أنواع الإعلانات للربح من ادسنس

أنواع الإعلانات للربح من ادسنس من أفضل الطرق التي تساعدك في الحصول على الربح من برنامج ادسنس، حيث يتم ذلك من خلال نشر مجموعة من الإعلانات عبر المواقع الإلكترونية، الجدير بالذكر أن تلك الإعلانات ربما تكون عبارة عن إعلانات نصية، أو رسومات، بالإضافة إلى أن تلك الإعلانات ربما تكون تفاعلية ومتقدمة.

أهم أنواع الإعلانات للربح من ادسنس

أنواع الإعلانات للربح من ادسنس

يوجد العديد من الإعلانات للربح من ادسنس، والمستخدم لديه القدرة على الاختيار من بين تلك الإعلانات، حيث يتم تطوير الشكل الخاص بها بحيث يتناسب مع احتياجات المستخدم والمعلن، وخلال السطور القادمة سوف يتم التعرف على بعض الأنواع الخاصة بتلك الإعلانات.

الإعلانات النصية

هذا النوع من الإعلانات التي يتم مشاركتها عبر جوجل ادسنس تحتوي على عنوانين، كل عنوان منهما لا يقل عن ثلاثين حرف، كما أنه يتكون من وصف قد يصل إلى ثمانين حرف. علاوة على احتواء هذا الإعلان على عنوان مرئي url, وهذا العنوان يتميز بعلامة صغيرة تذكر تلك العلامة أن المنشور عبارة عن إعلان.

الجدير بالذكر أن الإعلانات النصية هي تلك النوع من الإعلانات. التي بإمكانها تحقيق عدد كبير من النقرات، ويعد هذا النوع من الإعلانات هو الأكثر شيوعًا. كما يمكنك رؤية تلك الإعلانات عبر جوجل.

شاهد أيضًا: كيفية تحسين حجم ونوع الإعلانات للربح من جوجل ادسنس

الإعلانات المصورة

هذا النوع من الإعلانات أحد أنواع الإعلانات التي يتم رؤيتها عبر شبكة جوجل الإعلانية display.

الجدير بالذكر أن الإعلانات المصورة يمكنها أن تسمح بوجود بعض التنسيقات من بينها jpg, gif, png، ليس هذا فحسب ولكن يوجد الكثير من الأجسام المتنوعة. والتي يتم الاختيار من بينها.

خلال هذا النوع من الإعلانات يتم تصميمها بالاستعانة بمحرر الإعلانات. وذلك دون الحاجة إلى استخدام مصمم.

من أكثر الأحجام والأشكال المنتشرة في هذا النوع من الإعلانات هو شكل المستطيل المتوسط.

شاهد أيضًا: الربح من ادسنس كمصدر دخل إضافي

وحدات الروابط

"<yoastmark

تلك النوع من الإعلانات تحتوي على قائمة تضم بعض الموضوعات التي تتعلق بالمحتوى. المراد الإعلان عنه، كما أن هذا النوع يتم الوصول إلى الإعلان من خلال الضغط على الرابط الموجود على الصفحات. ومن ثم يتم الضغط مرة أخرى على مجموعة الإعلانات التي تظهر بعد ذلك.

شاهد أيضًا: كيفية تحقيق أقصى ربح من جوجل ادسنس

اعلانات الفيديو

هذا النوع من الإعلانات يتم مشاهدتها عبر منصة يوتيوب. بالإضافة إلى محركات البحث، علاوة على شبكة جوجل الإعلانية.

كما أن تلك الإعلانات يمكن عرضها على هيئتين إحداهما على هيئة اعلان قصير كامل الطول. بينما الهيئة الأخرى تكون عبارة عن مقطع فيديو طويل، ويستطيع المشاهد تخطي تلك الإعلانات. بعد مرور خمس ثواني من عرضها.

شاهد أيضًا: ماذا تحتاج للبدء في الربح من جوجل ادسنس

إعلانات ورقة المنتج

يتم الوصول إلى هذا النوع من الإعلانات في حالة البحث عن بعض أنواع من المنتجات الملموسة، كما يتم عرض العنوان الخاص بالاعلان بالإضافة إلى الصورة الخاصة به. وكذلك الوصف علاوة على السعر.

تتميز تلك الإعلانات بكونها من أفضل الوسائل التي يتم الاستعانة بها للترويج عن المتاجر الإلكترونية. التي يرغب صاحبها في انتشار منتجاته ووصولها إلى أكبر عدد من المتابعين.

شاهد أيضًا: الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

إعلانات الوسائط الغنية

هذا النوع من الإعلانات ضمن إعلانات جوجل ادسنس، والمميز في هذا النوع أن المستخدم يمكنه أن يتفاعل معها، كما أن المحتوى الخاص بها ربما يكون عبارة عن فيديو أو صوت أو على هيئة رسومات، وفي بعض الأحيان من الممكن أن يكون لديهم لعبة فيديو، ويمكنك متابعة المزيد عن أنواع الإعلانات للربح من ادسنس من هنا.

الإعلانات المدمجة مع المحتوى

تلك النوع من الإعلانات عبارة عن إعلانات infeed, وإعلانات in article, وتم تصميمها من أجل تحسين وتطوير إيرادات الناشر وذلك يتم عن طريق التكامل مع المحتوى.

أصبح بإمكانك استخدام أنواع الإعلانات للربح من ادسنس والحصول على نسب مشاهدة عالية أو الترويج إلى متجر الكتروني والوصول إلى أكبر عدد من المستهدفين.

8 تعليقات
  1. […] شاهد أيضًا: أنواع الإعلانات للربح من ادسنس […]

  2. […] شاهد أيضًا: أنواع الإعلانات للربح من ادسنس […]

  3. […] شاهد أيضًا: أنواع الإعلانات للربح من ادسنس […]

  4. […] شاهد أيضًا: أنواع الإعلانات للربح من ادسنس […]

  5. […] شاهد أيضًا: أنواع الإعلانات للربح من ادسنس […]

  6. […] شاهد أيضًا: أنواع الإعلانات للربح من ادسنس […]

  7. […] شاهد أيضًا: أنواع الإعلانات للربح من ادسنس […]

  8. […] شاهد أيضًا: أنواع الإعلانات للربح من ادسنس […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.