ووردبريس: أفضل themes  مجانية لمدونات ووردبريس لعام 2023

ووردبريس: أفضل themes  مجانية لمدونات ووردبريس لعام 2023

أفضل themes  مجانية لمدونات ووردبريس لعام 2023

نأمل أن تساعدك هذه القائمة في العثور على أفضل سمات مدونة ووردبريس المجانية لموقعك على الويب. 

  • CityLogic فى ووردبريس

CityLogic هو سمة WordPress مجانية تشبه الإصدار المميز ومناسبة لجميع أنواع المواقع ، بما في ذلك مواقع الأعمال التجارية الصغيرة. يتميز بتصميم حديث مع رأس كبير على الصفحة الرئيسية .بالإضافة إلى ذلك، وقائمة تنقل شفافة ، ورسالة ترحيب ، والمحتوى الأكثر أهمية لديك.

 

بالإضافة إلى ذلك، يأتي أيضًا مع شريط تمرير مدمج ويمكن استخدامه مع المكونات الإضافية للشرائح الأخرى أيضًا.بالإضافة إلى ذلك، إنه جاهز لـ WooCommerce ويمكن استخدامه لإنشاء متاجر جميلة عبر الإنترنت

 

  •  Agama فى ووردبريس

Agama هو موضوع WordPress نظيف وواسع ومجاني مناسب لجميع أنواع مواقع الويب.بالإضافة إلى ذلك، إنه مرن للغاية ويأتي مع خيارات سمة أبسط تسمح لك بإعداده بسرعة.

 

 مبني على Bootstrap مع دعم المنظر والتصميم سريع الاستجابة والتصميم البسيط. إنه جاهز لـ WooCommerce .بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه أيضًا لإنشاء مواقع ويب متعددة اللغات.

 

  • Fury فى ووردبريس

هي سمة WordPress بسيطة ذات تصميم وتخطيط بسيط. إنه يعمل خارج الصندوق ولديه خيارات سمة سهلة الاستخدام للغاية.بالإضافة إلى ذلك، إنه مبني على Bootstrap بتصميم سريع الاستجابة وأداء سريع.

 

يتضمن رأسًا مثبتًا وألوانًا غير محدودة وتأثير تمرير سلس والمزيد.بالإضافة إلى ذلك، كما أنها مناسبة للاستخدام مع BuddyPress ، مما يسمح لك بإنشاء شبكة اجتماعية خاصة بك.

 

  • Ascend فى ووردبريس

Ascend هو موضوع ووردبريس جميل متعدد الأغراض.بالإضافة إلى ذلك، وهو يدعم تمامًا محرر قوالب WordPress بالإضافة إلى جميع الإضافات الشائعة لبناء الصفحات.

 

في الداخل ، ستجد الكثير من الخيارات المفيدة في أداة تخصيص السمات.بالإضافة إلى ذلك، يتضمن Ascend أيضًا رأسًا شفافًا وقوائم تنقل متعددة وأشرطة جانبية وخيارات ألوان والمزيد.

 

  • Wisteria فى ووردبريس

Wisteria هو موضوع مدونة WordPress بسيط مع التركيز على الطباعة والمحتوى الجميل.بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع خلفية مخصصة وألوان مخصصة ورأس مخصص وشريط جانبي يسار.

 

يحتوي Wisteria أيضًا على قائمة تنقل واحدة في الجزء العلوي وتصميم جميل للصفحة الأمامية يعرض مشاركاتك مع مقتطفات مخصصة وصور مميزة

 

  • The writers blog فى ووردبريس

مدونة الكتاب هي سمة WordPress مجانية متعددة الأغراض مصممة خصيصًا للكتاب والمدونين والصحفيين والمؤلفين والمدونات الغنية بالمحتوى. بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع شريط تمرير للصور يساعد موقعك على ترك انطباع أول رائع.

 

إن مدونة Writers Blog سهلة الإعداد وتسمح لك بتحديد نظام ألوان من اختيارك.بالإضافة إلى ذلك، إنها سمة WordPress سريعة الاستجابة وقابلة للتخصيص بالكامل.بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حتى استخدامه لإنشاء سيرة ذاتية عبر الإنترنت.

 

  • Blog start فى ووردبريس

يمكن تنزيل BlogStart مجانًا بتصميم نظيف وبسيط.بالإضافة إلى ذلك، إنه خيار رائع إذا كنت جديدًا في مجال التدوين وتريد البدء بسرعة.

 

يتيح لك BlogStart عرض المنشورات المميزة بجانب قائمة التنقل. تم تحسينه لسرعة موقع الويب وأدائه.

 

  • Creativ 

Creativ هو سمة مدونة WordPress حديثة ومجانية.بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على تخطيط إطار محاصر كامل العرض للرأس مع شريط تمرير الصورة ، وقائمة التنقل ، وشريط البحث ، والقائمة الاجتماعية.

 

يتميز هذا المظهر بشعار مخصص في منتصف قسم الرأس.بالإضافة إلى ذلك، يحتوي أيضًا على دعاية دعاية للصفحات المقصودة على الصفحة الرئيسية. Creativ متوافق تمامًا مع كل من محرر الكتلة والمحرر الكلاسيكي في WordPress.

 

  • Blogger era

Blogger Era هو موضوع مدونة مجاني لبرنامج WordPress.بالإضافة إلى ذلك، إنه اختيار جيد لمجلة عبر الإنترنت أو مدونة شخصية أو أخبار أو موقع محفظة. يحتوي على قسم حول لإضافة صورة ومقتطفات في الشريط الجانبي.

 

تقدم Blogger Era تخطيطًا مركزيًا لنشر المحتوى الخاص بك.بالإضافة إلى ذلك، هذا الموضوع سريع الاستجابة تمامًا والترجمة جاهزة لإنشاء موقع ويب متعدد اللغات.

 

  • Queens Magazine 

كوينز ماغازين هي سمة مدونة ووردبريس مجانية سهلة الاستخدام مصممة للمدونين والمجلات عبر الإنترنت.بالإضافة إلى ذلك، لديها مساحة كبيرة للمحتوى الخاص بك.بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عرض العديد من المنشورات المميزة مقدمًا.

 

يأتي مع إعدادات مخصصة لشعارك وشعارك.بالإضافة إلى ذلك، يقدم موضوع مجلة كوينز أشرطة جانبية وتذييلات متعددة بحيث يكون لديك الكثير من الخيارات لتخطيط موقعك.

 

  • Balanced 

متوازن هو موضوع مدونة WordPress نظيف وسريع الاستجابة.بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على شعار مخصص بخلفية رأس كاملة العرض.

 

يحتوي النسق على تخطيط من عمودين بنمط بديل للمشاركات. يمكنك استخدام أي أدوات WordPress في الشريط الجانبي. إنه مُحسّن لتحسين محركات البحث ويدعم WPML للترجمات.

 

  • Infinity 

nfinity هو موضوع مدونة بسيط ومجاني. لها ألوان جريئة للحدود والخلفية. إنه مناسب تمامًا للشركات الصغيرة والمصممين والوكالات الإبداعية.

 

تحتوي الصفحة الرئيسية على قائمة تنقل في الأعلى مع رموز اجتماعية. يسمح لك بإضافة شعار مخصص مع شعار.

 

  •  Interserver

Interserver هو موضوع مدون للأم مجاني جميل لـ WordPress. إنه قابل للتخصيص بالكامل مع الكثير من الخيارات لتخطيط المدونة والصفحات المقصودة.

 

يمكنك إضافة شريط تمرير صورة وفئات على الصفحة الرئيسية. يتمتع Interserver بألوان جميلة وميزات تصميم لمدونتك بالكامل.

 

  • Journal 

المجلة هي سمة مدونة WordPress مجانية وأنيقة للمجلات الشخصية وجميع أنواع المدونين. تتميز بطباعة مذهلة وتصميم مذهل.

 

يوفر مساحة لإضافة سيرتك الذاتية القصيرة على الصفحة الرئيسية. المجلة هي سمة سهلة الاستجابة ومحركات البحث.

 

  • Bold Photography 

Bold Photography هو موضوع مدونة حديث ومجاني للمصورين والكتاب والمؤلفين. تحتوي الصفحة الرئيسية على شريط تمرير لصور الخلفية بملء الشاشة يمكنك استبداله بالصور الأكثر شهرة أو المميزة.

 

يحتوي على عناصر واجهة مستخدم مخصصة ، وخيارات ألوان ، وأقسام اختلاف المنظر ، والمزيد. يتميز Bold Photography بوقت تحميل سريع للصفحة وتحميل صور لإبقائها في أسرع وقت ممكن. يمكنك أيضًا استخدام أي مكون إضافي للتخزين المؤقت شائع معه لتسريع موقع الويب الخاص بك بشكل أكبر.

 

  • Sparker 

Sparker عبارة عن سمة مدونة WordPress مجانية وخفيفة الوزن. يمكن أيضًا استخدام هذا المظهر لإنشاء مواقع ويب للأعمال التجارية الصغيرة ومتاجر عبر الإنترنت.

 

يتميز Sparker بعناصر واجهة مستخدم مخصصة وقسم منزلق جميل وعمود منشور مميز. كما أن لديها مساحة لوضع الإعلانات مثل Google AdSense. إنه سهل الاستخدام ومحسّن لتحسين محركات البحث.

 

  • Memory 

الذاكرة هي سمة ووردبريس مجانية عصرية ذات طابع شبابي. إنه سهل تحسين محركات البحث وخفيف الوزن ، لذلك لن يؤثر على سرعة موقع WordPress الخاص بك.

 

إنه مصمم ليكون سهل الاستخدام ومباشرًا ، حتى لو كنت جديدًا في التدوين. يتضمن شريط تمرير صورة مميز أيضًا.

 

  • Eighty days lite

يُعد EightyDays Lite موضوعًا رائعًا لمدونين السفر. يتميز بتصميم حديث وواضح للمساعدة في جعل صور السفر الخاصة بك تبدو رائعة.

 

كما أنها خفيفة الوزن وسريعة ومُحسَّنة لتحسين محركات البحث على WordPress. سيبدو رائعًا على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر لأنه سمة WordPress سريعة الاستجابة. كما أن لديها دعم لغة RTL.

 

نأمل أن تساعدك هذه القائمة في العثور على أفضل سمات مدونة WordPress المجانية لموقعك على الويب. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.