أفضل 5 مواقع لشراء الألعاب اون لاين

أصبحت الألعاب شائعة بشكل متزايد في العالم بسبب التطور التكنولوجي، مما جعل العديد من اللاعبين يبحثون عن أفضل المواقع لتنزيل وشراء ألعاب الكمبيوتر المجانية وإضافتها إلى مجموعة ألعابهم الشخصية والمميزة. إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو عبر الإنترنت وتبحث عن بعض العناوين الجديدة الممتعة، فمن المفترض أن يساعدك هذا المقال حيث سأذكر قائمة أفضل 5 مواقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المجانية.

من أهم مواقع شراء الألعاب

قائمة المواقع الآمنة لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المجانية ستجعل من السهل عليك البحث عن ألعاب جديدة وكلاسيكية في مجموعة واسعة من الأنواع المختلفة، من ألعاب الرماية المليئة بالإثارة إلى أحدث الألعاب الرياضية. كما وتقدم العديد من أفضل المواقع لتنزيل الإصدار الكامل من ألعاب الكمبيوتر المجانية.

Origin

Origin هي واحدة من أشهر المنصات لتنزيل الألعاب. إنها مملوكة من قبل EA، وهي إحدى أكبر شركات الألعاب في العالم، والمسؤولة عن ألقاب مثل FIFA و Madden و Mass Effect. نظرًا لتميزه بتدفق Twitch مدمج، وإدارة متعمقة للملف الشخصي، وإجمالي الوسائط الاجتماعية وتكامل حساب وحدة التحكم، وميزات أخرى أيضًا، كما ويعد Origin مكانًا رائعًا للعثور على الألعاب ولعبها. ليس لديها الكثير من الألعاب المجانية، ولكن لا تزال هناك بعض العناوين والألعاب الجيدة هنا.

Steam

عندما يتعلق الأمر بمنصات ألعاب الفيديو، فإن Steam هي واحدة من أكبر الأسماء في الأعمال التجارية. هذا هو النظام الأساسي الذي يستخدمه العديد من اللاعبين للعثور على الألعاب، حيث يقدم عددًا لا يحصى من العناوين من جميع أنواع المطورين، بما في ذلك الاستوديوهات المشهورة عالميًا والمبدعين المستقلين. ستجد الكثير من الألعاب المجانية على Steam أيضًا، مثل ألعاب الرماية وألعاب الألغاز وألعاب الحركة والألعاب غير الرسمية وألعاب المغامرات و ألعاب تقمص الأدوار وعناوين الوصول المبكر، وغيرها الكثير.

G2A

يُعرف G2A بأنه موقع يمكن المستخدمين من الحصول على خصومات كبيرة على أحدث إصدارات الألعاب. وهو مكان جيد للبحث عندما تريد الحصول على صفقات ودفع أقل مقابل على أفضل منتجات الألعاب. لذا لن تجد أي ألعاب مجانية متاحة للتنزيل المباشر في هذا الموقع، ولكن يمكنك الانضمام إلى نظام G2A Loot. حيث يمكن للمستخدمين تبادل العملات لفتح “الحالات” التي يمكن أن تحتوي على مجموعة من الألعاب المجانية، بما في ذلك أحدث عناوين الألعاب المختلفة.

Mega Games

سوف يحب اللاعبون المتشددون الألعاب الضخمة والمميزة في هذا الموقع. تم تصميم هذا الموقع للاعبين الحقيقيين الذين يحبون  الألعاب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما أنه يتميز بمدربين وإصلاحات وتعديلات والمزيد من الألعاب الشهيرة. بالإضافة إلى استضافة قسم مجاني كامل مليء بالعروض المجانية الممتعة للألعاب. يمكنك العثور هنا على الكثير من العناوين المستقلة والأقل شهرة، بما في ذلك ألعاب الألغاز والساحة والرعب وألعاب الرماية. كما أن تصميم الموقع بسيط ومباشر ولن تجد صعوبة في التعامل معه.

Battle.net

Battle.net التي غالبًا ما يتم اختصارها إلى BNET، هي عبارة عن منصة توزيع ألعاب تملكها وتشغلها Activision Blizzard. لديها أسلوب خاص بها وهي مكان رائع للعثور على ألعاب مجانية من شركة الألعاب الضخمة هذه، مثل World of Warcraft و Hearthstone و Starcraft II. كما ويحتوي المشغل أيضًا على ميزات اجتماعية ممتعة للتواصل مع الأصدقاء وغيرها الكثير من المميزات.

يمكنك أيضا قراءة: الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.