ووردبريس : أفضل ١٥ إضافات لموقع ووردبريس يحتاجها كل موقع | الجزء الثانى 

أفضل ١٥ إضافات لموقع ووردبريس يحتاجها كل موقع | الجزء الثانى 

أفضل ١٥ إضافات لموقع ووردبريس يحتاجها كل موقع | الجزء الثانى

هل تبحث عن مكون إضافي ل ووردبريس لنقل عملك إلى المستوى التالي؟ هناك حوالي 60,000 WordPress المكونات الإضافية التي يمكنك الاختيار من بينها. هذا يجعل من الصعب على المبتدئين العثور على المكون الإضافي WordPress المناسب لموقعهم على الويب.

غالبا ما يطلب منا مالكو مواقع الويب اقتراحات حول مكونات WordPress الإضافية المناسبة لمواقعهم . لتحسين محركات البحث ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والنسخ الاحتياطية ، والسرعة ، وغير ذلك الكثير.

 

أهم إضافات ووردبريس

7-  إضافة عنصر

تصميم صفحة مميزة أمر لا بد منه ، لذلك ليس من المستغرب أن # 7 هو مكون إضافي ل WordPress يسمح لك بإنشاء صفحات مستقلة مخصصة ، مما يسمح لك المظهر الحالي بالقيام به.

كيف يعمل إضافة Elementor؟ يمنحك هذا المكون الإضافي واجهة تصميم رائعة ، حيث يمكنك تصميم صفحتك من البداية أو استخدام أحد قوالب WordPress المتاحة.

هذا الإضافة من إضافات ووردبريس التي يجب تثبيتها على موقعك، لأنها تساعدك كثيرا، خاصة إذا كنت تريد التحكم الكامل في تصميمك.

هناك الكثير من القوالب المجانية في مكتبة Elementor التي يمكنك استخدامها

 

  1. الإضافات WPForms

 

أحد أفضل مكونات WordPress الإضافية ، وهو أحد أكثر المكونات الإضافية شيوعا في WordPress . دعنا نتعرف على المكون الإضافي WPForms ، وهو جزء من قائمتنا لمكونات WordPress الإضافية التي يجب امتلاكها.

إذا كنت ترغب في إضافة نموذج إلى موقع WordPress الخاص بك ، فإن هذا المكون الإضافي يسمح لك بالقيام بذلك ببضع نقرات بسيطة. يسمح لك WPForms بإنشاء نموذج اتصال باستخدام واجهة بسيطة.

تم تصميم هذا البرنامج المساعد WordPress للمستخدمين الذين يريدون أن يكونوا قادرين على إنشاء نماذج دون توظيف مطوري الويب.

 

  1. الإضافات الاتصال المستمر

 

البريد الإلكتروني هو أداة التسويق الأكثر فعالية. الاتصال المستمر يسمح لك بالبقاء على اتصال مع المستخدمين حتى بعد مغادرتهم موقعك. هذا هو السبب في أننا نوصي بالبدء في إنشاء قائمة بريد إلكتروني ، يتيح لك النظام الرئيسي إنشاء قائمة بريد إلكتروني وإرسال رسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني إلى المشترك الخاص بك

 

10- صاروخ وورد البرنامج المساعد للووردبريس

 

WP Rocket هو أفضل مكون إضافي للتخزين المؤقت في WordPress لتحسين سرعة وأداء موقع WordPress الخاص بك دون أي مهارات فنية.

يقوم تلقائيا بتشغيل إعدادات التخزين المؤقت ل WordPress مثل ضغط gzip وذاكرة التخزين المؤقت للصفحة والتحميل المسبق.

يمكنك تشغيل الميزات الاختيارية مثل التحميل البطيء للصور ودعم CDN والتصغير والمزيد لتحسين أوقات تحميل صفحة موقع WordPress الخاصة بك.

كما أنه لا ينتظر حتى يطلب شخص ما صفحة لتخزينها مؤقتا ، بل يقوم تلقائيا بإنشاء ذاكرة تخزين مؤقت لموقع WordPress الخاص بك ، مما يزيد من الأداء. تقدم WP Rocket أيضا Imagify ، وهي خدمة مجانية لتحسين الصور.

 

11- إضافة PushEngage

 

PushEngage هو إشعار دفع WordPress البرنامج المساعد لموقع WordPress الخاص بك والذي يسمح لك بإرسال الرسائل والإعلانات إلى زوار WordPress ، باستخدام تقنية إعلام المتصفح الدفع.

إنها أيضا واحدة من أكثر مكونات WordPress الإضافية شيوعا ، حيث تعد إشعارات الدفع واحدة من أهم مصادر حركة المرور. يأتي المكون الإضافي PushEngage WordPress مع العديد من الميزات التي تساعد على تحسين موقعك.

بالنسبة لمواقع التجارة الإلكترونية ، يمكن إرسال تنبيهات انخفاض الأسعار وإشعارات تنبيه الأسهم والمزيد. أما بالنسبة للمدونين والناشرين ، فهي تمكنك من إرسال إشعارات لجميع المشتركين بكل سهولة.

 

12- البحثWP وورد البرنامج المساعد للووردبريس

 

SearchWP هو مكون إضافي شائع ل WordPress يساعدك على تحسين بحث موقعك ، بحيث يمكن للزائرين العثور بسهولة على ما يبحثون عنه.

يتجاوز SearchWP محتوى النشر ويفهرس كل شيء على موقع WordPress الخاص بك ، بما في ذلك الملفات النصية والجداول المخصصة والتصنيفات وأنواع المنشورات المخصصة وموضوعات منتجات WooCommerce والمزيد.

ميزة أخرى تساعدك على معرفة ما يبحث عنه زوارك ، وما لا يجدونه ، حتى تتمكن من تحسين إمكانية اكتشاف المحتوى الخاص بك.

كما يسمح لك بإضافة ميزات مثل بحث AJAX المباشر في منصة WordPress ، وهي ميزة تتكامل مع جميع مكونات منصة WordPress الرئيسية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر WooCommerce والحقول المخصصة المتقدمة (ACF) و Meta Box والمزيد.

 

13- البريد SMTP وورد البرنامج المساعد للووردبريس

 

يستخدم WordPress وظيفة بريد PHP لإرسال رسائل البريد الإلكتروني افتراضيا. تكمن المشكلة في أن شركات استضافة WordPress لم يتم إعداد هذه الميزة بشكل صحيح ، أو أنها تحظرها.

هذا يعني أنك والمستخدمين قد لا تتلقى إشعارات بريد إلكتروني مهمة من موقع WordPress الخاص بك.

هذا هو السبب في أنه مكون إضافي مهم ل WordPress ، حيث يحل WP Mail SMTP هذه المشكلة عن طريق إرسال رسائل البريد الإلكتروني باستخدام خادم بريد SMTP مناسب.

 

  1. إضافة إضافات Wordfence Securit للووردبريس

 

أحد أفضل مكونات WordPress الإضافية التي تقدم أحد أكثر حلول الأمان أمانا . فهو يتضمن ماسحا ضوئيا للبرامج الضارة ينبهك إلى مشكلات الأمان وجدار حماية لمنع الهجمات على موقعك.

إنها أيضا وظيفة إضافية ل Wordfence Securit توفر معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي . ومحاولات الاختراق على موقعك ، والمصادقة الثنائية ، من بين مجموعة من الميزات الإضافية.

يعتبر أيضا مكونات WordPress الإضافية التي توفر نسخة مجانية ومدفوعة. يتضمن الإصدار المدفوع المزيد من الميزات ، بما في ذلك توفير جدار حماية وتحديثات للحماية من البرامج الضارة. مع أكثر من 3 ملايين عملية تثبيت ، يعد Wordfence Security جدار الحماية الأكثر شيوعا في منصة WordPress.

 

  1. سماش (مجانا) وورد البرنامج المساعد

 

تشغل الصور غالبية حجم صفحة موقع WordPress الخاص بك ، وبدون تحسين الصورة ، ستعاني من بطء أوقات التحميل. Smush ، أحد أفضل مكونات WordPress الإضافية لتحسين الصور ، يزيل متاعب تحسين أداء موقع WordPress الخاص بك تلقائيا.

 

كيف تعمل إضافات ووردبريس؟

 

تتيح لك مكونات WordPress الإضافية إضافة أو توسيع خصائص موقعك ، دون تغيير ملفات WordPress الرئيسية. تستخدم مكونات WordPress الإضافية نقاط الوصول ، والمعروفة باسم عوامل التصفية والإجراءات .بالإضافة إلى ذلك، التي توفرها واجهة برمجة تطبيقات WordPress Plugin “لربط” التعليمات البرمجية.

ستقوم نقاط الوصول باستدعاء وظائف المكون الإضافي في أوقات معينة وتعديل السلوك الافتراضي ل WordPress.

سيبدأ مطور المكونات الإضافية الذي يريد استخدام واجهة برمجة تطبيقات WordPress Plugin لإنشاء مكون إضافي ، على سبيل المثال ، بإنشاء وظيفة PHP لحذف التعليقات التي تحتوي على ألفاظ نابية من موقعه ، ثم سيربط الوظيفة بحدث معين ، مثل حفظ التعليقات في قاعدة بيانات WordPress أو نشر منشور ، باستخدام وظيفة add_filter أو add_action

 

 

في الختام ،

قدمنا لك أهم الإضافات التي يقوم فريقنا عادة بتثبيتها عندما نقوم بإنشاء موقع ويب جديد لأعمالنا الخاصة .بالإضافة إلى ذلك، وننصحك بعدم تثبيت أحد مكونات WordPress هذه ، إلا إذا كنت متأكدا من أنك بحاجة إلى وظائف هذه الإضافات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.