أفضل مواقع الربح للتسجيل الصوتي

أفضل مواقع الربح للتسجيل الصوتي

أفضل مواقع الربح للتسجيل الصوتي سنتعرف على كيفية الاستفادة من التعليق الصوتي وما إذا كان مجالًا مربحًا أم لا؟ دون الرجوع إلى مهام التعليق الصوتي سنتناول في مقالنا على أفضل مواقع التعليق الصوتي المشهورة لعام  2023 التي تجني من خلالها الكثير من المال.

أفضل مواقع الربح للتسجيل الصوتي

أفضل مواقع الربح للتسجيل الصوتي
أفضل مواقع الربح للتسجيل الصوتي

يبحث الناس ويطرحون الكثير من الأسئلة حول أهم المواقع التي تسمح بهذا العمل، حيث يتم استخدام التعليقات الصوتية. في مجالات مختلفة على سبيل المثال تسجيل الكتب الصوتية للمكفوفين وكبار السن. الذين لم يعد بصرهم يساعدهم على القراءة، وسماع التسجيل فهو أسهل من القراءة.

يحقق مشروع التعليق الصوتي أرباحًا كبيرة ونتيجة لذلك يبحث الناس ويسألون على أفضل مواقع الربح للتسجيل الصوتي. ولذلك تقدم الأعمال الإلكترونية التي تشمل المكتبات الرقمية مجموعة متنوعة من الكتب تهدف إلى ترجمة الكتب وإلى تنسيق سمعي وإتاحتها لأي شخص يحتاج إليها. ولذلك ظهر عدد كبير من الشركات التي مصدر دخلها الأساسي هو التعليق أو التسجيل الصوتي. فمن أفضل مواقع الربح للتسجيل الصوتي التالي:

شاهد أيضًا: أفضل 6 مواقع الربح من بيع الصور2023

1-       موقع Voices

أفضل مواقع الربح للتسجيل الصوتي
أفضل مواقع الربح للتسجيل الصوتي

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع التعليقات الصوتية وأكثرها شهرة واستخدامًا على نطاق واسع من قبل مستخدميه. وبالإضافة إلى ذلك يعتبر الخيار الأول للعديد من هؤلاء المستخدمين. وذلك لأن الموقع يوفر العديد من الخدمات والمزايا لمن يعملون معه مثل تعدد اللغات.

وكذلك يقدم الموقع خدمة التعليق الصوتي بأكثر من مائة لغة مميزة نتيجة لذلك يعد الموقع وجهة للمستخدمين. وأولئك الذين يرغبون في العمل من مجموعة متنوعة من البلدان حول العالم.

لذلك هناك الآلاف من فرص العمل المتاحة في هذا المجال مع الأخذ في الاعتبار أن التسجيل مجاني على هذا الموقع والشخص. الذي يرغب في التسجيل مطلوب منه تقديم بياناته ومعلوماته بالكامل مع التركيز بشكل أساسي على تحديد اللغة واللهجة.

شاهد أيضًا: أهم مزايا وخصائص بطاقة بنك بايونير Payoneer الإلكترونية وطرق التسجيل المعتمدة

2-       موقع Voicebunny

يمكن العثور على المهام المدفوعة فقط على هذا الموقع والذي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه من بين أكثر الموارد شهرة في مجاله. بالإضافة إلى ذلك لا يُسمح لأي شخص بالتسجيل حتى يكمل بنجاح اختبار الملاءمة.

وكذلك بعد إكماله بنجاح يتعين عليك تقديم معلوماتك وكذلك بياناتك الشخصية وإرسالها. حتى يمكن التحقق منها تسمح لك بالتسجيل بالكامل.

وهو من أفضل مواقع الربح للتسجيل الصوتي المهمة للمبتدئين لأنه يرسل المشاريع ويعمل بمجرد تقديمها بطريقة تتناسب مع لغتك ولهجتك ونماذج عملك. في حال كنت قد قدمتها في السابق ولهذا يعتبر الموقع من أهم المواقع للمبتدئين .يمنح موقع الويب المستخدمين خيار اختيار معلق صوتي باستخدام إحدى الطرق الثلاث التالية:

  • تقنية الحجز المسبق حيث يبحث العميل عن العمل المناسب له.
  • النهج المناسب سيحدد تلقائيًا الموقع الجاري.
  • المنافسة التي يوفر فيها الموقع للعميل.

شاهد أيضًا: مواقع للربح من الانترنت تدعم السحب عن طريق باي بال

3-       موقع Voice123

من أشهر المواقع الإلكترونية بين عدد كبير من الناس لأنه منصة ممتازة لتقديم خدماتك أو طلب خدمات من هذا النوع. وذلك لأنه مناسب لكلا الطرفين لذا فقد اكتسب شهرة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك فهو يدعم عددًا كبيرًا من الأصوات واللهجات.

ويسمح للمستخدم الذي يريد عمل 3 تجارب عمل مجانية مما يعني أن الأرباح ستكون صافية. بالنسبة لك بنسبة 100٪ بعد هذه المحاولات الثلاث سيُطلب منك الاشتراك شهريًا.

مع العلم أن الاشتراك يعتبر مبلغ رمزي مقابل المال الذي يمكن أن تحصل عليه نتيجة عملك عليه، حيث يتراوح الاشتراك بين 14 و 23 دولارًا شهريًا فكلما ارتفعت قيمة الاشتراك زادت النسبة. من الحصول على عمل وترشيحك للعملاء، بالإضافة إلى تقديم خصومات كبيرة إذا كنت عميلاً موقعًا دائمًا.

4-       موقع ACX

يُعرف بأنه أحد أهم مواقع الويب في مجالات التعليق الصوتي ومتخصص في تسجيل الكتب الصوتية بالإضافة إلى أن التسجيل في الموقع لا يتطلب أي رسوم أو تكاليف.

ولذلك إذا كنت تبحث عن موقع للبدء فهذا هو الخيار الأنسب لك. وكذلك  يتم الدفع على هذه المنصة وفقًا للوقت مما يعني أن أجر الساعة لتفريغ الصوتيات يتراوح بين 50 و 100 دولار.

5-       موقع Bodalgo

يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه الوجهة الأولى والموقع المفضل للمنتجين الذين يرغبون في بث أعمال تلفزيونية باللغة الإنجليزية أو باللهجة البريطانية. بالإضافة إلى أنه هو الموقع الأكثر شهرة في أوروبا، ويمكنك أيضاً التسجيل للحصول على حساب وإنشاء ملف تعريف على الموقع مجانًا. ويمكنك معرفة المزيد من هنا.

وأخيراً تناولنا أفضل مواقع الربح للتسجيل الصوتي  فموقع الويب هو مجرد منصة عرض ولا يتدخل في المعاملات التي تتم بينك وبين العميل كذلك هو السبب الرئيسي وراء نجاحها نظرًا لعدم وجود ضمانات وليس لديك خيار سوى الاعتماد على العملاء المعروفين في المجال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.