10 أسرار مقدمة من جوجل أدسنس لرفع سعر النقرة

لجأ الكثير في الفترة الأخير إلى سلك درب الربح من جوجل أدسنس باعتباره أحد الطرق الشرعية للربح من الإنترنت، وهناك بعض من الاستراتيجيات التي تعتبر بمثابة أسرار للربح من أدسنس ورفع سعر النقرات لذا سوف نركز على أهم 10 أسرار مقدمة من جوجل أدسنس لرفع سعر النقرة التي تمكنك من طرح إعلاناتك على منصة أدسنس وتحقيق الأهداف المنشودة.

10 أسرار مقدمة من جوجل أدسنس لرفع سعر النقرة

10 أسرار مقدمة من جوجل أدسنس لرفع سعر النقرة
10 أسرار مقدمة من جوجل أدسنس لرفع سعر النقرة

لمعرفة كيفية جني الأرباح من جوجل أدسنس. يجب عليك أن تكون ملمًا بأهم أسرار مقدمة من جوجل أدسنس لرفع سعر النقرة، والتي تتمثل في:

1- الدومين المدفوع

أولًا يعتبر الدومين المدفوع من أهم 10 أسرار مقدمة من جوجل  لرفع سعر النقرة. فهو من أبرز العوامل التي توفر المصداقية لدى منصة جوجل  بالنسبة للزوار والمستخدمين كما أن الدومين. المدفوع يساعدك على بناء العلامة التجارية الخاصة بك وتنميتها والتسويق لها.

شاهد أيضًا: مساؤي الاشتراك في جوجل ادسنس

2- قالب الموقع

ثم يجب أن يكون قالب الموقع الخاص بك على منصة جوجل أدسنس سريعًا وسهل التحميل. وأن يتطابق مع جميع شاشات الهواتف المحمولة، ولا فرق بين القالب المجاني. أو المدفوع ولكن يجب أن يدعم جميع المتصفحات ومحركات البحث وأن يتميز بواجهة استخدام سهلة ومتناسقة من حيث الألوان والتصاميم لكي يشعر الزائر. والمستخدم بالراحة النفسية.

شاهد أيضًا: نصائح للاستفادة من ادسنس في تحقيق الأرباح

3- التخصص

من الأفضل أن تجعلك موقعك متخصصًا في مجال معين خاصة. إذا لم يكن لديك الميزانية الكافية والضخمة لإنشاء موقع عام، نظرًا لأن التخصص من أبرز 10 أسرار مقدمة من جوجل لرفع سعر النقرة. ومن أهم العوامل التي تساعدك على جني الأرباح المطلوبة من جوجل .

4- المحتوى

ثم تُعد جودة المحتوى وقيمته من العوامل الرئيسية التي تؤثر في الربح من أدسنس. فالمحتوى هو الملك ومن خلاله تستطيع الحصول على زوار كثيرة على موقعك. وأن تتصدر نتائج محركات البحث.

شاهد أيضًا: أنواع الإعلانات للربح من ادسنس

5- الكلمات الرئيسية

تؤثر الكلمات الرئيسية على تكلفة كل نقرة. وهناك العديد من الكلمات الرئيسية بعضها يتضمن تكلفة عالية النقرات والبعض الآخر منخفضة، ويمكن الحصول عليها من Google Adwords، وإذا كنت تعتمد على كلمات رئيسية عالية التكلفة فإن جوجل أدسنس تسمح لك بوضع إعلانات على منصتها.

6- حركة المرور والجودة “الترافيك”

10 أسرار مقدمة من جوجل أدسنس لرفع سعر النقرة
10 أسرار مقدمة من جوجل أدسنس لرفع سعر النقرة

تعتبر حركة زيارة الموقع من أبرز العوامل التي تؤثر على رفع أسعار النقرات ولكل تجعل زوارك ينقرون على إعلاناتك لا بد من استهدافهم في البداية لقراءة محتواك والبقاء أطول فترة ممكنة في موقعك.

شاهد أيضًا: شروط الاشتراك للتربح من جوجل ادسنس

7- الاستفادة من جوجل Google Analytics

يمكنك Google Analytics من الحصول على تقرير مفصل حول موقعك مما يساعدك على مراقبة أداء الصفحات وتحسينها وتطويرها واتخاذ الإجراءات المناسبة لزيادة الأرباح عن طريق رفع النقرات على جوجل أدسنس.

8- اختيار أفضل موضع للإعلان

يجب تحديد أفضل موضع لوضع إعلانات على جوجل أدسنس، وهناك العديد من المواضع التي يمكن وضعك إعلانك على جوجل أدسنس فيها، منها الجزء العلوي داخل صفحة الويب أو أسفل العنوان.

شاهد أيضًا: مقدار الربح من جوجل ادسنس

9- تنويع الإعلانات

هناك العديد من أنواع الإعلانات التي توفر لك خيارات عدة لوضعها على جوجل أدسنس، منها بينها الروابط، الصور، النصوص ولكن يجب أن تحدد أي نوع يجذب الزوار ويستهدفه وجعله الخيار الأولي لك على المنصة.

10- تجربة قنوات AdSense أو Adsense Channels

يتيح لك جوجل أدسنس تجربة إنشاء قنوات مخصصة لتحديد تكلفة النقرات ونسبة النقر إلى الظهور لمنع الإعلانات مما يجعلك تحقق أعلى الأرباح من أدسنس بأسرع وقت وتغيير موضع الإعلان وحذفه. ويمكنك متابعة المزيد عن جوجل أدسنس لرفع سعر النقرة من هنا.

في الختام نكون قد أوضحنا أبرز وأهم 10 أسرار مقدمة من جوجل أدسنس لرفع سعر النقرة والتي تعتبر من أهم الاستراتيجيات التي يجب إتباعها لجني الأموال من جوجل أدسنس.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.