تحسين سيرتك الذاتية وملفك الشخصي على LinkedIn بحكمه

تحسين سيرتك الذاتية وملفك الشخصي على LinkedIn بحكمه

تحسين سيرتك الذاتية وملفك الشخصي على LinkedIn بحكمه

 

استخدم  تحسين سيرتك الذاتية وملفك الشخصي على LinkedIn…استخدم هذا الوقت بحكمة!

بينما نعمل جميعًا بجد للحفاظ على الزخم في وظائفنا وأعمالنا (ثق بي، أنا معك)، سيكون لديك بلا شك وقت راحة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

أيضا بدلاً من قضاء ساعات طويلة في وسائل الإعلام أو استهلاك مخطط معلوماتي آخر حول كيفية العمل بكفاءة في المنزل،

اقض هذا الوقت في الاستثمار في نفسك وخاصة قابليتك للتسويق من أجل إعادة إشعال السوق.

أتحدث مع العديد من المرشحين الذين “ليس لديهم الوقت للعمل على سيرتهم الذاتية”.

حسنًا، ليس هناك وقت أفضل من الآن. فيما يلي الاقتراحات عالية المستوى التي أقدمها عادةً.

أيضا ستساعدك هذه الأفكار في تحسين سيرتك الذاتية وملفك الشخصي على LinkedIn لزيادة إمكانية تسويقك الاحترافي.

هذه ليست قائمة شاملة، ولكنها بالتأكيد الأساسيات للبدء.

أعلم، أعلم. القول أسهل من الفعل. تخلص من ذلك، وسوف تزيد من ظهورك في سوق العمل، الآن وعندما نخرج من هذه الأوقات غير المسبوقة.

إذا كنت تريد المزيد من المساعدة، فمعلومات الاتصال الخاصة بنا موجودة في نهاية هذه المقالة.

حافظوا على صحتكم وحافظوا على تركيزكم يا أصدقائي.

 

استئناف العرض حول تحسين سيرتك الذاتية وملفك الشخصي على LinkedIn

  1. قم بتضمين ملخص للشركة التي عملت/تعمل فيها – فهو يوفر سياقًا أفضل للدور والنتائج التي توشك على وصفها.
  2. استخدم التعداد النقطي مقابل الفقرات/الجمل الطويلة – فهو أسهل في الاستيعاب، وأسهل في تقييم النتائج، ويوفر وقت المقيِّم.
  3. يجب أن تكون النقاط مبنية على النتائج/النتائج. اربط النشاط مباشرة بمقياس تشغيلي أو تحسين عملية أو مالي. – بعد قراءة كل نقطة/وصف، اسأل نفسك: “وماذا في ذلك؟”؛ “ما هو تأثير هذا العنصر على الأعمال التجارية؟”
  4. لا تبالغ في التفكير في إجمالي الصفحات – فكلها تدخل في أنظمة تتبع مقدم الطلب وقد يؤدي إبقائها مقطوعة دون داع إلى الإضرار بنتائج البحث. استثناء للنظر فيه؛ إذا كانت الصفحة الأخيرة تغطي أقل من الثلث – فقد تكون الطباعة مزعجة!

 

تحسين الملف الشخصي على LinkedIn

  1. اجعل سيرتك الذاتية وLinkedIn متماثلين! – هذا أمر سهل التنفيذ بشكل لا يصدق = قص ولصق. لا يوجد سبب وجيه لعدم المزامنة = اجعل LinkedIn سيرتك الذاتية الافتراضية، واقضِ الوقت هنا. إن كونك قابلاً للبحث بشكل عام يساعد على ظهورك = فهو يزيد من فرص توسيع شبكتك بنهج أكثر دقة وتنمية أعمالك واكتساب معلومات السوق… بالإضافة إلى العثور على وظيفتك التالية.
  2. فكر في عنوانك، فالاختبار جيد أيضًا. – تقدم هذه المقالة التي نشرتها Influencer Marketing Hub الأسبوع الماضي مجموعة رائعة من الأمثلة والنصائح. قم بتجربة الأشكال المختلفة للعناوين والصور.
  3. لديك عقارات غير محدودة. – لا داعي للقلق بشأن عدد الصفحات.
  4. اعتبارات أنظمة تتبع مقدم الطلب (ATS). – توفر معظم منصات ATS اتصالاً مباشرًا بإدخال ملف التعريف الخاص بك في أنظمتها. إن إمكانية البحث الخاصة بك جنبًا إلى جنب مع هذا التكامل المشترك هو السبب وراء عثور معظم مسؤولي التوظيف عليك على LinkedIn – إن الحصول على ملف تعريف مفصل هو في الواقع أكثر أهمية من استخدام سيرتك الذاتية فقط.
  5. قم بتضمين المرفقات / “اعرض وأخبر” – سيرة ذاتية ودراسات حالة ومحافظ أعمال وأمثلة عن عملك (غير مملوك بالطبع) والأصول الأخرى التي تميزك عن منافسيك.
  6. اجعلها عادة – الميزة الإضافية المتمثلة في تحديث تفاصيل حياتك المهنية هي أن “تأثير التغيير” على تحديث ملفك الشخصي، يؤدي إلى تقليل الاهتمام من جانب صاحب العمل الحالي لأن نشاطك أصبح ثابتًا بشكل عام.
  7. التواريخ موجودة لسبب ما – قم بتحديث ملفك الشخصي وتاريخ الانتهاء عندما تنفصل عن صاحب العمل الحالي. لقد سمعت كل الحجج ضد هذا، ولكن أيا منها غير مقنع. فقط كن شفافا! إذا كنت ترغب في العمل مع فريق يتبنى الشفافية، فيجب عليك القيادة باستخدامها.
  8. الحفاظ على الهدوء – إذا كنت لا تزال قلقًا بشأن كشف تغييرات ملفك الشخصي، فارجع إلى هذه المقالة من LinkedIn.
  9. ارفع يدك! – قم بتشغيل خيار “الانفتاح على الفرص الجديدة” في جهازك

 

في الختام.

إذا كنت تريد المزيد من المساعدة، هذه هي معلومات الاتصال الخاصة بنا تواصل معنا وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.

للمزيد من المقالات تحسين سيرتك الذاتية وملفك الشخصي على LinkedIn بحكمه وأكثر وضوحًا وكيفية تحسين ملفك الشخصي على LinkedIn

أيضا من أجل انشاء سيرتك الذاتية والحصول علي وظيفة الأحلام كل ما عليك فعله هو زيارة موقعنا والتواصل مع المهندسين المختصين واتساب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.