لعبة Battlefield Mobile  اصدار 2023

أصدرت شركة الألعاب Electronic Arts النسخة التجريبية المفتوحة من أحدث ألعابها المحمولة، لعبة Battlefield Mobile، في خمس دول آسيوية. الإصدار التجريبي المفتوح من Battlefield Mobile متاح حاليًا لأجهزة Android فقط. سيتم طرح اللعبة في الأسواق الأخرى وذلك ليتوفر التسجيل المسبق بالفعل.

تشمل الدول الخمس التي تتوفر فيها اللعبة إندونيسيا وتايلاند والفلبين  وماليزيا وسنغافورة . ذكرت VGC أن أندرو ويلسون، الرئيس التنفيذي لشركة EA لمح خلال مكالمة عن أرباحه لشهر مايو إلى توقع إصدار Battlefield Mobile  في جميع أنحاء العالم.  أوائل عام 2023 ، لكن الإصدار الأوسع للعبة سيعتمد على  تقدم الاختبار الأولي.

والجدير بالذكر أن اللعبة تم تطويرها بواسطة Industrial Toys، وهو استوديو ألعاب حصلت عليه EA في عام 2018. يدير الاستوديو مؤسس Bungie والرئيس التنفيذي السابق Alex Seropian.

سوف يتضمن الإصدار التجريبي المفتوح من Battlefield Mobile Open Beta أوضاع Battlefield كلاسيكية مثل    Rushو Conquest بالإضافة إلى ذلك ستشمل النسخة المحمولة على خرائط موجودة مثل قناة Nochard و Grand Bazaar من Battlefield 3.

وفي الوقت نفسه، أكدت شركة الألعاب الإلكترونية Electronic Arts مؤخرًا أن Battlefield 2042 ستتوفر قريبًا ضمن خدمات اشتراك في EA Play وكذلك   Xbox Game Pass Ultimate . 

كيف يمكنني الدخول في الاختبارات؟

يمكنك التسجيل من خلال متجر Google Play. عندما يكون الاختبار مباشرًا لمنطقتك.

هل ستكون لعبة Battlefield Mobile مجانية؟

Battlefield Mobile هي لعبة مجانية للتنزيل وتحتوي على بطاقات المعركة الخاصة بها ، ومستحضرات التجميل القابلة للتحصيل ، وأيضا الملفات القابلة للفتح الفريدة لهذه اللعبة المحمولة. لذا أي عناصر متاحة للشراء هي مواد تجميلية فقط ولا تؤثر  على طريقة اللعب أو أداء اللاعب. كما تتطلب اللعبة  اتصال دائم بالإنترنت.

ما هي المواصفات المطلوب توافرها في هاتفك لتتمكن من لعب Battlefield Mobile؟

لا تزال اللعبة قيد التطوير حاليًا ويتم تحسينها للتشغيل على مجموعة متنوعة من الأجهزة. لتتمكن من لعب Battlefield Mobile Open Beta ، يجب أن يفي جهاز Android بالمتطلبات التالية:

  • Android 8.0 أو أحدث.
  • Snapdragon 835 أو أفضل.
  • Exynos 9 (8895). 
  • 3 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • ما لا يقل عن 2 جيجابايت من مساحة التخزين.
  • أيضا يجب أن يكون نظام 64 بت.

في الختام إذا كنت في المناطق المتاح فيها النسخة التجريبية فأنصحك بتجريبها

المصدر

قد يعجبك أيضا: طريقة تنزيل لعبة ماين كرافت Minecraft على الموبايل والكمبيوتر بكل سهولة آخر إصدار2023

افضل العاب لهواتف الأندرويد | لعبة اى فوتبول بيس 2023 EFootball PES

 Horizon Call Of The Mountain أول لعبة مخصصة لنظارة PlayStation VR 2

2 تعليقات
  1. […] تحتوي على مئات من ألعاب الفيديو الخاصة بمنصة ستيم مثل لعبة Battlefield ولعبة ببجي وغيرها من الألعاب، و ألعاب منصة origin و […]

  2. […] قد يعجبك أيضا: لعبة Battlefield Mobile  اصدار 2023 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.