ScalaHosting من افضل مواقع الاستضافة التي يمكنك ان تراها، شارك بتجربتك معها.

هناك الكثير من مواقع الاستضافة، ولكنك لن تجد افضل من ScalaHosting كموقع استضافة لك، فنتيجةً لكل ما يقدمه من مميزات فقدد اخترناه لك لنوصيك به.. تابع معنا القراءة لتعرف الكثير عنه.

ما هو ScalaHosting؟

تم إطلاق ScalaHosting في عام 2007 ، ويقدم خدمات استضافة الويب لمجموعة متنوعة من الأغراض ، من المشاريع الفردية إلى مواقع الويب التجارية. تقدم الشركة الكثير من الميزات ، بما في ذلك شهادات SSL المجانية واستضافة التجارة الإلكترونية والخوادم المخصصة. ومع ذلك ، قد تكون سعتها التخزينية المنخفضة للخطط الأساسية ومستويات التسعير الأعلى بمثابة إقبال للبعض.

ما هي ايجابيات ScalaHosting؟

  • مجموعة واسعة من خيارات الاستضافة
  • إدارة موقع cPanel
  • تقييمات عالية على Trustpilot و HostAdvice
  • ضمان وقت التشغيل بنسبة 99.99٪


ما هو هدف انشاء ScalaHosting ؟

تم إنشاء ScalaHosting في البداية للتأكد من أن أي شخص يمكنه الوصول إلى خدمات استضافة الخادم الافتراضي الخاص (VPS) بأسعار معقولة،
كماأن رضا عملائها كان 99٪ على الأقل في عام 2019.

بالإضافة إلى استضافة الويب ، يتوفر للعملاء خيار شراء اسم مجال دون الحاجة للذهاب إلى مكان آخر.

تشتمل جميع المستويات على اسم نطاق مجاني (بعد أول 12 شهرًا ، ستحتاج إلى دفع معدل تجديد) ، وترحيل مجاني ومثبت WordPress بنقرة واحدة.

يختلف السعر بناءً على المستويات التالية:

Mini: يبدأ بسعر 6.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، مع ما يصل إلى 20 جيجابايت من السعة التخزينية وموقع ويب واحد
Start: يبدأ من 8.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا مع تخزين 50 جيجابايت ومواقع ويب غير محدودة
Advanced: يبدأ بـ 13.95 دولارًا شهريًا مع 1000 جيجابايت من السعة التخزينية ومواقع غير محدودة
Managed VPS: يبدأ بسعر 49.95 دولارًا شهريًا مع تخزين 50 جيجابايت ، ومواقع ويب غير محدودة وخادم مخصص.

تقدم ScalaHosting ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان ذلك مناسبًا لنشاطك التجاري. يمكنك أيضًا دفع 99 سنتًا للحصول على نسخة تجريبية مدتها شهر واحد لاختبار خدماتها.

دعونا نلقي نظرة على بعض ميزات ScalaHosting.

التخزين:

يوفر ScalaHosting تخزين SSD (محرك الحالة الصلبة) ، والذي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى موقع الويب الخاص بك بشكل أسرع. تتضمن سعة التخزين الخاصة بك جميع ملفات وقواعد البيانات والبريد الإلكتروني بموقعك على الويب. يوفر المستوى الأدنى ما يصل إلى 20 جيجا بايت من التخزين ، مع أعلى مستوى يقدم ما يصل إلى 100 جيجا بايت من التخزين.

خيارات الاستضافة المختلفة:

يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة من خيارات الاستضافة بما في ذلك استضافة مشتركة ومخصصة و VPS و Cloud و WordPress. تقدم شركة استضافة الويب أيضًا استضافة WooCommerce للتأكد من أن موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك جاهز لعملائك.

تأتي هذه الخطة أيضًا مع ميزات تحظر جميع هجمات الويب تقريبًا وجدار حماية مخصصًا وتحديثات تلقائية.

شهادة SSL مجانية:

تضمن شهادة طبقة المقابس الآمنة (SSL) مصادقة موقع الويب وتشفير أي بيانات يتم إرسالها إلى موقع الويب. وبهذه الطريقة ، تكون المعلومات آمنة – وخاصة البيانات السرية – مما يمنع الجهات الخارجية من الوصول إليها. في كثير من الحالات ، تطلب خدمات استضافة الويب من العملاء دفع مبلغ إضافي مقابل واحد. لحسن الحظ ، فإن ScalaHosting يشملها مجانًا.

فوائد أخرى:

جميع المستويات تأتي بنطاق ترددي غير محدود. هذا يعني أن موقع الويب الخاص بك سيكون قادرًا على استقبال عدد غير محدود من الزوار في حالة زيادة شعبيته. سيتلقى العملاء أيضًا عناوين بريد إلكتروني ونسخًا احتياطية غير محدودة من موقعه على الويب خلال الأيام السبعة الماضية.

طباعة دقيقة:

الأسعار التي تراها على موقع ScalaHosting الإلكتروني هي سعر تمهيدي فقط. عند تجديد خطتك ، سيرتفع السعر ويعتمد ذلك على خطتك.

على سبيل المثال ، سيدفع العملاء الذين يجددون خطة Mini لمدة 12 شهرًا إضافية 9.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، بينما سيدفع أولئك الذين يدفعون مقدمًا لمدة 36 شهرًا 6.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا بعد الفترة التمهيدية.

ولذلك فكما اخبرتك ان ScalaHosting هو من افضل مواقع الاستضافة التي نوصيك بها على الاطلاق.
اشترك فيها من هنا وخض تجرتك الخاصة وشاركنا بها.

يمكنك ايضا قراءة المزيد مثل:

موقع استضافة جرين جيكس green geeks.

مع Buzzsprout طوّر البودكاست الخاص بك.

3 تعليقات
  1. […] ScalaHosting من افضل مواقع الاستضافة التي يمكنك ان تراها، شا… […]

  2. […] الاستضافة التي يمكنك ان تراها، شارك بتجربتك معها. https://blog.twiintech.com/%D9%85%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A9-%D8%AA%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9… Best Buy.الادوات الاكترونية 0 […]

  3. […] الاستضافة التي يمكنك ان تراها، شارك بتجربتك معها. https://blog.twiintech.com/%D9%85%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A9-%D8%AA%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9… Best Buy.الادوات الاكترونية 1 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.