احصل على ارخص اسعار الفنادق بـ 4 خطوات فقط ! من خلال موقع hotelscombined

اذا قررت السفر إلي وجهة ما، سيتعين عليك البحث عن مكان للإقامة مناسب لك وفي نفس الوقت مناسب لميزانيتك. وستضطر تبحث على جوجل، وحينها ستجد الآلاف من المواقع والشركات ووكلاء الحجوزات، وكمية هائلة من العروض التي ستصطدم بها. أصبحت مشتتا آليس كذلك؟ نعم إذا كنت مكانك سأصاب بالجنون، لكن لا تقلق سنسرد لك اليوم في مقالتنا عن أفضل موقع حجوزات فنادق hotelscombined. 

موقع hotelscombined 

منصة hotelscombined هي منصة تابعة لموقع Booking.com الشهيرة، هي عبارة عن محرك بحث عملاق للبحث عن الفنادق من مواقع موثوقة ومنصات الفنادق العالمية.يوفر الموقع القدرة على البحث من خلال الموقع والتقييمات والسعر وغيرها.

تأسست المنصة عام 2005م في سيدني باستراليا، ويضم الموقع أكثر من 42 لغة ويتعامل مع أكثر من 130 عملة مختلفة. كما يضم أكثر من2 مليون عرض من مئات مواقع السفر والفنادق.

كيف يعمل Hotels combined؟ 

يوفر موقع Hotels combined القدرة على الاطلاع على الأسعار كافة والغرف الموجودة في كل مواقع السفر الشهيرة حول العالم مثل Bookingو Expediaو Hotels.comوAgoda وغيرها لكي تحصل على أفضل سعر ممكن.

مميزات المنصة لحجوزات الفنادق

لماذا Hotels combined؟ نعلم أن هناك الألاف من مواقع حجز الفنادق عبر الانترنت، لكن بما يتميز موقعنا Hotels combined؟ هذه بعض المميزات التي وجدناها في Hotels combined والتي تميزه عن المواقع الآخرى:

  • وجود نظام تقييم للفنادق؛ وهذه من المميزات الهامة فبالطبع ستكون في بلد جديدة لك وستكون بحاجة لمعرفة الفندق الذي ستقيم فيه قبل الذهاب إليه، والأهم ان تعرف عيوب الفندق من أشخاص حقيقين، وتقرر إذا كان الفندق سيكون مناسبا لك أم لا.
  • إمكانية الحصول على تنبيهات بأرخص الأسعار وذلك من خلال Track prices؛ فقط كل ما تحتاج أن تحدد الوجهة التي تريد الذهاب إليها ، وبعد البحث ستجد هذه الخاصية، ويمكنك من خلالها الحصول على تنبيهات على البريد الاليكتروني الخاص بك ومعرفة أهم عروض الرحلات.
  • القدرة على البحث عن الشقق أو بيوت الشباب أو فيما يسمى بالـ Hostels، وهذا الأمر مناسب للغاية للشباب أو الاصدقاء الذين يريدون الإقامة بسعر بسيط، ويوجد شقق للفتيات فقط و شقق آخرى مشتركة وشقق للرجال فقط.
  • إمكانية البحث عن رحلات كاملة، بالإضافة إلى إمكانية حجز الفنادق، يمكنك إنشاء رحلة كاملة من خلال Hotels combined لأي مكان تريد الذهاب إليه.
  • وجود تطبيقات للهواتف الذكية، لتسهيل عملية البحث، فيوفر موقع Hotels combined تطبيقًا لهواتف الآيفون ومثله لهواتف الأندرويد.
  • واجهة سهلة وبسيطة للبحث في أشهر اربع مواقع لحجوزات الفنادق والرحلات: Bookingو Expediaو  Hotels.comوAgoda.

كيفية التسجيل في موقع hotelscombined

يتميز الموقع بأنه يمتلك واجهة سهلة، وطريقة التسجيل في الموقع غير معقدة إطلاقًا، وهي كالتألي:

  1. الذهاب إلى الموقع الرسمي hotelscombined.
  2. الضغط على Sign in أعلى يمين الصفحة.
  3. أختيارطريقة التسجيل المناسبة لك؛ فيوفر الموقع 5 طرق: التسجيل من خلال الايميل، التسجيل من خلال الفيسبوك، التسجيل بواسطة حساب ابل ، والتسجيل عن طريق موقع Booking.
  4. إذا قمت باختيار التسجيل من خلال الايميل، سيطلب منك تفعيل الحساب من الايميل؛ وذلك من خلال الرجوع إلى الايميل الخاص بك والضغط على رابط التفعيل، أما إذا اخترت التسجيل في اي طريقة آخرى سيحولك تلقائيا إلى صفحة لأخذ الأذن وفقط تحتاج الضغط على زر المتابعة أو التأكيد.

أقرأ أيضًا:

أحصل على رحلتك المثالية من خلال الرحلات الصوتية مع WeGoTrip

كيف أجد أرخص أسعار الفنادق من hotels combined؟

بعد التسجيل في الموقع، ستحتاج إلانتقال إلى البحث عن الفندق المناسب لك، وذلك يتم من خلال الخطوات التالية:

  1. اختر واجهتك، وموعد الذهاب والعودة وعدد الأشخاص والغرف، ثم اضغط بحث.
  2. ستظهر معك جميع العروض كما ظاهر آعلاه، يمكنك مقارنة الأسعار وفلترة العروض بواسطة على القائمة المنسدلة يمين الصفحة الظاهرة باسم Sort by recommendd، وتغييرها للبحث على الفنادق من الاقل إلى الاعلى أو العكس أو من خلال التقييمات، كما يمكن فلترة الفنادق من خلال يسار الصفحة من حيث التقيمات، وعدد نجوم الفندق أو المميزات سواء يحتوي على أنترنت أم لا أو موقف سيارات وغيرها من الميزات الآخرى، كما يمكن اختيار الحي الذي تريده في هذه المنطقة.
  3. بعد الضغط على الفندق المناسب، يمكنك مقارنة الاسعار في المواقع المختلفة للحجز بأرخص سعر.
  4. تابع خطوات الحجز حسب كل موقع، مع العلم أن هناك بعض الفنادق ستتطلب الدفع أولاً، وبعض الفنادق لا تتطلب ذلك.

هكذا يمكنك الوصول إلى مئات الفنادق في وقت قليل من خلال موقع Hotels combained. فقط خطوات بسيطة تمكنك من الحصول على عروض مذهلة لتحصل عليها وميزات رائعة تجعلك تستطيع حجز الفندق المناسب لك.

تعليق 1
  1. […] احصل على ارخص اسعار الفنادق بـ 4 خطوات فقط !  […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.