداد النسخ الاحتياطي ، أو النسخ الاحتياطي يدويًا لملفات وقاعدة بيانات موقع الويب الخاص بك.

 

قراءة المراجعات والتقييمات لدليل الامتداد (JED)

علاوة على ذلك ، يوصى بقراءة المراجعات والتقييمات من المستخدمين الآخرين قبل تنزيل الملحق وتثبيته. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يمنحك هذا رؤى قيمة حول تجربة الآخرين الذين استخدموا الامتداد . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك على تجنب المشاكل المحتملة.

 

التوثيق والدروس لدليل الامتداد (JED)

هناك اعتبار آخر عند تقييم الامتداد وهو توثيقه ودروسه. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يوفر الامتداد الموثق جيدًا إرشادات واضحة وموجزة حول كيفية تثبيت الامتداد وتكوينه واستخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك هذا في تحقيق أقصى استفادة من الامتداد الخاص بك ويمكن أن يوفر لك الوقت والإحباط على المدى الطويل.

 

أداء الامتداد لدليل الامتداد (JED)

من المهم أيضًا مراعاة أداء الامتداد. يمكن أن يؤثر الامتداد البطيء أو ضعيف الأداء على تجربة المستخدم لموقع الويب الخاص بك ، ويمكن أيضًا أن يبطئ أوقات تحميل موقع الويب الخاص بك. قبل تثبيت أحد الإضافات . بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من التحقق من تقييمات الأداء والمراجعات للتأكد من أنها ستلبي احتياجاتك وتقدم النتائج التي تبحث عنها.

 

تعارض الملحقات لدليل الامتداد (JED)

أخيرًا ، من الجدير بالذكر أن جملة! يمكن أن تتعارض الملحقات أحيانًا مع بعضها البعض ، مما يتسبب في حدوث مشكلات غير متوقعة على موقع الويب الخاص بك. لتجنب هذه التعارضات ، من المهم إجراء تقييم دقيق للإضافات التي تفكر فيها وتثبيت الإضافات التي من المعروف أنها تعمل بشكل جيد معًا. إذا واجهت مشكلة مع ملحقاتك ، فتأكد من الرجوع إلى الوثائق وموارد الدعم التي يوفرها المطور لحل المشكلة.

 

في الختام ،

جملة! يمكن أن تكون الإضافات أحد الأصول القيمة لتحسين وظائف موقع الويب الخاص بك وتحقيق أهدافك. من خلال النظر في التوافق والدعم والصيانة وسمعة المطور والتكلفة والتمثيل المرئي من خلال لقطات الشاشة والأمان ومراجعات المستخدمين وتقييماتهم والتوثيق والأداء والتوافق مع الملحقات الأخرى . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اتخاذ قرار مستنير عند اختيار جملة! التمديد والتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يظل فعالاً وناجحًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.