ميزة كسب الأرباح من جوجل ادسنس

الأرباح من جوجل ادسنس ميزة كسبها سوف نتعرف عليها عن طريق الأسطر القادمة من هذا المقال، إذ تعتبر جوجل ادسنس واحدة من أهم الأدوات التسويقية التي تتيح للمعلنين إمكانية الكسب وتحقيق الكثير من الأرباح من خلال نشر الإعلانات الخاصة بالموقع الالكتروني للمعلن وعمل الحملات الإعلانية المميزة والتسويق لها بخطط واستراتيجيات مناسبة مع المحتوى الذي يتم الإعلان عنه.

ميزة كسب الأرباح من جوجل ادسنس

"<yoastmark

يتيح جوجل ادسنس الكثير من المميزات التي تساعد المعلنين والناشرين في تحقيق الكثير من التربح مقابل المحتوى. الذي تقوم هذه الأداة بنشره على جوجل، وذلك من خلال قيام هذه الأداة بعمل مطابقة بين الاعلان. وما يتطلبه الموقع الإلكتروني بالاستناد على المحتوى الخاص. بصفحات الزوار لهذا الموقع، وذلك في مقابل دفع المعلمون مبلغ من المال نتيجة هذه التكاليف التي سيقوم بها الموقع.

شاهد أيضًا: نصائح للاستفادة من ادسنس في تحقيق الأرباح

ما هو جوجل ادسنس؟

يعتبر جوجل ادسنس أحد أهم البرامج والأدوات التسويقية التي تتيح للمعلن إمكانية عمل الاعلانات والحملات الإعلانية من خلال وضع خطط تسويقية ملائمة ومناسبة. مع المحتوى وتساعد في ظهور المحتوى الخاص بالموقع في أعلى الصفحات على جوجل.

مما يساعد في ظهورها وانتشارها على نطاق واسع بين الكثير من الزوار ممن لديهم الاهتمامات نفسها الخاصة بالمحتوى، وبالتالي تزيد عدد الأرباح التي يحققها كل من المعلن والناشر مقابل كل عملية نقل وزيارة للموقع يقوم بها المعلن.

شاهد أيضًا: الربح من ادسنس كمصدر دخل إضافي

نصائح مميزة لتحقيق الربح من جوجل ادسنس

"<yoastmark

من أجل تحقيق أكبر استفادة من ميزة كسب الأرباح. من جوجل ادسنس لابد من الأخذ في الاعتبار مجموعة من النصائح أبرزها ما يلي:

  • في البداية يجب أن يكون مر على الموقع الإلكتروني الخاص. بالمستخدم نحو ثلاث شهور بحد أدنى.
  • لابد أن يحتوي الموقع على ٣٠ مقالة تم نشرها على الموقع بحد أدنى.
  • لابد أن تحتوي مقالات الموقع على مضامين مهمة ومفيدة للزوار وتلائم اهتماماتهم.
  • ثم يجب أن تتعدى كلمات المقالة الواحدة ٥٠٠ كلمة على الأقل ويفضل زيادة عدد الكلمات.
  • يفضل أن يكون لديك عدد كبير من الزائرين من أجل قبول الموقع في جوجل ادسنس.

شاهد أيضًا: الربح من ادسنس كمصدر دخل إضافي

اشهر الأماكن التي يفضل من خلالها وضع اعلانات جوجل ادسنس على موقعك

من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة من ميزة كسب الأرباح من جوجل ادسنس لابد من التعرف على أهم الأماكن التي يتم فيها وضع اعلانات جوجل ادسنس، وهي كالتالي:

  • أولًا أسفل الهيدر: حيث يعتبر هذا المكان من انسب الأماكن. التي تتيح مشاهدة الإعلان بشكل كبير للغاية لدى كافة الزوار.
  • ثم أعلى الفوار: يشابه هذا المكان المنطقة السابق ذكرها ولكنه أقل منها من حيث المشاهدة بنسبة قليلة ولكنه يمتلك فاعلية أيضًا.
  • الشريط الجانبي: يتم وضع الاعلان في هذا المكان طبقً.ا لتصميم القالب الخاص بالموقع الالكتروني حيث يمكن أن يتم وضع في الصفحة الرئيسية أو غيرها.
  • ثم في وسط المقال: يساعد الإعلان في وسط المقال في التحكم. بشكل أكثر مرونة في ألوان الإعلان وكيفية ظهوره بالشكل الذي يناسب الموقع.
  • ثم في محتوى المقال: في هذا المكان يمكن المعلن القيام بالتحكم في كثير من المقاسات الخاصة بالإعلان سواء في شكله أو في حجمه.
  • ثم في حال كنت تعتمد على استخدام القوالب الخاصة بمنصة وورد بريس فعليك تحديد كافة المقاسات الخاصة بالإعلان قبل وضعه. ويمكنك متابعة المزيد عن ميزة كسب الأرباح من جوجل ادسنس من هنا.

وبذلك نكون قد تطرقنا إلى معرفة كافة التفاصيل حول ميزة كسب الأرباح من جوجل ادسنس مع التعرف على مجموعة مميزة من النصائح التي تساعد في ظهور الإعلان بشكل أفضل على الموقع.

3 تعليقات
  1. […] شاهد أيضًا: ميزة كسب الأرباح من جوجل ادسنس […]

  2. جوجل أدسنس من أين أبدأ

    […] شاهد أيضًا: ميزة كسب الأرباح من جوجل ادسنس […]

  3. […] شاهد أيضًا: ميزة كسب الأرباح من جوجل ادسنس […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.