شروط أدسنس يوتيوب

شروط أدسنس يوتيوب

شروط أدسنس يوتيوب سوف نوضحها من خلال هذا المقال، حيث يعتبر حساب أدسنس لموقع اليوتيوب أحد الحسابات المهمة التي توفر الكثير من المميزات لقنوات اليوتيوب والتي لا غنى عنها في الاستخدام بين الكثير من أصحاب القنوات، حيث يساعد هذا الحساب في زيادة نسبة المشاهدات للفيديوهات. التي تقوم بنشرها على اليوتيوب وذلك من خلال نشرها والمساعدة في انتشارها بين الكثير من المتابعين ممن لدهم نفس الاهتمامات بالمحتوى المقدم، ومن ثم المساعدة في زيادة عدد الربح.

شروط أدسنس يوتيوب

"<yoastmark

وضع موقع اليوتيوب في الفترة الأخيرة الكثير من الشروط المعقدة. عن قبل وذلك في مجال تحقيق الربح لكل من يرغب في الحصول على الكثير من الأرباح. إذ أصبح أمر زيادة عدد مشتركي ومتابعي القناة أمر ليس بالسهل كما في السابق، لذا فإن هناك مجموعة من الشروط التي يجب التعرف عليها. بشكل أولي قبل البدء في تحقيق الربح من أدسنس ومن ثم زيادة النسبة الخاصة بالأرباح وغيرها من الأمور الأخرى التي يساعد في هذا الحساب المميز للغاية.

شاهد أيضًا: الربح من ادسنس كمصدر دخل إضافي

شروط قبول قناة اليوتيوب في ادسنس

"<yoastmark

منذ عام 2019م بدأ موقع اليوتيوب بتغيير السياسية التي قام بوضعها من أجل تحقيق الربح والتي تم إطلاق اسم عليها وهو سياسة الربح من اليوتيوب. ويمكن تعريف هذه السياسة بكونها مجموعة محددة من اللوائح التي يجب القيام بالالتزام بها دون الإخلال بأي شرط منها وذلك من أجل الحصول على تحقيق شروط أدسنس يوتيوب. والتي ستساعد صاحب القناة في الاستمرار بتحقيق المزيد من الأرباح والعكس صحيح في حال الإهمال في الالتزام بهذه الضوابط واللوائح.

شاهد أيضًا: إيجابيات الربح من جوجل ادسنس

أربعة معايير أساسية لقبول أدسنس يوتيوب

هناك مجموعة من شروط أدسنس يوتيوب الأساسية التي يجب أن تتوافر من أجل قبول القناة وأولهما هو سياسة برنامج أدسنس، الذي يتيح الربح من اليوتيوب. من خلال الاشتراك في حساب جوجل ادسنس والالتزام بالشروط التي وضعها، ثم التطرق لمعاير إرشادات السياسة والأمان المتعلقة ببعض الضوابط الأساسية. التي تخص المحتوى المقدم والضوابط الواجب توافرها في هذا المحتوى من أجل قبوله.

أما المعيار الثاني فهو حول إرشادات عن المحتوى المناسب للمعلن وهو خاص بالمحتوى الذي يقدمه صاحب القناة والذين يقومون بإنشاء الإعلانات على القنوات الخاصة بهم وهم من مشاركي جوجل ادسنس. أما البند الرابع وهو خاص ببند الخدمة التي تضم مجموعة من الضوابط . التي تتعلق بكل مستخدم أيًا كان من المشاهدين أم من أصحاب المحتوى.

شاهد أيضًا: خطوات الربح من جوجل ادسنس

الشروط العامة لأدسنس يوتيوب

بعد التعرف على المعايير والمبادئ الأساسية التي يجب توافرها في ادسنس يوتيوب، سوف نتطرق إلى معرفة أبزر الشروط العامة التي يجب توافرها وذلك كماي لي:

لابد من أن تحصل القناة الخاصة بك على عدد 1000 مشترك. وذلك بحد أقصى من أجل قبول القناة في جوجل ادسنس. ومن الأفضل أن يكون هؤلاء المشتركين من المشتركين. المتفاعلين والمستمرين بشكل دائم.

لابد من إقامة الشخص في دولة تدعم برنامج جوجل ادسنس. والربح من اليوتيوب. وذلك من أجل تحقيق الربح إذ توجد الكثير من الدول التي لم تدعم الشراكة مع اليوتيوب حتى الآن.

يجب أيضًا أن تحصل القناة على الأقل على 4000 ساعة من المشاهدة وذلك للفيديوهات. التي لم يمر عليها أكثر من 12 شهر. مع العلم بأن الموقع يقوم بحساب المشاهدات العلنية. وليست المشاهدات الشخصية لك التي تقوم بها في مشاهدة حسابك.

لابد كذلك من امتلاك حساب خاص بك على جوجل أدسنس. وذلك بعد تحقيق الشروط السابقة. ومن ثم تقوم بالبدء في إنشاء حساب لك وتسجيل الدخول بعد ذلك بكل سهولة.

شاهد أيضًا: كيفية تحقيق أقصى ربح من جوجل ادسنس

أسباب وضع يوتيوب شروط قبول قناة اليوتيوب في ادسنس

يوجد سبيين مهمين وراء وضع ادسنس بعض الشروط المتعلقة بقبول القناة في هذا الحساب، وذلك ما يلي:

  • أولًا أسباب متعلقة بنشر المحتوى نفسه حيث يحدد الحساب عدم نشر أي محتوى. يشير إلى العنف أو الإساءة او يخرج من الممنوع بشكل عام.
  • ثانيًا أسباب متعلقة بعدد المشتركين قد قام بوضعها الموقع حتى يفرق بين أصحاب المحتوى. الجادين وغير الجادين. ويمكنك معرفة المزيد من هنا.

وبذلك نكون قد تعرفنا على كافة المعلومات الخاصة بـ شروط أدسنس يوتيوب. التي تم وضعها من أجل تحقيق الربح وقبول القناة على هذا البرنامج المميز الذي يساعد في الحصول على الكثير من المزايا لأصحاب القنوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.