شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس خلال 24 ساعة

شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس خلال 24 ساعة

يحمل القبول في جوجل أدسنس بعض الشروط والتي يجهلها العديد من الناس وغالبًا يكون هذا هو السبب في عدم قبول موقعهم في جوجل أدسنس، وسوف نجاوب على جميع الأسئلة التي تراودك وأكثر، كما سوف نذكر من خلال مقالنا شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس خلال ٢٤ ساعة فقط وسوف نضمن لك القبول بعد إرسال أول طلب.

شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس خلال 24 ساعة

شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس خلال 24 ساعة
شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس خلال 24 ساعة

هناك القليل من الشروط التي يجب عليك التعرف عليها قبل إرسال طلب القبول إلى جوجل أدسنس. لضمان قبول موقعك بصورة سلسة ولاستقبال رسالة القبول في أقل من ٢٤ ساعة. وسوف نذكر الشروط عبر النقاط التالية فيما يأتي:

  • عليك كخطوة أولى التأكد من وجود ٤٠ مقال كحد أدنى أو يمكنك امتلاك عدد أكبر من المقالات. على موقعك لضمان قبول جوجل أدسنس لموقعك بصورة سلسة.
  • يجب أن تتميز المقالات على موقعك بالرقي وأن تكون ذات جودة فائقة. وأن تكون خالية من أي أخطاء إملائية أو عيوب تنسيق.
  • التأكد من إضافة روابط سواء كانت روابط خارجية أو داخلية في المقالات الموجودة على موقعك.
  • ينصح دائمًا بتحلي الموقع على تعدد في الأقسام بالنسبة لأنواع المقالات. كما ينبغي أن يمتلك كل قسم من الأقسام الموجودة على الموقع على عدد من المقالات يصل هذا العدد إلى ٨ مقالات في القسم الواحد.
  • إحدى شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس خلال ٢٤ ساعة فقط هي احتواء المقال. الواحد في الموقع على عدد من الكلمات يصل هذا العدد إلى ٦٠٠ كلمة لضمان قبول موقعك بصورة ناجحة.
  • وجود محتوى مميز ومرتب يجعل فرصت موقعك للقبول في جوجل أدسنس في حالة متزايدة.
  • عليك بعدم استخدام دومين مجاني لموقعك لأنه غير مفيد وقد يقلل من فرصة قبول موقعك في جوجل أدسنس، يجب عليك استبداله بدومين تم شراءه من مصدر موثوق. ويُفضل أن يكون عُمر الدومين من شهرين إلى ثلاث أشهر على الأقل.

شاهد أيضًا: الربح من ادسنس كمصدر دخل إضافي

كيفية كتابة مقال بجودة عالية

شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس خلال 24 ساعة
شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس خلال 24 ساعة

عبر النقاط التالية سوف نتعرف على نصائح كتابة مقال ذو جودة عالية كالآتي:

  • ينصح بمراجعة علامات الترقيم قبل القيام بنشر المقال على سبيل المثال الفصلة وعلامة الاستفهام . والتعجب في المقال والتأكد من أنهم في أماكنهم الصحيحة بالنسبة للمقال.
  • يجب التأكد من عدم وجود أي نسخ من أي موقع منافس لموقعك. لأن هذا قد يعرض موقعك لمشاكل لا حصر لها، وينصح بأن تكون المقالات مكتوبة بصورة حصرية مفيدة للقارئ.

شاهد أيضًا: أسرار الربح من جوجل أدسنس واستراتيجية ربح 50 دولار

أنواع المقالات التي يمكن نشرها على موقعك

يمكنك نشر مقالات عن المحتوى الذي تحبه والذي تستطيع الكتابة فيه بعدد كلمات كبيرة والذي تمتلك عنه معلومات كافية لكتابة مقال، وسوف نذكر لكم أهم أنواع المقالات التي يمكنك الكتابة عنها والاستعانة بها لتكبير موقعك من خلال النقاط التالية فيما يأتي:

  • السياحة والأماكن التي يتردد إليها السياح تلهفًا لزيارتها من شدة جمالها وشهرتها.
  • المقالات التقنية أو التطبيقية: هي المقالات التي تحتوي على المعلومات عن الأجهزة والهواتف الذكية. والبرامج والتطبيقات وغيرها من المعلومات التقنية.
  • المحتوى الطبي: هو المحتوى الذي يتكلم فيه كاتب المقالات عن الأدوية والعقاقير بالإضافة إلى ذكر بعض الأمراض المنتشرة وطرق علاجها والأثار الجانبية الذي يسببها العلاج بالإضافة إلى ذكر المادة الفعالة في الدواء.
  • طبخ وأكلات: وهذا النوع من المقالات يناسب السيدات بصورة أخص وهذا بسبب احتياجه. لكاتب على معرفة عميقة بالمكونات والمقادير لكل أكلة يذكرها، ويمكنك التعرف على المزيد من هنا.

ختامًا لموضوع مقالنا أتمنى أن أكون قد قدمت كل مفيد وعملت على توضيح المعلومات وساهمت في شرح شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس خلال ٢٤ ساعة فقط، كما عملت على ذكر أنواع المقالات التي يمكنك كتابتها والاستعانة. بها لزيادة قوة موقعك والعمل على قبوله في جوجل أدسنس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.