الناشرون الرقميون: إذا كنت لا تستخدم WordPress ، فإنه فاتك الكثير

إذا كنت لا تستخدم WordPress ، فإنه فاتك الكثير

الناشرون الرقميون: إذا كنت لا تستخدم WordPress ، فإنه فاتك الكثير 

 

الناشرون الرقميون من جميع الأشكال والأحجام ، من الكتاب المستقلين إلى أكبر المؤسسات الإعلامية والإخبارية ، يحتاجون جميعًا إلى نظام إدارة المحتوى (CMS) لتشغيل موقع الويب الخاص بهم.

يعمل WordPress على تشغيل أكثر من 40 بالمائة من الإنترنت. هذا النوع من الهيمنة على السوق يجلب معه مستوى من التدقيق ، ويستمر WordPress في إسكات منتقديه. يؤكد الاعتماد المتزايد لـ WordPress من قبل الشركات الكبيرة والناشرين على أن WordPress يمكنه تلبية متطلبات الناشرين عبر الإنترنت وتجاوزها.

بالنسبة لأي عمل تجاري ، يعد اختيار نظام إدارة المحتوى أمرًا مهمًا ، ويمكن أن يكون الاختيار الخاطئ مشكلة طويلة الأجل مكلفة.

مع دخول المزيد والمزيد من المنصات والمنتجات في السوق ، هناك عدد من الأسباب الرئيسية التي تجعل WordPress هو المنصة المفضلة للناشرين الرقميين المتزايدين.

في السنوات الأخيرة ، أكملت The Code Company عددًا من إعادة إنشاء المنصات الكبيرة لمشاريع WordPress. كل هذه الأشياء قد تضمنت دراسة متأنية لما إذا كان WordPress هو الخيار الأنسب. في كل هذه التقييمات ، هناك بعض السمات الثابتة والمتكررة حول سبب كون WordPress منصة رائعة لأعمال النشر الرقمي.

 

أهم 5 أسباب لـ WordPress هو أفضل منصة محتوى للناشرين الرقميين

1. يقدم WordPress تجربة تحريرية بديهية وقوية وقوية

أحد الأسباب الرئيسية لنمو WordPress الكبير وهيمنته في السوق هو – وكان دائمًا – واجهة الإدارة البديهية للغاية. عندما تنضم إلى عضو جديد في الفريق وتعرض له الواجهة الخلفية لـ WordPress ، يكون هذا واضحًا على الفور. عندما لا يكون لديهم أي تدريب مكثف ، يمكنهم فقط البدء في استخدام النظام الأساسي.

يمكن أن تكون تكلفة تجربة المستخدم التحريرية السيئة كبيرة. غالبًا ما تُهدر الموارد من خلال انخفاض إنتاجية الموظفين والإحباط العام. وهناك تكلفة مباشرة عند الحاجة إلى نشر موارد التصميم والتطوير لتوفير بيئة بسيطة ولكنها عالية الجودة لفريقك للقيام بعملهم.

يعد امتلاك القدرة على نشر المحتوى بكفاءة وسرعة أمرًا بالغ الأهمية لأي عمل نشر. في حين أن الحصول على المعلومات والأخبار أمام القراء هو مفهوم بسيط ، فإن جميع فرق النشر لديها تدفقات عمل فريدة ودقيقة لتناسب أعمالهم الخاصة. يجب أن يكون نظام إدارة المحتوى المختار مرنًا بما يكفي للتكيف مع متطلبات أعمال النشر الحديثة. يمكن أن يختلف تكوين هذه الفرق أيضًا بشكل كبير. يجب أن يستوعب نظام إدارة المحتوى المختار فرق التحرير والمحتوى ، إلى جانب فرق مبيعات وتسويق الإعلانات أو مديري المنتجات.

يحتوي WordPress على نهج مرن لتخصيص وتوسيع نطاقه الخلفي. يمكن للمطورين المهرة إضافة بيانات وصفية مخصصة مقابل المقالات ، وتحديد صور أو واجهات مخصصة لسير العمل المخصص.

نظرًا لأن الأساس سهل الاستخدام للغاية وبديهية بالفعل ، فإن التخصيصات للتجربة التحريرية ستتبع أيضًا إطار التصميم نفسه وتتناسب بسلاسة.

 

  1. يوفر WordPress خيارات التكامل والمرونة السائدة

أحد أكبر أسباب نمو التكنولوجيا مفتوحة المصدر – حيث يتوفر الكود للآخرين لعرضه وتعديله والمساهمة فيه وإعادة توزيعه – مثل WordPress ، يرجع إلى الثقافة التعاونية التي تقوم عليها.

يحتوي WordPress على أكبر مجتمع من المكونات الإضافية (وحدات / إضافات / مكونات) في مساحة إدارة المحتوى ، تتجاوز 50000. للتأكد من أن هذا النظام البيئي آمن وصحي ، تقوم مؤسسة WordPress بمراجعة الطلبات المقدمة إلى مستودع المكونات الإضافية الرئيسية.

يؤدي استخدام نظام إدارة محتوى مغلق المصدر أو مملوك إلى تقييد قدرة الشركة على إجراء التخصيصات ما لم يكن هناك مكون رسمي مدعوم.

تدعم أنظمة إدارة المحتوى الأخرى الأقل شيوعًا نفس النهج المعياري. ومع ذلك ، تظل الحقيقة أن هذا مفيد فقط إذا كان هناك مجتمع ونظام بيئي مزدهر وصحي لدعمه.

نظرًا لحجم WordPress في السوق ، فإن اللاعبين الرئيسيين مثل Apple News و AMP و Facebook لديهم جميعًا مكونات إضافية رسمية أو معتمدة رسميًا لـ WordPress تتكامل مع خدماتهم.

تتضمن مبادرات مثل Newspack ، الممولة بشكل كبير من Google ، تمويل المؤسسات الكبيرة المدعومة رسميًا ، وأطر عمل عالية الجودة لبناء تجارب رقمية من الدرجة الأولى بجزء بسيط من الجهد مقارنة بالبناء من الصفر.

 

سيناريو شائع:

يستخدم نشاط تجاري نظام إدارة محتوى أكثر بدائية أو ربما يبني نظامًا خاصًا به. من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى المواقف التي يريدون فيها الاندماج مع خدمة شائعة ، مثل Cloudinary ، لإدارة وظائف CDN للصور.

لا توجد وظيفة إضافية جاهزة أو مكون إضافي ، لذلك يتعين على الشركة استثمار مئات من ساعات التطوير في بناء تكاملها الخاص فقط. إذا كان يستخدم WordPress ، فمن الممكن أن يكون قد تم تثبيت المكون الإضافي في بيئة مرحلية أو تطوير حيث يتمكن غير المطور من إعداد وتشغيل المكون الإضافي من تلقاء نفسه.

خذ مكوّن AMP الإضافي لـ WordPress من Google. من خارج الصندوق ، يمنح هذا المكون الإضافي المستخدم تجربة AMP كاملة ، على الرغم من كونه أساسيًا ، فإنه يؤدي المهمة. ومع ذلك ، يسمح المكون الإضافي AMP لفريق التطوير باستخدام ذلك كأساس – يمثل 80 بالمائة من الجهد – لبناء نسبة 20 بالمائة النهائية وتقديم تجربة أكثر تخصيصًا.

يمكن أن يحدث هذا النوع من السيناريوهات عشرات المرات على مدار عمر موقع الويب. مما يعني أنه يمكن توفير آلاف وآلاف من ساعات التطوير أو التركيز على مساعي أكثر قيمة.

 

الناشرون الرقميون: إذا كنت لا تستخدم WordPress ، فإنه فاتك الكثير 

  1. يأتي WordPress مع وكالة راسخة ونظام إيكولوجي للمطورين

بالنسبة إلى أي نشاط تجاري يقوم بتقييم قرار برمجي ، من المهم تقييم السوق والنظام البيئي المحيط به. تعني الفلسفة الأساسية لـ WordPress باعتباره نظام إدارة محتوى مفتوح المصدر أنه متاح للجميع. ينعكس صعودها إلى الهيمنة العالمية في صعود الخدمات المهنية والعروض التجارية المصاحبة.

واحدة من أعظم فوائد تفاني مجتمع WordPress لمعايير الجودة وأفضل الممارسات. هذا يجعل قدرتك على توظيف المواهب بشكل مباشر أو من خلال وكالة أسهل بكثير حيث توجد مجموعة من مطوري WordPress المهرة متاحين بسهولة.

أحد مخاطر بناء مجموعة التكنولوجيا الخاصة بك وعدم تبني معيار مثل WordPress هو الاعتماد المفرط على الموظفين الرئيسيين أو شركاء الوكالة.

ما يشار إليه غالبًا على سبيل المزاح باسم برنامج Frankenstein Software هو أمر حقيقي للغاية ، وعادة ما يكون نتيجة لصناع القرار التقنيين الذين يصوغون مسارًا أقل توحيدًا. غالبًا ما يكون هذا لأسباب خاصة بهم بدلاً من الفوائد طويلة الأجل للشركة.

يمنحك استخدام WordPress كأساس لمنصة النشر الخاصة بك راحة البال بمعرفة أنه يمكنك بسهولة جلب فريق داخلي جديد أو شريك تطوير خارجي – مع تقليل مخاطر تقييد البائع بشكل كبير.

 

  1. يستفيد WordPress من نظام استضافة قوي

يعد توسيع نطاق موقع WordPress أو أي موقع ويب بكميات كبيرة من الزيارات تحديًا تقنيًا . خاصة إذا كنت تديره بنفسك وتقوم بذلك داخليًا. لحسن الحظ ، تطور النظام البيئي لاستضافة WordPress بسرعة لدعم الكميات الكبيرة من حركة المرور التي غالبًا ما تأتي مع تشغيل منشور رقمي.

تستثمر شركات مثل WP Engine و WordPress VIP و Pagely بشكل كبير في بناء منصات عالية الأداء وقابلة للتطوير تجعل من السهل تشغيل مواقع WordPress على نطاق واسع.

ميزة أخرى لاستخدام WordPress كناشر رقمي هي أنه لا يعرف النظام الأساسي. هذا يعني أنك تتجنب المخاطر الناتجة عن اقتران موقعك بشدة بمنصة استضافة أو وكالة تطوير أو فريق داخلي. يؤدي الاستفادة من المعايير قدر الإمكان إلى مستوى أكبر من الحرية للشركات لتشغيل موقع الويب الخاص بها أينما تختار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.