أهم 5 برامج مونتاج لتعديل الفيديوهات لأجهزة الايفون 

يعد برامج المونتاج لتعديل الفيديوهات من التطبيقات المهمة  في الحصول على فيديوهات احترافية لذا لتحرير الفيديو بشكل احترافي على iPhone، أنت بحاجة إلى برنامج مونتاج موثوقة. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على أهم منها  سنشرح ميزاتها الرئيسية وكيفية مقارنتها ببعضها البعض حتى تتمكن من تحديد أيهما أفضل لاحتياجاتك.

أهم  برامج المونتاج لتعديل الفيديوهات لأجهزة الايفون 

أصبحت أجهزة iPhone الآن من الأجهزة المفضلة لتسجيل الفيديو. ولكن إذا كنت تريد إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي حقًا باستخدام جهاز iPhone، فستحتاج إلى تطبيق رائع لتحرير الفيديو. فيما يلي سنذكر أهم ثلاثة برامج مونتاج لتحرير الفيديو الاحترافي على جهاز iPhone الخاص بك:

برنامج  iMovie

هذا هو محرر فيديو iOS الكلاسيكي، ولا يزال أحد أفضل الخيارات المجانية المتوفرة. كما إنه سهل الاستخدام ويتضمن جميع الميزات الأساسية التي تحتاجها لتعديل جيد الصياغة. اضافة إلى ذلك فهو مثبت بالفعل على كل iPhone جديد.

Adobe Premiere Rush 

 يعد هذا التطبيق القوي من Adobe خيارًا رائعًا للمحررين الأكثر تقدمًا الذين يحتاجون إلى مزيد من التحكم في تعديلاتهم. يتضمن كذلك ميزات مثل التحرير متعدد المسارات وتدرج الألوان، مما يجعله مثاليًا لإنشاء مقاطع فيديو ذات مستوى احترافي على هاتفك.

LumaFusion

لصانعي الأفلام الجادين، توفر مجموعة التحرير الاحترافية هذه مجموعة رائعة من الأدوات التي يمكن أن تساعد في نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي. مع أدوات الصوت المتقدمة وإمكانيات تصنيف الألوان، كذلك يعد LumaFusion أحد أفضل التطبيقات المتوفرة لصنع فيلم ساحر على iPhone.

برنامج Inshot

Inshot هو برنامج رائع يتيح للمستخدمين إنشاء وتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو والصور المذهلة. إنه سهل الاستخدام، لكنه قوي بما يكفي لمنشئي المحتوى المحترفين. باستخدام Inshot، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو أو صور مذهلة لوسائل التواصل الاجتماعي أو YouTube أو أي نظام أساسي آخر في غضون دقائق.

يقدم البرنامج مجموعة واسعة من أدوات التحرير التي تسمح لك بإضافة نص وموسيقى وفلاتر والمزيد إلى إبداعاتك. يمكنك أيضًا ضبط الحجم ونسبة العرض إلى الارتفاع لمقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بك لمنصات مختلفة مثل قصص Instagram أو منشورات Facebook. بالإضافة إلى ذلك، مع مكتبتها الواسعة من اللقطات والمقاطع الصوتية، سيكون لديك كل الموارد التي تحتاجها في متناول يدك.

يسهّل تطبيق Inshot أيضًا مشاركة إبداعاتك مع الآخرين. يمكنك التحميل مباشرة إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل YouTube و Instagram أو حفظ مشاريعك محليًا على جهازك بحيث يمكن الوصول إليها دائمًا عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

وإذا لم تكن متأكدًا من كيفية استخدام ميزات البرنامج، فإن Inshot يقدم دروسًا تعليمية مفيدة على موقع الويب الخاص بهم والتي ستجعلك تعمل في أي وقت من الأوقات.

برنامج Filmorago

Filmorago هو برنامج لتعديل الفيديوهات يمكّن المستخدمين من إنشاء مقاطع فيديو مذهلة في دقائق. إنه يوفر واجهة سحب وإفلات سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى مئات القوالب والتأثيرات والمسارات الصوتية للمساعدة في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو احترافية. باستخدام Filmorago، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مذهلة في أي مناسبة – من خطابات الزفاف إلى عروض المنتجات – بسهولة.

بالإضافة إلى أدوات التحرير البديهية، يجعل Filmorago أيضًا من السهل مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك ببضع نقرات. يمكنك تحميل عملك بسرعة مباشرة إلى YouTube و Vimeo والأنظمة الأساسية الشائعة الأخرى في بضع خطوات بسيطة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا نسخ أقراص DVD أو أقراص Blu-ray لعملك حتى يكون لديك دائمًا نسخة مادية من مشروعك في متناول اليد.

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة بأقل مجهود واستثمار للوقت، فلا تبحث سوى عن Filmorago! بفضل مجموعته الشاملة من الميزات وأدوات التحرير السهلة، فهو الخيار الأمثل لأي شخص يرغب في رفع مستوى مشاريع الفيديو الخاصة به.

ختامًا؛ أتمنى أن تكون قد استفدت وإلى درس أخر إن شاء الله.

قد يهمك أيضا:  الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

مميزات انشاء مدونة على بلوجر

  أفضل 5 مواقع لشراء الألعاب اون لاين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.