طريقة استخدام موقع Systeme مجانا لتسويق ناجح

أي مشروع إلكتروني يحتاج إلى أدوات لإدارته، بداية من اختيار الدومين المناسب واستضافة الموقع المناسبة حتى بيع المنتجات أو التدوين وتسويقها. فدعنا نشرح لك بعض المزايا التي قد تساعدك في موقع Systeme لإدارة موقعك، فبدلا من استخدام أكثر من موقع إلكتروني، يمكن استخدام موقع واحد فقط.

معلومات عن موقع Systeme.io 

موقع Systeme.io هو موقع يقدم خدمات تسويق شاملة على الانترنت، تجعل المشاريع التجارية أكثر سهولة، وتساعد على تنميتها والوصول إلى أكبر عدد من العملاء. يتيح الموقع للمستخدمين عدد كبير من الخدمات مثل خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني. ويمكن استخدام الموقع بصورة مجانية أو الاشتراك في الخطط المدفوعة التي تبدأ من ٢٧ دولار حتى ٩٧ دولار شهريا.

خدمات موقع Systeme

يقدم موقع Systeme عدد كبير من الخدمات، وهم:  

خدمة إنشاء مسار المبيعات من Systeme 

مسار المبيعات أو قمع المبيعات، هو مصطلح يشير إلى رحلة العميل نحو شراء المنتج. فاي مشروع إلكتروني يحتاج إلى تصميم مسار المبيعات الذي يرتكز على ٤ محاور وهم: الوعي بالمنتج ثم الاهتمام بضرورة شراء المنتج وبعد ذلك القرار والمقارنة بين منتجك والمنتجات الأخرى الموجودة في الأسواق وأخيرا مرحلة التحويل أو عملية الشراء.

وهذه الأمور تحتاج لتحليل الجمهور جيدا ومعرفة مشاكلهم واهتماماتهم وكذلك الأمور التي تزعجهم لتجنبها.

يمكنك من خلال Systeme إنشاء مسارات المبيعات باستخدام محرر بسيط للغاية، وقوالب سهلة التركيب والاستخدام، بالإضافة إلى إمكانية دمج عناوين البريد الاليكتروني الخاصة بعملائك.

كذلك أنظمة الدفع الخاصة بك، وسيساعدك الموقع على إنشاء مسار مبيعات آلي، كذلك سوف يساعدك على الوصول إلى الدورات التدريبية الخاصة بهذا الأمر لتكون أكثر دراية. 

التسويق عبر البريد الإلكتروني عبر Systeme

لماذا تحتاج التسويق عبر الايميل؟  في الحقيقة قد تشعر أن استخدام البريد الالكتروني هي طريقة قديمة لتسويق المنتجات؛ لكنها ليست هكذا فهي من آكثر الطرق فاعلية في التسويق.

لانك تستطيع الوصول إلى العملاء المحتملين بكل سهولة، لأنهم على الأغلب هم من قاموا بالاشتراك في القائمة البريدية الخاصة بنفسهم أو قاموا بشراء منتج خاص بك. 

ويقدم موقع Systeme خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني؛ حيث يمكنك من ارسال عدد لا نهائي من الايميلات بطريقة آلية، والقدرة على تتبع هذه الرسائل من خلال الاحصائيات.

كما يمكنك تصنيف عملائك من خلال وضعهم في مجموعات معينة، ومن ثم ارسال رسالة معينة لهذه المجموعة فقط أو لعدد من المجموعات.

انشيء موقعك الاليكتروني من Systeme

يمكنك إنشاء موقع اليكتروني بسهولة أو مدونة إليكترونية بسهوبة، بقوالب مميزة ذات تصميم إحترافي. وذلك من خلال خواص السحب والحافلات بالموقع، كما يمكنك دمج نظام الدفع الخاص بك بكل سهولة.

إنشاء موقع للدورات التدريبية وإدارته 

اذا كنت تريد إنشاء موقع متخصص في الدورات التدريبية، يمكنك فعل ذلك بسهولة جدا من خلال موقع Systeme.io. حيث يمكنك وضع الدورة التدريبية الخاصة بك ودمج طريقة الدفع الخاص بك وتتبع المبيعات بسهولة في مكان واحد.

إدارة برامج التسويق بالعمولة وربطها بموقعك

يمكنك إدارة الشركات التابعة لك بسهولة التي تساعدك على التسويق ( برامج الأفلييت)، كما يمكنك إدارة العمولات والدفعات في موقع Systeme.io بدلا من أن تتفحص كل موقع او برنامج على حدى. بالإضافة إلي إمكانية الاشتراك في المنصة للوصول إلى آلاف المسوقين لمساعدتك على التسويق بكل سهولة.

كيفية التسجيل في موقع Systeme.io

للتسجيل في موقع Systeme اتبع الخطوات الآتية: 

  1. بداية قم بالانتقال إلى موقع Systeme.io.
  2. اضغط على Get Started For free.
  3. اكتب بريدك الإلكتروني ثم اضغط على المستطيل الازرق get started for free.
  4. اذهب إلى بريدك الالكتروني لتفعيل الحساب أولا.
  5. انقر على رابط التفعيل.
  6. اكتب كلمة سر قوية وبعدها اضغط Save.

واخيرا يمكنك اختيار خطتك من بين ٤ خطط، وهم الخطة المجانية والخطة الأساسية وخطة Webiner والخطة الغير محدودة. وهكذا يمكنك الوصول إلى ميزات متعددة في التسويق الاليكتروني من خلال موقع واحد.

2 تعليقات
  1. […] طريقة استخدام موقع Systeme مجانا لتسويق ناجح […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.