أفضل العاب ستيم بأقل من 20 دولار من G2 Deal

لماذا موقع G2 Deal؟ كما نعلم أن ألعاب ستيم واحدة من أفضل العاب الحاسوب؛ فهي من أشهر المنصات التي تحتوي على آلاف من العاب الفيديو المختلفة بمختلف أنواعها من العاب الأكشن والعاب المغامرات والعاب السيارات وغيرها من الالعاب المثيرة والهامة.

وتبيع منصات الألعاب المختلفة العاب ستيم بأسعار مبالغة إلى حد ما؛ لذلك نقدم لك من خلال هذه المقالة منصة G2 Deal الرائعة التي يمكنك من خلالها شراء العاب ستيم بأقل من ٢٠ دولار.

موقع G2 Deal لألعاب الفيديو  

منصة G2 Deal تحتوي على مئات من ألعاب الفيديو الخاصة بمنصة ستيم مثل لعبة Battlefield ولعبة ببجي وغيرها من الألعاب، و ألعاب منصة origin و منصة  Uplay. لكن بصفة عامة تستحوذ العاب ستيم الجزء الأكبر من المنصة.

وأُطلق موقع G2 Deal عام ٢٠٠٨ ويمتلك كمية كبيرة من الألعاب التي يمكن استلامها بشكل عاجل بأقل سعر مقارنة بـ المنصات الأخرى.

العاب ستيم بأقل من ٢٠ دولار من موقع G2Deal

العاب ستيم بأقل من ٢٠ دولار من موقع G2Deal

يحتوي موقع G2DEAL على بعض الألعاب الشيقة بسعر أقل من ٢٠ دولار، وهم: 

أقوى العاب السيارات لعبة Dirt Showdown Steam من G2 DEAL 

تعد لعبة ديرت شاوداون من أقوى العاب السيارات الشيقة القديمة واللعبة تحاكي الواقع تمامًا بطقس مشابه للواقع ومناظر طبيعية ذات جرافيك عالي الجودة، ويمكن لعب اللعبة اونلاين مع أصدقاءك. حيث يمكن ان تلعب مع ٨ لاعبين في آن واحد، أو لعبها فردياً.

اللعبة من تطوير شركة كودماسترز البريطانية. ويمكن شراء اللعبة من منصة G2 Deal بسعر ٩٧ سنت، أي أقل من دولار بدلا من ١٠ دولار. وهو السعر الأقل ما بين سوق العاب الفيديو.

لعبة Left 4 Dead Steam من موقع G2 deal

أما لعبة Left 4 Dead Steam؛ فهي لعبة ملحمية من فئة ألعاب الرعب. تم إصدارها لأول مرة عام 2008، تدور أحداث اللعبة حول إنتشار الزومبي في السواحل الشرقية للولايات المتحدة الامريكية.

ويحاول أبطالها الأربعة ” الناجون” للتصدي لهؤلاء الزومبي ومحاولة النجاة. ويمكن لعب اللعبة مع اصدقائك أون لاين بداية من 4 لاعبين حتى 8 لاعبين. وسعر اللعبة لا يتعدى الـ 5دولار على موقع  G2 DEAL.

أفضل الألعاب الاستراتيجية لعبة Dark Souls III 

تعد لعبة  Dark Souls من الألعاب الاستراتيجية الرائعة التي ظهرت عام 2016م وحققت اللعبة نجاحاً كبيرًا في بداية إنطلاقها، ويمكن للاعبين استخدام عدد كبير من الاسلحة والدروع واستخدام الطلاسم لمحاربة الاعداء.

يواجه اللاعبون اثناء رحلتهم في القتال أعداء مختلفين، لكل منهم قوة مختلفة عن الاخرى ومهارات مختلفة، ويمكن شراء اللعبة 12.49 دولار فقط بدلا من 60 دولار.

لعبه ببجي من موقع G2Deal 

لعبه ببجي

اما لعبة بيجي فهي من الألعاب الغنية عن التعريف، فهي من اشهر العاب القتال حتى الان، فقد بلغ عدد لاعبي اللعبة أكثر من مليار لاعب، وأصبحت من أكثر الالعاب شهرة.

وفكرة اللعبة تتمحور حول معركة قتالية ما بين ١٠٠ لاعب في جزيرة تحاكي الواقع؛ ليس من جانب التصميم الجرافيكي فقط، بل أن أصوات اللعبة وتأثيرات الضوء والصوت معاً. تشعرك وكانك في ساحة حرب حقيقية، والناجي من هذه المعركة؛ هو الفائز، واللعبة سعرها لا يتعدى الـ 18 دولار.

لعبة Age of Empires من G2deal

بالطبع إذا كنت من محبي الإمبراطوريات واكتشاف العصور التاريخية المختلفة بداية من العصر الحجري حتى العصر الحديدي. فأعتقد ستكون هذه اللعبة من ضمن أولوياتك في المرحلة القادم.

فمع هذه اللعبة يمكنك تشكيل إمبراطورية رومانية وتكملة عصر الإمبراطوريات، والعصور الوسطى، واللعبة من فئة العاب الاستراتيجية التاريخية. وطورت من قبل Ensemble Studios، واللعبة موجودة في الموقع بسعر 19.94 دولار فقط.

كيفية التسجيل في موقع G2 deal

للتسجيل في موقع G2Deal والاستفادة بعروض الألعاب، اتبع الخطوات الآتية:

  1. الدخول إلى موقع  G2Deal.
  2. النقر على Sign Up.
  3. كتابة البريد الاليكتروني وكلمة السر واسم المستخدم أو الدخول مباشرة باستخدام حسابك على الفيسبوك أو الجيميل.

كيفية الشراء من موقع G2DEAL

يمكن الشراء من موقع G2DEAL بسهولة من خلال إتباع الخطوات الآتية: 

  1. الإنتقال الي موقع G2Deal الرسمي
  2. اختيار اللعبة المراد تحميلها. 
  3. الضغط على أيقونة عربة المتجر. 
  4. قم بكتابة عنوان الاستلام والضغط على submit Order.
  5. ثم ستنتقل إلى صفحة لكتابة طريقة الدفع سواء من بايبال أو الفيزا أو الماستر كارد.
  6. أكد بيانات الدفع، وبعدها اضغط على pay now.

بعد ذلك سيرسل لك بيانات الشراء على البريد الاليكتروني الخاص بك ووقت التسليم. وهكذا يمكنك شراء العاب ستيم بأقل سعر موجود بالاسواق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.