أفضل ملحقات WordPress للتسويق عبر البريد الإلكتروني

أفضل ملحقات WordPress للتسويق عبر البريد الإلكتروني

 

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني Email Marketing أداة قوية لبناء علاقات مع زوار موقعك على الويب وعملائك. من خلال إرسال رسائل مستهدفة وشخصية بانتظام ، يمكنك زيادة المشاركة وزيادة المبيعات وتنمية عملك. لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل مكونات WordPress الإضافية للتسويق عبر البريد الإلكتروني.

 

MailPoet:

MailPoet هو مكون إضافي شائع للتسويق عبر البريد الإلكتروني يجعل من السهل إرسال الرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الآلية ونشر الإشعارات. يتضمن مصمم بريد إلكتروني بسيط يعمل بالسحب والإفلات ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من القوالب المصممة مسبقًا للاختيار من بينها. باستخدام MailPoet ، يمكنك إنشاء وإرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة لما يصل إلى 1،000 مشترك مجانًا.

 

Constant Contact:

Constant Contact هي خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني شائعة تقدم مكوّنًا إضافيًا لبرنامج WordPress لمساعدتك على تنمية قائمتك وإشراك جمهورك. يتضمن المكون الإضافي ميزات مثل نماذج الاشتراك وقوالب البريد الإلكتروني وأدوات إدارة القوائم. مع Constant Contact ، يمكنك إرسال ما يصل إلى 10000 بريد إلكتروني شهريًا لما يصل إلى 500 مشترك مجانًا.

 

OptinMonster:

يعد OptinMonster مكونًا إضافيًا قويًا لتوليد العملاء المحتملين يسمح لك بإنشاء نماذج الاشتراك عالية التحويل والنوافذ المنبثقة. يتضمن مجموعة متنوعة من قوالب النماذج وخيارات الاستهداف ، بالإضافة إلى اختبار A / B والتحليلات لمساعدتك على تحسين النماذج الخاصة بك للتحويلات. باستخدام OptinMonster ، يمكنك إنشاء نماذج وتسجيلات غير محدودة مجانًا.

 

SumoMe:

SumoMe عبارة عن مجموعة من الأدوات المجانية لتنمية حركة المرور والتحويلات على موقع الويب الخاص بك. يشتمل المكون الإضافي على أدوات لبناء قائمة البريد الإلكتروني والمشاركة الاجتماعية وخرائط الحرارة. تتيح لك أداة إنشاء قائمة البريد الإلكتروني إنشاء نماذج الاشتراك ، بالإضافة إلى الاشتراكات المستهدفة لصفحات أو منشورات محددة. مع SumoMe ، يمكنك إنشاء نماذج غير محدودة وإمكانية الاشتراك مجانًا.

 

Gravity Forms:

Gravity Forms هو مكون إضافي قوي لبناء النماذج يسمح لك بإنشاء نماذج مخصصة لموقعك على الويب. يتضمن ميزات مثل المنطق الشرطي وتحميلات الملفات والنماذج متعددة الصفحات. باستخدام المكون الإضافي Gravity Forms ، يمكنك بسهولة إنشاء نماذج الاشتراك لقائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، بالإضافة إلى نماذج أخرى لموقع الويب الخاص بك.

 

Leadpages:

Leadpages هي صفحة مقصودة شائعة ومنشئ نماذج الاشتراك الذي يوفر مكونًا إضافيًا لـ WordPress. يتيح لك المكون الإضافي إنشاء الصفحات المقصودة والنوافذ المنبثقة والنماذج ونشرها بسهولة على موقع الويب الخاص بك. باستخدام Leadpages ، يمكنك إنشاء عدد غير محدود من الصفحات والاشتراكات مجانًا.

 

بلوم:

بلوم هو مكون إضافي قوي للبريد الإلكتروني لبرنامج WordPress. يتضمن مجموعة متنوعة من قوالب نماذج الاشتراك وخيارات الاستهداف ، بالإضافة إلى اختبار A / B والتحليلات لمساعدتك على تحسين النماذج الخاصة بك للتحويلات. باستخدام Bloom ، يمكنك إنشاء نماذج وتسجيلات غير محدودة مجانًا.

 

WPForms:

WPForms هو مكون إضافي مشهور منشئ النماذج يسمح لك بإنشاء نماذج لموقع الويب الخاص بك بسهولة. يتضمن ميزات مثل المنطق الشرطي وتحميلات الملفات والنماذج متعددة الصفحات. باستخدام المكون الإضافي WPForms ، يمكنك بسهولة إنشاء نماذج الاشتراك لقائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، بالإضافة إلى نماذج أخرى لموقع الويب الخاص بك.

 

Thrive Leads:

Thrive Leads هو مكون إضافي قوي لتوليد العملاء المحتملين لـ WordPress. يتضمن مجموعة متنوعة من قوالب نماذج الاشتراك وخيارات الاستهداف ، بالإضافة إلى اختبار A / B والتحليلات لمساعدتك على تحسين النماذج الخاصة بك للتحويلات. باستخدام Thrive Leads. بالإضافة إلى ذلك،  يمكنك إنشاء نماذج وإمكانية الاشتراك غير محدودة مجانًا.

 

Leadformly:

يعد Leadformly مكونًا إضافيًا قويًا لبناء النماذج يسمح لك بإنشاء نماذج مخصصة لموقع الويب الخاص بك. يتضمن ميزات مثل المنطق الشرطي وتحميلات الملفات والنماذج متعددة الصفحات. باستخدام Leadformly ،بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسهولة إنشاء نماذج الاشتراك لقائمة بريدك الإلكتروني ، بالإضافة إلى نماذج أخرى لموقعك على الويب. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا التحليلات وميزة اختبار A / B لمساعدتك على تحسين النماذج الخاصة بك للحصول على تحويلات أفضل.

 

SendinBlue:

SendinBlue عبارة عن منصة تسويق عبر البريد الإلكتروني ورسائل SMS قوية تقدم أيضًا مكونًا إضافيًا لبرنامج WordPress.بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك إنشاء وإرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة ورسائل الدردشة بسهولة من موقع WordPress الخاص بك. باستخدام SendinBlue ، يمكنك إنشاء وإرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة لما يصل إلى 300 مشترك مجانًا.

 

Campaign Monitor:

Campaign Monitor هي خدمة تسويق بريد إلكتروني احترافية تقدم مكونًا إضافيًا لبرنامج WordPress لمساعدتك على تنمية قائمتك وإشراك جمهورك. يتضمن المكون الإضافي ميزات مثل نماذج الاشتراك وقوالب البريد الإلكتروني وأدوات إدارة القوائم. باستخدام Campaign Monitor ، يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة لما يصل إلى 2500 مشترك مجانًا.

 

GetResponse:

GetResponse هي عبارة عن نظام أساسي شامل لتسويق البريد الإلكتروني يوفر مكونًا إضافيًا لبرنامج WordPress.بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك إنشاء رسائل بريد إلكتروني ونشرات إخبارية وندوات عبر الإنترنت وإرسالها تلقائيًا. باستخدام GetResponse ، يمكنك إنشاء وإرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة لما يصل إلى 1،000 مشترك مجانًا.

 

AWeber:

AWeber هي خدمة تسويق بريد إلكتروني شهيرة تقدم مكونًا إضافيًا لبرنامج WordPress لمساعدتك في تنمية قائمتك وإشراك جمهورك.بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المكون الإضافي ميزات مثل نماذج الاشتراك وقوالب البريد الإلكتروني وأدوات إدارة القوائم. مع AWeber ، يمكنك إرسال ما يصل إلى 500 بريد إلكتروني شهريًا لما يصل إلى 500 مشترك مجانًا.

 

MyMail:

يعد MyMail مكونًا إضافيًا شائعًا للتسويق عبر البريد الإلكتروني لبرنامج WordPress يسمح لك بإنشاء وإرسال رسائل إخبارية ورسائل بريد إلكتروني آلية. يتضمن مصمم بريد إلكتروني بسيط يعمل بالسحب والإفلات ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من القوالب المصممة مسبقًا للاختيار من بينها. باستخدام MyMail ، يمكنك إنشاء وإرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة لما يصل إلى 2000 مشترك مجانًا.

 

MailChimp:

MailChimp هي خدمة تسويق بريد إلكتروني شهيرة تقدم مكونًا إضافيًا لبرنامج WordPress لمساعدتك في تنمية قائمتك وإشراك جمهورك. يتضمن المكون الإضافي ميزات مثل نماذج الاشتراك وقوالب البريد الإلكتروني وأدوات إدارة القوائم. باستخدام MailChimp ، يمكنك إرسال ما يصل إلى 12000 بريد إلكتروني شهريًا لما يصل إلى 2000 مشترك مجانًا.

 

Drip:

Drip هي عبارة عن منصة تسويق بريد إلكتروني قوية توفر مكونًا إضافيًا لبرنامج WordPress. يتيح لك إنشاء رسائل بريد إلكتروني ونشرات إخبارية وندوات عبر الإنترنت وإرسالها تلقائيًا. باستخدام Drip ، يمكنك إنشاء وإرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة لما يصل إلى 100 مشترك مجانًا.

 

ActiveCampaign:

ActiveCampaign هي عبارة عن منصة تسويق بريد إلكتروني شاملة توفر مكونًا إضافيًا لبرنامج WordPress. يتيح لك إنشاء رسائل بريد إلكتروني ونشرات إخبارية وندوات عبر الإنترنت وإرسالها تلقائيًا. باستخدام ActiveCampaign ، يمكنك إنشاء وإرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة لما يصل إلى 500 مشترك مجانًا.

 

ConvertFlow:

يعد برنامج ConvertFlow مكونًا إضافيًا قويًا لتوليد العملاء المحتملين وتحسين التحويل لبرنامج WordPress. يتضمن مجموعة متنوعة من قوالب نماذج الاشتراك وخيارات الاستهداف ، بالإضافة إلى اختبار A / B والتحليلات لمساعدتك على تحسين النماذج الخاصة بك للتحويلات. باستخدام برنامج ConvertFlow ، يمكنك إنشاء نماذج وعمليات اختيار غير محدودة مجانًا.

 

LeadSquared:

LeadSquared هي عبارة عن منصة أتمتة تسويق شاملة توفر مكونًا إضافيًا لبرنامج WordPress. يتيح لك إنشاء رسائل بريد إلكتروني ونشرات إخبارية وندوات عبر الإنترنت وإرسالها تلقائيًا. باستخدام LeadSquared ، يمكنك إنشاء وإرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة لما يصل إلى 2500 مشترك مجانًا.

 

 

في الختام ،

هذه بعض من أفضل مكونات WordPress الإضافية للتسويق عبر البريد الإلكتروني والتي يمكن أن تساعدك في تنمية قائمتك وإشراك جمهورك. باستخدام هذه المكونات الإضافية ، يمكنك بسهولة إنشاء وإرسال رسائل بريد إلكتروني مستهدفة ومخصصة ، وتعزيز التحويلات ، وتنمية عملك. كما هو الحال دائمًا ، من المهم تقييم احتياجاتك الخاصة واختيار المكون الإضافي الذي يناسب عملك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.