موقع Elegant Themes [Divi]

هل تعمل لدى وورد بريس؟ هل تريد تطوير موقعك وتبحث عن ثيم يناسب كل طلباتك؟ عندنا الحل لك، حيث يقدم لك موقع Elegant Themes [Divi]أفضل ثيم وهو Divi.

يسعدنا الآن أن نقدم ليك ثيم WordPress الأكثر شهرة في العالم وأداة إنشاء صفحات WordPress النهائية.

إنه Divi هو موضوعنا الرئيسي ومنشئ الصفحة المرئي.

إنه ثيم WordPress المتميز الأكثر استخدامًا في العالم وفقًا للإحصائيات من BuiltWith.com. هو أكثر من مجرد ثيم، إنه إطار عمل لبناء مواقع الويب يجعل من الممكن تصميم مواقع ويب جميلة دون لمس سطر واحد من التعليمات البرمجية وبدون تثبيت وتكوين العشرات من المكونات الإضافية المفككة.

نعتقد أن هذا هو مستقبل WYSIWYG وهو لا يشبه أي سمة WordPress سبق لك استخدامها من قبل.

ما الذي يستطيع موقع Elegant Themes [Divi]أن يقدمه؟

يستطيع موقع Elegant Themes [Divi]أن يقدم لك الكثير وفيما يلي سنعرض لك ما يستطيع Divi أن يقدمه.

1-البناء على موقع Elegant Themes [Divi]

بناء الصفحات بصريًا في الواجهة الأمامية لموقع الويب الخاص بك

لم تقم مطلقًا بإنشاء موقع WordPress مثل هذا من قبل. Divi هي واحدة من أكثر موضوعات WordPress تقدمًا في العالم. في الواقع، يعد Divi أكثر من مجرد سمة WordPress، إنه نظام أساسي جديد تمامًا لبناء مواقع الويب يستبدل محرر منشور WordPress القياسي بمحرر مرئي متفوق بشكل كبير. يمكن أن يتمتع بها محترفو التصميم والوافدون الجدد على حدٍ سواء، مما يمنحك القدرة على إنشاء تصميمات مذهلة بسهولة وكفاءة مدهشة.

2-التصميم على موقع Elegant Themes [Divi].

أقوى أداة تصميم لبرنامج WordPress

استمتع بمحرر تصميم الويب النهائي. Divi مثل Photoshop أو Sketch للويب. إنه يجلب واجهة تصميم متقدمة إلى WordPress سيحبها كل من المبتدئين والخبراء. إنها ذكية بشكل لا يصدق، ومرنة للغاية، وقوية بشكل مذهل ومرئية بطبيعتها. هذه هي الطريقة التي يجب أن يتم بها التصميم للويب.

3-التخصيص موقع Elegant Themes [Divi].

تخصيص كل جزء من موقع الويب الخاص بك. تحكم بأدق التفاصيل.

مع Divi، كل جزء من موقع الويب الخاص بك قابل للتخصيص. لديك الحرية الكاملة في إنشاء موقع الويب المثالي لك أو لعملائك. يمكنك بسهولة تغيير الألوان والخطوط وأنماط النص. تطبيق رسوم متحركة مذهلة. قم بتحويل العناصر أثناء التنقل وقم بتطبيق عوامل تصفية وتأثيرات متقدمة. التحكم في التباعد والتحجيم. أضف ظلال المربع وظلال النص. قم بإنشاء تأثيرات خلفية مثيرة للاهتمام باستخدام التدرجات والصور ومقاطع الفيديو. والقائمة تطول!

4- ترقية موقع Elegant Themes [Divi].

اختبار الانقسام وإنشاء قوائم العملاء المحتملين وتكامل الوسائط الاجتماعية

استفد من قوة مجموعة البرنامج المساعد Elegant Themes، بما في ذلك Bloom and Monarch، وهي أفضل الأدوات لجمع العملاء المحتملين وبناء متابعيك الاجتماعيين عبر الإنترنت. استخدم أداة اختبار الانقسام المدمجة من Divi ، Divi Leads ، لتحسين حركة المرور التي تنشئها.

5-بيع موقع Elegant Themes [Divi].

بيع المنتجات عبر الإنترنت من خلال تكامل WooCommerce المخصص

تتكامل Divi بشكل جميل مع WooCommerce، مما يوسع من الأناقة التي يمكنك تحقيقها باستخدام أداة إنشاء Divi المرئية في المنشورات والصفحات إلى متجرك وصفحات المنتج أيضًا. البيع باستخدام WordPress لم يكن أبدًا جيدًا.

6-العرض.

أعرض عملك على العالم

تمنح ميزات التصميم القوية لـ Divi جنبًا إلى جنب مع أنواع ووحدات منشورات المحفظة المدمجة للشركات والمبدعين على حد سواء كل ما يحتاجون إليه لعرض أعمالهم بنفس المستوى من الحرفية التي تم صنعها بها.

7-المشاركة:

أخبر قصصًا قوية وأنشئ منشورات مدونة رائعة مع عناصر تصميم محتوى فريدة

يعد Divi، إلى حد كبير، أقوى وسيلة في العالم وسهلة الاستخدام لإنشاء محتوى مذهل بصريًا للويب. لا توجد أداة أخرى تجعل من السهل جدًا على المستخدمين من أي مستوى مهارة إنشاء تجارب محتوى لم يكن بمقدور سوى الميزانيات الكبيرة والمطورين المهرة تحقيقها حتى وقت قريب.

8- تقوية.

عزز فريقك بالكامل بعضوية واحدة

يمكن لفريق التصميم بأكمله استخدام Divi بعضوية واحدة. قم بتحسين تدفق عمل التصميم الخاص بك باستخدام مجموعة Divi المذهلة من أدوات السرعة والكفاءة.

9-تقدم سريع.

قم ببناء مواقع الويب بشكل أسرع من أي وقت مضى باستخدام أدوات كفاءة Divi المذهلة

بناء مواقع الويب باستخدام Divi سريع. سريع جدا. تم تصميم Divi بواسطة مصممين للمصممين، ونحن نسعى جاهدين لتقديم نماذج واجهة مستخدم متقدمة إلى WordPress حتى يتمكن مالكو مواقع الويب ووكالات التصميم من الاستمتاع بتجربة بناء أفضل.

10-سوق ديفي.

أعثر على المئات من وحدات وموضوعات وتخطيطات الجهات الخارجية

Divi مدهشة من تلقاء نفسها، لكنها مدعومة أيضًا من قبل مجتمع مزدهر من المطورين والمصممين (تمامًا مثل WordPress)! في سوق ديفي، ستجد الكثير من المنتجات المجانية والمتميزة التي ستساعدك على إنشاء مواقع ويب فريدة.

11-توسّع.

قم بتوسيع Divi بطرق جديدة ومثيرة

Divi هي أكثر من مجرد ثيم، إنها إطار كامل لتصميم الويب يدعمه مجتمع مزدهر ومتحمس. نحن نؤمن بقابلية التوسع وفي زراعة نظام تطوير بيئي مفتوح المصدر. لهذا السبب أنشأنا واجهة برمجة تطبيقات Divi developer، مما يسمح للمطورين بإنشاء وحدات Divi مخصصة والمزيد.

ما هي مميزات استخدام موقع Elegant Themes [Divi]؟

زوِّد شركتك بالكامل أو فريقك أو موقع الويب الشخصي الخاص بك بترخيص واحد

  • استخدام غير محدود

يمنحك الاشتراك الفردي استخدامًا غير محدود للقوالب والمكونات الإضافية الخاصة بنا. قم بتثبيتها على أي عدد تريده من مواقع الويب باستخدام ترخيص واحد. استخدمها على مواقع عملاء غير محدودة أيضًا.

  • التسعير البسيط

اشتراك واحد، رسم واحد، بدون شروط. احصل على كل شيء في عضويتنا الفردية. قوي فريقك بالكامل واستخدم السمات والإضافات الخاصة بنا على مواقع ويب غير محدودة.

  • تحديثات مستمرة

عندما تستخدم موقع Elegant Themes [Divi]، يمكنك أن تشعر بالراحة مع العلم أننا نعمل دائمًا بجد لإبقائها محدثة وآمنة ومتوافقة مع أحدث إصدار من WordPress.

  • منتجات يمكنك الوثوق بها

موقع الويب الخاص بك والمواقع الإلكترونية لعميلك ثمينة. أنت بحاجة إلى الثقة في المنتجات التي تمدهم بالطاقة. توفر السمات الأنيقة مستوى من الدعم وجودة المنتج لا مثيل لها.

  • آمن

نتعامل مع الأمن بجدية عند تطوير منتجاتنا. كن مطمئنًا وأنت تعلم أننا نساندك. لا تثق في مواقع الويب الخاصة بالعميل بأي سمة أو مكون إضافي قديم.

  • خدمة عملاء طوال 24 ساعة

نحن نفخر بمستوى الدعم الذي نقدمه لعملائنا. فريقنا متاح 24ساعة. نرد عادةً في أقل من ساعة وغالبًا ما نكون متاحين للدردشة المباشرة الفورية.

  • المجتمع النشط

أنت لا تشتري البرامج فقط عندما تنضم إلى Elegant Themes. لقد أصبحت جزءًا من مجتمع رائع مليء بأشخاص رائعين ومتحمسين!

  • الرضا مضمون

نحن نقدم ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. إذا لم تكن راضيًا عن عضويتك، فلا تقلق. سنقوم برد أموالك دون طرح أي أسئلة.

يجعل Divi إنشاء مواقع الويب لعملائك أسهل بكثير وأسرع وأكثر إمتاعًا. مع Divi يمكنك بناء أي شيء باستخدام منصة واحدة بدلاً من إدارة العشرات من السمات المختلفة.

يعمل Divi على تبسيط عملية التصميم وتحسين تعاون الفريق. كما أنها ميسورة التكلفة بشكل مذهل. أنشئ مواقع ويب غير محدودة لعملائك على عضوية واحدة.

سارع الآن بالاشتراك مع Elegant Themes للحصول على كل مميزات سمة Divi وأكثر.

يمكنك أيضًا قراءة المزيد، مثل:

4 تعليقات
  1. […] Divi هو موضوع قوي ومتعدد الاستخدامات مثالي للعاملين لحسابهم الخاص ورجال الأعمال المنفردين. يقدم مجموعة متنوعة من القوالب المصممة مسبقًا ، بما في ذلك خيارات المدونات والمحافظ ومواقع الأعمال. كما أنه يحتوي على منشئ صفحات مدمج يجعل من السهل إنشاء تخطيطات مخصصة. يعد Divi خيارًا رائعًا إذا كنت تريد سمة قوية وسهلة الاستخدام. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.