أفضل-themes-مجانية-لمدونات-ووردبريس-لعام-2023

أفضل-themes-مجانية-لمدونات-ووردبريس-لعام-2023

أفضل-themes-مجانية-لمدونات-ووردبريس-لعام-2023

هل تبحث عن سمة مدونة WordPress مجانية لموقعك على الويب؟ هناك الآلاف من themes المدونات المجانية لـ WordPress ، مما يجعل من الصعب على المبتدئين الاختيار من بين جميع الخيارات المختلفة.بالإضافة إلى ذلك،  قد يكون من الصعب العثور على أفضل سمات WordPress.بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون المظهر المجاني موثوقًا به وقابلاً للتخصيص بسهولة.

 

في هذه المقالة ، اخترنا بعضًا من أفضل سمات مدونة WordPress المجانية التي يمكنك استخدامها على موقعك.

أفضل-themes-مجانية-لمدونات-ووردبريس-لعام-2023

أولا  ، عليك التأكد من أنك تستخدم أفضل منصة تدوين.

 

يعد WordPress.org المستضاف ذاتيًا النظام الأساسي المثالي لبدء مدونتك لأنه يمنحك الكثير من الحرية والمرونة والتحكم.بالإضافة إلى ذلك، لدينا دليل مفيد حول الفرق بين WordPress.org و WordPress.com.

 

WordPress.org مفتوح المصدر. يأتي مع دعم لآلاف القوالب المجانية (تسمى السمات) والإضافات (تسمى المكونات الإضافية) التي تساعدك على تنمية مدونتك بشكل أسرع.بالإضافة إلى ذلك، ألق نظرة على مقالتنا حول لماذا يجب عليك استخدام WordPress لمعرفة المزيد.

أفضل-themes-مجانية-لمدونات-ووردبريس-لعام-2023

يمكنك استخدام دليل المبتدئين خطوة بخطوة حول كيفية بدء مدونة WordPress للحصول على إرشادات كاملة حول البدء.

 

على الرغم من أن العديد من سمات WordPress مجانية ، إلا أنك ستحتاج إلى الدفع مقابل اسم مجال لموقعك.بالإضافة إلى ذلك، هذا هو عنوان موقعك على الإنترنت.

 

ستحتاج أيضًا إلى استضافة WordPress على الويب. هذا هو المكان الذي تم فيه بناء موقعك على الإنترنت.

أفضل-themes-مجانية-لمدونات-ووردبريس-لعام-2023

النبأ العظيم هو أن قراء WebBeginner يمكنهم الحصول على صفقة رائعة مع Bluehost ، أحد المضيفين الثلاثة فقط الذين أوصت بهم WordPress رسميًا.

 

يقدم Bluehost اسم نطاق مجاني وشهادة SSL مجانية وخصمًا كبيرًا على استضافة الويب.بالإضافة إلى ذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى الرابط الخاص بنا إلى Bluehost وستحصل على هذه الصفقة تلقائيًا.

بمجرد بدء التشغيل ، حان الوقت لاختيار مظهر لموقعك على الويب. هناك الكثير من السمات الممتازة الممتازة.بالإضافة إلى ذلك، ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض السمات المجانية الرائعة التي ستساعدك على تقليل تكلفة إنشاء موقع ويب WordPress.

 

يمكنك اختيار سمة من اختيار خبرائنا أدناه ثم اتباع التعليمات في كيفية تثبيت دليل سمة WordPress لإعداده بشكل صحيح.

 

دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل قوالب WordPress المجانية التي يمكنك تثبيتها على موقعك.

أفضل-themes-مجانية-لمدونات-ووردبريس-لعام-2023

  1. Astra واحدة من WordPress themes

Astra هو موضوع مدونة WordPress مجاني وقابل للتخصيص بالكامل.بالإضافة إلى ذلك، يتضمن مواقع البدء المناسبة للمدونات الشخصية والمحافظ ومدونات الأعمال وحتى مواقع التجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، إنه سريع الاستجابة ويعمل بشكل مثالي مع جميع أفضل منشئي الصفحات الموجودين.

 

يأتي مع دعم مدمج لـ WooCommerce لإضافة متجر عبر الإنترنت بسهولة إلى مدونتك إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك، كما أنها جاهزة للترجمة ويمكن استخدامها لإنشاء مدونات بأي لغة.

 

Astra هو موضوع خفيف الوزن مع العديد من خيارات الألوان.بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على جميع خطوط Google المضمنة. يمكنك العثور على خيارات السمة ، مثل تحميل الشعار ، في مُخصص WordPress المباشر.

 

  1. OceanWP واحدة من WordPress themes

يعد OceanWP أحد أكثر سمات WordPress المجانية شيوعًا.بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الكثير من الميزات التي تراها عادةً فقط في السمات المميزة.

 

يمكن استخدام OceanWP لأي نوع من مواقع الويب ، بما في ذلك المدونات أو المجلات أو مواقع الويب التجارية أو متاجر التجارة الإلكترونية.

 

يتضمن خيارات تخطيط متعددة وصفحات بعرض كامل وقائمتين للتنقل في الأعلى ودعم شعار مخصص ومناطق شريط جانبي متعددة ومعارض صور جميلة والمزيد.بالإضافة إلى ذلك، إنه مرن للغاية ولكن لا يزال من السهل جدًا إعداده. كما أن لديها دعم تخصيص مباشر.

 

  1. Hestia واحدة من WordPress themes

Hestia هو موضوع مرن للغاية وسريع الاستجابة لجميع أنواع مواقع الويب.بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع معالج إعداد سهل ومكوِّن إضافي مصاحب يضيف شهادات وأقسام خدمات إلى موقع الويب الخاص بك.

 

يمكن استخدامه مع الإضافات الشائعة لمنشئ الصفحات وهو جاهز لـ WooCommerce خارج الصندوق.بالإضافة إلى ذلك، يمكن إعداد الصفحة الرئيسية بسهولة باستخدام أداة تخصيص السمة الحية.بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فقط إضافة أقسام وإعادة ترتيبها بالسحب والإفلات.

 

  1. Bento واحدة من WordPress themes

بينتو هو موضوع مدونة WordPress قوي متعدد الأغراض مع الكثير من الميزات.بالإضافة إلى ذلك، إنه يعمل بشكل جيد مع معظم المكونات الإضافية لمنشئ الصفحات وهو مناسب للاستخدام كموضوع أعمال.

 

للحصول على سمة WordPress مجانية ، يأتي Bento مزودًا بخيارات تخصيص رائعة.بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إليها جميعًا باستخدام أداة تخصيص سمة WordPress. لن تحتاج إلى معرفة أي كود CSS لجعل موقعك يبدو بالطريقة التي تريدها.

 

  1. Go واحدة من WordPress themes

Go هو موضوع مدونة بأسلوب بسيط للتصميم.بالإضافة إلى ذلك، إنها سمة مدونة WordPress بسيطة مع رسالة ترحيب وأزرار الحث على اتخاذ إجراء في العنوان.

 

تم تصميم Go لتحسين إمكانية القراءة وتقديم تجربة مستخدم رائعة. إنه يستخدم الطباعة النظيفة والمقابض المميزة للصور بشكل جيد حقًا. أيضًا ، يمكنك بسهولة إضافة نموذج اتصال باستخدام أي مكون إضافي لنموذج الاتصال شائع.

 

  1. Blocksy 

 

Blocksy عبارة عن سمة WordPress مجانية سريعة وخفيفة الوزن وغنية الميزات مصممة لتكون متوافقة تمامًا مع محرر قوالب WordPress. يحتوي على أنواع صفحات متعددة ويمكن استخدامه لإنشاء جميع أنواع مواقع الويب ، بما في ذلك مواقع التجارة الإلكترونية ومواقع المطاعم والمدونات والمحافظ والمزيد.

  1. SiteOrigin الاسترخاء 

SiteOrigin Unwind عبارة عن سمة WordPress مجانية متعددة الأغراض مع دعم WooCommerce الكامل. تم تصميم Unwind بأسلوب بسيط ، وهو قابل للتخصيص بدرجة كبيرة باستخدام المكون الإضافي SiteOrigin Page Builder.

 

يأتي مع تخطيطات صفحات متعددة ورأس مخصص وخلفية ودعم ألوان.

 

  1. Hemingway واحدة من WordPress themes

SiteOrigin Unwind عبارة عن سمة WordPress مجانية متعددة الأغراض مع دعم WooCommerce الكامل. تم تصميم Unwind بأسلوب بسيط ، وهو قابل للتخصيص بدرجة كبيرة باستخدام المكون الإضافي SiteOrigin Page Builder.

 

يأتي مع تخطيطات صفحات متعددة ورأس مخصص وخلفية ودعم ألوان.

 

  1. Neve

Neve هو موضوع مدونة WordPress مجاني يعمل جيدًا لمواقع الأعمال والمتاجر عبر الإنترنت. إنه أيضًا خيار رائع لمدونة شخصية. توجد قائمة تنقل في الجزء العلوي ، مع شريط بحث. ستجد أيضًا أزرارًا مدمجة للمشاركة الاجتماعية ومنزلقًا مميزًا للمحتوى.

 

يتميز بتصميم بسيط مع ألوان وطباعة جميلة. يمكنك بسهولة تخصيص Neve. إنه متوافق مع المكونات الإضافية الشائعة لإنشاء الصفحات مثل منشئ الصفحة Elementor ومنشئ صفحات Divi و Beaver Builder.

 

  1. Sydney 

سيدني هو موضوع WordPress قوي ومناسب لكل من المدونات الشخصية ومواقع الأعمال. يمنحك شريط تمرير ملء الشاشة ، بالإضافة إلى خيار تحميل شعارك وتعيين صورة رأسك واستخدام قائمة تنقل ثابتة والمزيد.

 

تجعل سيدني من السهل عليك إنشاء صفحة أمامية جذابة لموقعك. كما أنه متوافق مع أدوات إنشاء الصفحات بالسحب والإفلات ، وخاصة Elementor.

 

ذات صلة: هل تبحث عن خدمة هاتف العمل لمدونتك؟ تحقق من Nextiva للحصول على نظام هاتف إنترنت ذكي. هذا ما نستخدمه في مدونتنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.