أفضل تطبيقات تحرير الصوت لأنظمة أندرويد لعام 2022

إذا كنت ممن يقومون بتسجيل صوت المقابلات أو تسجيل المحاضرات أو حتى الندوات. أو تقوم بالغناء والتسجيل باستخدام جوالك المحمول. وتريد التعديل على الأصوات وتحريرها إليك أفضل تطبيقات تحرير الصوت لأنظمة الأندرويد.

Voice PRO

هذا التطبيق واحد من أكثر تطبيقات تحرير الصوت شعبية وشهرة. حيث يقدم العديد من الميزات والخدمات. تسجيل الصوت ب 100 تنسيق بمعدل تسجيل يصل إلى 48KHz. إضافة لتخزين الملفات المسجلة سحابيًا على Google Drive أو DropBox. كذلك يقدم خدمات دمج الملفات الصوتية واستخراجها بأكثر من صيغة كما يمكنك إضافة صوت خلفية أو استخراج الأغنية من الملف وإزالتها. حتى أنه يدعم تشفير الملف على 8 أو 16بايت. كما أنه يستطيع استخراج الملفات إلى ملفات نصية ويدعم لهذه الميزة أكثر من 40 لغة.

أفضل تطبيقات تحرير الصوت لأندرويد.

Audio Evolution mobile studio

هذا البرنامج الشهير يحتوي على واجهة مميزة لتحرير الملفات الصوتية. تشعرك عند استخدامه أنك ستبدع في الملفات التي ستستخرجها. ويحتوي على الكثير من الميزات العملية إضافة للواجهة وهي مثلًا: تسجيل الصوت بأكثر من مسار والتعديل على المقاطع الصوتية مثل نقلها، تنقيحها أو حذفها وغيرها الكثير. كما يمكنك تعديل الزمن وتزامن المقطع. كما يدعم أصوات الخلفية وإدارتها بالإضافة إلى تحكم عال جدًا في المسارات.

أفضل تطبيقات تحرير الصوت.

FL studio mobile

البرنامج المستخدم بكثرة من قبل محرري الأصوات والمهتمين بالمقطوعات الموسيقية. فهو يحرر الصوت بخدمات كثيرة سيتم ذكرها لاحقًا. بالإضافة لإنشاء الأصوات من البداية. حيث يتيح لك تطبيق تأثيرات شتى على المقطع الصوتي كما يقدم خدمات التحديد والتزامن والعديد من المرشحات. وتغيير تردد الملف كما يمكنك من دمج المقاطع الصوتية وقصها واستخدام أكثر من ملف في إنشاء المقطع. كما يمكنك من استخراج المقطع بأكثر من صيغة منها MP3 و WAV وغيرها. كما يقدم واجهة سهلة الاستخدام ويحتوي على ميزات أخرى مبطنة فيه.

أفضل تطبيقات تحرير الصوت.

WavePad

تطبيق wavePad هو آخر تطبيق سيتم ذكره في هذه القائمة. إذ يقدم لك تجربة سهلة بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. حيث يقدم لك الخدمات الاساسية. من خلال تقديمه خدمات قص الصوت والنسخ والتكرار ودمج الملفات. بالإضافة إلى الحذف وتضخيم الصوت كما يقدم خدمات الصمت وإلغاء الضوضاء من المقطع والضغط وإضافة العديد من التأثيرات. فهو يعد تطبيقًا جيدًا للذين لا يريدون التعمق في تحرير الصوت.

الخلاصة:

عرضنا عليك أفضل تطبيقات تحرير الصوت. والجدير بالذكر أن هذه التطبيقات مدفوعة ولا تقدم كافة خدماتها في النسخة التجريبية والمجانية. إليك الاختيار بينها حسب رغبتك وحاجتك. ويمكنك تحميل أي منها من متجر play من خلال الذغط على اسمه في مقالنا.

نتمنى أن نكون حللنا بالفائدة عليك ولا تنسانا من صالح دعائك.

اقرأ أيضًا:

أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد لعام 2022

تعليق 1
  1. […] أفضل تطبيقات تحرير الصوت لأنظمة أندرويد لعام 2022 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.