أفضل themes مجانية لمدونات ووردبريس لعام2023

 أفضل themes مجانية لمدونات ووردبريس لعام2023

 أفضل themes مجانية لمدونات ووردبريس لعام2023

تأتي themes مع العديد من المناطق الجاهزة لعناصر واجهة المستخدم ، وقوالب الصفحات ، والعناوين المخصصة ، والخلفيات ، والرموز الاجتماعية ، وأنظمة الألوان. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل عليك الامتثال للقانون العام لحماية البيانات (GDPR).

Hueman.1 واحدة من WordPress themes

يعد Hueman أحد أكثر قوالب WordPress المجانية شيوعًا.بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع تخطيط متعدد الأعمدة ويمكن استخدامه بسهولة على أي نوع من المدونات الغنية بالمحتوى أو موقع WordPress على غرار المجلات.بالإضافة إلى ذلك ، هناك مساحة كبيرة في الصفحة الأولى لعرض المحتوى الخاص بك.

يمكنك أيضًا الحصول على دعم للرؤوس المخصصة والتخطيط ذي العمودين والتخطيط الكامل العرض والعديد من خيارات التخصيص السهلة.بالإضافة إلى ذلك ، إنه مظهر سريع الاستجابة ومتوافق مع الجوّال أيضًا.

 

  1. Poseidon واحدة من WordPress themes

بوسيدون هو موضوع مجاني متعدد الأغراض.بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على تخطيط واسع ومنزلق بعرض كامل وتخطيط الصفحة الرئيسية وقوالب صفحات متعددة.

يمكن إعداد تخطيط الصفحة الرئيسية بسهولة باستخدام الأدوات.بالإضافة إلى ذلك ، إنه موضوع رائع للتدوين ويمكن أيضًا أن يعمل بشكل جيد مع موقع ويب على غرار المجلات.

 

  1. Maxwell واحدة من WordPress themes

Maxwell هو موضوع WordPress بسيط وأنيق. يتميز بتصميم أنيق على غرار المجلات مع طباعة جميلة.

يقدم Maxwell أيضًا تخطيطات مختلفة للنشر ، والقدرة على تخصيص الألوان ، وعرض شرائح رائع للمشاركات المميزة.

 

  1. Writee واحدة من WordPress themes

الكتابة هي سمة مجانية مناسبة لمواقع WordPress الشخصية ومدونات المغامرة والسفر.بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على شريط تمرير كبير في الأعلى يستخدم صورًا مميزة من مشاركات مدونتك.

يأتي أيضًا مع قوالب متعددة وعناصر واجهة مستخدم مخصصة من بين العديد من الميزات الأخرى.

 

  1. Fascinate واحدة من WordPress themes

 

Fascinate هو موضوع مدونة WordPress جميل مصمم خصيصًا للكتاب المحترفين ، والمستقلين ، والمحافظ الشخصية ، ومدونات نمط الحياة ، وشركات الأزياء.

يستخدم أسلوب طباعة جميل وأنظمة ألوان أنيقة وشريط تمرير مميز ملفت للنظر.بالإضافة إلى ذلك ، كما أن لديها أنواع منشورات مخصصة ، بما في ذلك تنسيقات الفيديو والصوت والمعرض والاقتباس.

 

  1. Moderne واحدة من WordPress themes

Moderne هو موضوع مدونة WordPress مصمم بأناقة.بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميمه مع وضع سهولة القراءة في الاعتبار ويضع المحتوى الخاص بك في المنتصف ليجعله ملفت للنظر.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون خيارًا جيدًا لمدونة على غرار المجلات أو حتى موقع ويب لصحيفة محلية.

يأتي مزودًا بمنزلق دائري للمحتوى المميز على الصفحة الرئيسية وتخطيط من عمودين يعرض المحتوى الخاص بك بشكل جميل.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من إعدادات التخصيص حتى تتمكن من جعلها تبدو كما تريد.

 

  1. Kent واحدة من WordPress themes

كينت هو موضوع مدونة WordPress حديث مع تخطيط من عمودين.بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بقائمة تنقل قابلة للطي وشعار مخصص وخلفية مخصصة ودعم رأس.

جميع خيارات السمات سهلة الإعداد باستخدام أداة تخصيص WordPress الحية.

 

  1. Lovecraft

Lovecraft هو موضوع تدوين WordPress نظيف وبسيط ومجاني.بالإضافة إلى ذلك ، يتميز برأس مخصص كامل العرض في الأعلى ويستخدم عناوين جريئة لعناوين المنشورات.

يأتي مع شريط جانبي يسار وقائمة تنقل واحدة في الأعلى.بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن أيضًا عناصر واجهة مستخدم خاصة للمشاركات الأخيرة والتعليقات الأخيرة حتى تتمكن من إظهار الصور المصغرة للمشاركة في الشريط الجانبي.

 

  1. Baskerville 

Baskerville هو موضوع مدونة WordPress عصري وأنيق.بالإضافة إلى ذلك ، إنه يتميز بصورة رأس كبيرة كاملة العرض متبوعة بمشاركاتك المعروضة على شكل شبكة على الصفحة الأولى.

يأتي Baskerville مع قوالب رائعة للمنشورات والصفحات الفردية.بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على 4 قوالب صفحات مختلفة ويعمل بسلاسة مع محرر قوالب WordPress.

 أفضل themes مجانية لمدونات ووردبريس لعام2023

  1. Admiral 

admiral هو موضوع WordPress على غرار المجلات مناسب للمدونات والمجلات والمواقع الإخبارية الرياضية.بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بتخطيط من 3 أعمدة مع شريط جانبي على كل جانب وعمود المحتوى في المنتصف.

يأتي مع عرض شرائح منشورات مميزة ، قالب الصفحة الرئيسية لمجلة ، منطقة رأس عنصر واجهة مستخدم ، تخطيطين مختلفين للنشر ، ودعم للتمرير اللانهائي.

 

  1. Shapely 

Shapely هي سمة مدونة WordPress رائعة بخلفية ملء الشاشة.بالإضافة إلى ذلك ، يأتي في تخطيط من عمود واحد مع العديد من أدوات واجهة المستخدم للصفحة الرئيسية ، وأقسام المنظر ، وأزرار الحث على اتخاذ إجراء.

يدعم المظهر إضافات WordPress الشائعة التي تحتاجها لزيادة وظائف مدونتك.بالإضافة إلى ذلك ، إنها محسّنة بالكامل لتحسين محركات البحث على WordPress.

 

  1. Ashe 

Ashe هو موضوع مدونة مجاني جميل لـ WordPress.بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على تخطيط على غرار المجلات مع صورة رأس كبيرة وشريط تمرير محتوى مميز.

إنه يتكامل مع منشئي الصفحات المشهورين مثل Beaver Builder و Elementor والمزيد لسهولة التخصيص.

 

  1. Hiero

Hiero هو موضوع مدونة WordPress مجاني مع تصميم مجلة.بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم ألوانًا جريئة للرأس وطوال الموضوع بأكمله. يتميز بتخطيط من عمودين ويحتوي على قائمة تنقل واضحة في الأعلى.

تعرض الصفحة الرئيسية أحدث مشاركاتك مع مقتطفات وصور مميزة.

 

  1. Tracks 

المسارات هي سمة مدونة WordPress مصممة بعناية لمواقع الويب الشخصية والمجلات والتصوير. يتضمن أداة تحميل الشعار وأيقونات الوسائط الاجتماعية وشريط البحث ومناطق جاهزة لعناصر واجهة المستخدم وطباعة واضحة.

تتميز الصفحة الرئيسية بتخطيط شبكي لمشاركاتك مع صور مميزة. لن يضطر القراء إلى القيام بالكثير من التمرير للعثور على المشاركات التي يريدون قراءتها.

 

  1. Mesmerize 

Mesmerize هو موضوع مدونة WordPress ملون. إنه مرن للغاية ويستخدم أكثر من 30 قسم محتوى مختلف لعرض محتوى مدونتك.

وهو يدعم خلفيات الفيديو وخلفيات عرض الشرائح وأنواع محتوى الرأس وتراكب التدرج على الصفحة الرئيسية. كما أنه جاهز لـ WooCommerce ويعمل بشكل جيد مع مكونات WooCommerce الإضافية.

 

  1. The Columnist 

The Columnist هو موضوع مدونة WordPress مجاني يتميز بمظهر على غرار المجلات. يأتي مع خيارات تخطيط مختلفة للصفحة الرئيسية والمحفوظات والصفحات الفردية و bbPress و BuddyPress.

يتضمن أيضًا شريط تمرير قابل للتخصيص سريع الاستجابة وأربعة أنظمة ألوان.

 

  1. Satori 

Satori هو موضوع WordPress قابل للتخصيص بدرجة كبيرة للمدونات والمواقع الشخصية ومواقع الأعمال الصغيرة. سيبدو رائعًا لمطعم أو مدونة طعام.

يتميز Satori برأس كامل العرض على الصفحة الرئيسية ويأتي مع قوالب صفحات مختلفة. كما أن لديها دعمًا لـ WooCommerce ، والعديد من المناطق الجاهزة لعناصر واجهة المستخدم ، والعديد من تنسيقات النشر.

 

  1. Phlox

Phlox هو موضوع مدونة WordPress مجاني قابل للتخصيص بدرجة كبيرة. يحتوي على تخطيط صفحة رئيسية جميل مع صورة خلفية رأس ملء الشاشة في الأعلى والمحتوى المميز أدناه.

يأتي مع العديد من المناطق الجاهزة لعناصر واجهة المستخدم ، وقوالب الصفحات ، والعناوين المخصصة ، والخلفيات ، والرموز الاجتماعية ، وأنظمة الألوان. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل عليك الامتثال للقانون العام لحماية البيانات (GDPR).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.