أكثر ألعاب ميتافيرس المنتظرة عام 2022

كما نشرنا في مقال سابق عن أهم ميزات وعيوب ميتافيرس. سنعرض عليك أكثر ألعاب ميتافيرس المنتظرة لهذا العام.

قبل أن نعرض ألعاب ميتافيرس المنتظرة يجب أن نعرض أهم الشركات التي استثمرت في هذا العالم.

  • شركة فيسبوك في المقام الأول وهي الراعي الرسمي لمشروع الميتافيرس. لدرجة أن الشركة غيرت علامتها التجارية من فيسبوك إلى ميتا.
  • شركة Microsoft الغنية عن التعريف شعرت بأن مشروع ميتافيرس له غد مشرق. فقامت بالاستثمار فيه. وقامت بعد ذلك بامتلاك Activision Blizzard عام 2022. دعمًا لمشروع ميتافيرس ومناصرة له. ليبقى في الطليعة.
  • الشركة الكبيرة Epic Games التي تهتم بموضوع ميتافيرس كثيرًا وهذه الشركة أنشأت اللعبة الشهيرة Fortnite. التي كانت لعبة قتال متعددة اللاعبين وتطورت لتصبح عالم ميتافيرس مصغر.

إليك أفضل ألعاب ميتافيرس لعام 2022

  • Axie Infinity
    هذه اللعبة شبيهة باللعبة القديمة Pokemon حيث يوجد فيها مخلوقات تسمى Axies ويقوم اللاعب بتربية هذا المخلوق وتدريبه. تختلف قدرة المخلوقات تبعًا لجيناتها. كما يمكن للاعب أن يشتري أرضًا أو منزلًا ليربي ال Axie الخاص به فيها. كما يمكن لل Axies أن تهجم على Axies أخرى والحصول على جوائز جراء هزيمتهم. أو يمكن لها كذلك أن تبحث على الكنوز.
  • Krystopia
    هذه اللعبة تعد ممتعة جدًا لعشاق ألعاب الألغاز. لأنها تدور أحداث قصتها بوصول رسالة استغاثة غامضة من كوكب Krystopia للكابتن نوفا. لتتوجه الكابتن نوفا وحيوانها الأليف للفضاء لتقوم بمحاربة سكان ذلك الكوكب محاولة الهروب منه.
  • Farmers World
    في هذه اللعبة يمكنك تربية مزرعتك الخاصة والاستفادة من محصولها من بيض وحليب ولحوم وغيرها. لتتمكن من بيعها أو حتى مشاركتها مع اللاعبين الآخرين. كما يمكنك التنقيب عن الذهب وشراء الآراضي الافتراضية للاستفادة منها. يجب عليك أن تحمي مزرعتك ومحصولك من الوحوش أو حتى من السارقين الذين قد يدخلوا إلى مزرعتك. أو من الجيوش البيض والحمر في اللعبة.

اقرأ أيضًا: تحميل ألعاب الكمبيوتر من أفضل المواقع المجانية

  • Prospectors
    تدور أحداث هذه اللعبة في القرن التاسع عشر. حيث هدفك الأساسي الحصول على الذهب واستبداله ب Prospectors Gold وهي عملة اللعبة الرسمية.
    بدايةً تمنحك اللعبة 3 عمال يمكنك أن تجعلهم يعملون من خلال بناء منجم للذهب. أو من خلال عملهم لدى الغير. وفي بداية اللعبة يمكنك العمل على أراض مجانية لكن عليك شراء أرض لاحقًا أو استئجار واحدة وإلا سيتم مصادرة ما تنتج وبيعه بالمزاد.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.