كيفية ربط حسابك البنكي بجوجل أدسنس

كيفية ربط حسابك البنكي بجوجل أدسنس سوف نوضحه من خلال هذا المقال، إذ تعد هذه هي الوسيلة الوحيدة التي تضمن تحقيق الأمان والضمان في الحصول على الأرباح الخاصة بالمعلن علت هيئة دفعات خاصة بالحساب المتعلق بالمستخدم على جوجل ادسنس. إذ يحتوي التحويل على دفع مبلغ من المال بصفة شهرية وتحويله على الحساب البنكي الخاص بالمعلن.

كيفية ربط حسابك البنكي بجوجل أدسنس

"<yoastmark

من خلال الأسطر التالية سوف نوضح كيف يمكن للمستخدم أن يربط بين كل من حساب البنك الخاص به. وحسابه في جوجل أدسنس، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

أولًا لابد من التوجه إلى الصفحة الرسمية الخاصة بجوجل أدسنس. على الإنترنت سواء من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف ومن ثم البدء في التسجيل للحساب الخاص. بك على البريد الإلكتروني.

ثانيُا يتم التوجه إلى القائمة المتواجدة على الناحية اليسرى من الصفحة ثم النقر عليها وتحديد خيار الدفعات من الخيارات المتنوعة التي ستظهر لك، مع العلم أنه لا يمكن القيام بإضافة وسائل حديثة للدفع إلا في حال تعدى حسابك نحو 10 دولار.

ثالثًا يتم الضغط على زر إضافة وسيلة للدفع ومن ثم يقوم المستخدم بكتابة جميع البيانات الخاصة بكل من الحساب والبنك الذي يرغب في ربط حسابه في جوجل. مع حسابه في هذا البنك.

رابعًا يقوم المستخدم بتعبئة النموذج الخاص. بجوجل أدسنس ومن ثم يقوم بتعبئة كافة التفاصيل الخاصة بالحساب المصرفي ويقوم بالضغط على قائمة الحفظ. ومن ثم يقوم بربط حسابه البنكي مع هذه الأداة بكل سهولة.

شاهد أيضًا: أنواع الإعلانات للربح من ادسنس

تأكيد طريقة الدفع لجوجل أدسنس

"<yoastmark

بعد التعرف على ربط حسابك البنكي بجوجل أدسنس يتوجب على المستخدم القيام بالتحقق في حسابه البنكي من خلال استعمال إيداع بشكل تجريبي وهو القيام. بدفع مبلغ رمزي من المال من أجل التأكد من طريقة الدفع في جوجل أدسنس، وبذلك يوف تتمكن من التأكد من القيام بضبط ربط الحساب بجوجل ادسنس مع حسابك البنكي بكل سهولة مع التأكد مع استلام الأرباح الخاصة بك في مكانها الصحيح.

ويمكنك كذلك التوجه إلى كشف الحساب بعد ذلك من أجل التعرف على ما إذا كنت تتلقى الأموال من خلاله أم لا، وقد تستغرق هذه المسألة ما بين يومين إلى خمسة أيام . من أجل إيصال المبلغ لك، لذا عليك أن تنتظر بعض الوقت من أجل رؤية المبلغ بشكل دقيق في حسابك البنكي.

في حال لم تصل تتحصل على أي رسائل تفيد بوصول المبلغ الإيداعي الخاص بك فعليك تجربة التواصل مع البنك الخاص بك من أجل التأكد من قيامك بوضع البيانات والمعلومات. عنك بطريقة صحيحة، كما يمكنك كذلك إضافة وسيلة حديثة من وسائل الدفع مع التأكيد على إزالة أي عملية دفع قديمة قد قمت بها.

شاهد أيضًا: الربح من ادسنس كمصدر دخل إضافي

مميزات استلام ارباح ادسنس من حسابك البنكي

هناك مجموعة من المميزات التي يمكن الاستفادة منها عند استلام الأرباح الخاصة بـ أدسنس من الحساب البنكي، وهذه المميزات كالتالي:

  • توفير الكثير من الوقت المستغرق في التوجه. لفرع البنك الذي يوجد في مناطق قليلة للغاية.
  • عدم انتظار أي كود من البنك من أجل استلام الأرباح الخاصة بك.
  • سوف تضمن عملية استلام الأرباح الخاصة بك في أي وقت دون. التقيد بانتظار مدة محددة، ويمكنك معرفة المزيد عن كيفية ربط حسابك البنكي بجوجل أدسنس من هنا.

وبذلك نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل الخاصة بمعرفة كيفية ربط حسابك البنكي بجوجل أدسنس مع التعرف على أهم المميزات التي سيحققها المستخدم عند ربط حسابه في جوجل ادسنس بحسابه في البنك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.