زيادة متابعين انستقرام بواسطة combin؛ 9 ميزات ستجعلك لا تستغنى عنه في التسويق!

يعد الانستغرام واحدًا من أفضل الأدوات التسويقية القوية للشركات الناشئة والكبرى أو حتى الأفراد؛ فهو سيساعدك على توسيع جمهورك وظهور منتجاتك لعدد كبير من العملاء خارج حدود منطقتك. وهو موقع مبني على المنشورات المرئية، فيمكنك نشر فيديوهاتك المميزة وصورك بسهولة. وهو أداة تسويق ممتازة عبر التواصل الإجتماعي لا يمكنك الأستغناء عنها، وينبغي يكون من ضمن أدواتك التسويقية. وسنتعرف في هذه المقالة عن موقع combin وأهم مميزاته وكيفية استخدامه في التسويق عبر الانستغرام.

ما Combin؟

تطبيق Combin هي تطبيق مخصص للتسويق الإليكتروني، تمتلك المنصة عدد كبير من مهندسي البرمجيات والمصممين والمتخصصين في التسويق الإليكتروني. فضلا عن الدعم الفني القوي الذي سيسأعدك بكل تأكيد في جعل رحلة التسويق الاليكتروني عبر الانستجرام ممتعة. فهم يقدمون حلولاً سهلة للتسويق عن طريق تدوينات في مدونة المنص؛ حيث ينشرون أفكارهم الحديثة أول بأولز.

ميزات Combin

لكن لماذا Combin؟ بالتأكيد هناك العديد من منصات التسويق الإليكتروني التي تقدم نفس خدمات Combin. لكن على الرغم من ذلك توفر المنصة العديد من الميزات، وهي:

إلغاء المتابعين الذين لا يتابعونك انستقرام

يعرض الموقع أحصاءات الحساب اليومية داخل التطبيق؛ حيث يمكنك تتبع عدد المتابعين، والإطلاع إلى عدد الحسابات التي تابعتها من قبل وإلغاء متابعتها بكل سهولة، ومراقبة الإعجابات والتعليقات.

أعرف جمهورك المستهدف بسهولة

من خلال تطبيق Combin يمكنك البحث بأكثر من طريقة لمعرفة الطريقة التي يفكر بها جمهورك المستهدف من خلال الهاشتاجات والموقع ومتابعة حساباتهم؛ وذلك بالتأكيد سيساعدك للحصول على أكبر قدر من الأفكار المثيرة التي تناسب أهتماماتهم.

بالإضافة إلى انه يمكنك تحديد عدد المتابعين وأجناسهم سواء كانوا من الذكور أو الإناث أو كلاهما،فضلاً عن إمكانية أختيار مجموعة متنوعة من اللغات لتحديد الجمهور بدقة شديدة.

قم بإداراة حسابات متعددة في آن واحد

يوفر Combin القدرة على إدارة مايصل إلى 15 حسابًا من حساب واحد، فقط قم بإربتاط اكثر من حساب في حسابك، وقم بادراتهم معاً.

إمكانية إنشاء قوالب للرد

بدلاً من الرد بصورة فردية على العملاء، يمكنك كتابة الأسئلة الشائعة التي قد يسألوها أو الردود التي يمكن ان تأتي في أذهانهم، مثل عبارات الترحيب: مرحبا، لوسمحت . وغيرها أو عبارات السؤال عن السعر مثل كم السعر أو بكام أو قديش سعره، وغيرها من العبارات العامية التي تكون منتشرة في التعليقات، وسيرد عليها التطبيق تلقائياً.

شاهد جميع قصص المستخدمين في آن واحد بواسطة Combin

يمكنك مشاهدة جميع قصص الذين تتابعهم بصورة جماعية؛ وذلك لجذب الإنتباه بأن حسابك نشط ومهتم بما ينشروه، وذلك سيساعدك بلا شك في حذب المزيد من الزوار الجدد لملفك الشخصي وبالتألي يزيد من متابعينك.

إمكانية جدولة المنشورات والقصص

لكي تثبت وجودك جيدًا على الانستغرام ينبغي التخطيط لنشر المنشورات بصورة ثابتة في اليوم، يعني يمكن أن تنشر 3 منشورات على الأقل في مواعيد ثابتة لكي تحافظ على وصول المنشورات إلى المتابعين. وخاصية جدولة المنشورات في Combin ستساعدك في ذلك. حيث يمكنك كتابة المنشورات وجدولتها لنشرها في الأوقات التي تحددها.

نشر عشرات القصص بضغطة زر واحدة

يمكنك نشر عشرات القصص سواء في نفس الوقت أو خلال جدولتها من خلال Combin.

إمكانية تحرير الصور

يساعدك Combin في تحرير الصور وذلك من خلال قصها أو تدويرها أو تغيير الحجم.

Combin مجاني وسهل الاستخدام

هذه أفضل ميزة لـ Combin، وهو إنه يمتلك واجهة بسيطة سهلة الاستخدام. كما إنه مجاني لكن بالطبع بميزات محدودة، لانه يحتوي على باقات مدفوعة يمكنك شراءها لمزيد من الميزات.

اقرأ أيضًا:

احصل على ارخص اسعار الفنادق بـ 4 خطوات فقط ! 

خطط الاسعار في Combin

الجميل في combin بأنه يوفر خطتين للعملاء بأسعار مخفضة للغاية تسهل عليهم أعمالهم، وهي كالتألي:

  • الخطة الشخصية:

يمكنك الوصول إلى 1000 من نتائج البحث المتنوعة ما بين البحث عن المواقع أو الهاشتاجات أو المستخدمين بدلا من 25 نتيجة بحث في الخطة المجانية. كما ستساعدك خدمة الـAi في عمل ترشيحات فورية بحسب الموقع والهاشتاج والجنس، والعديد من الميزات الآخرى بـ 15 دولار فقط.

  • خطة الأعمال:

بالإضافة إلى ميزات الخطة الشخصية، توفر لك خطة الأعمال الارتباط بأكثر من حساب ليصل إلى 5 حسابات كما يمكن شراء 10 حسابات من الشركة، والخطة بـ 30 دولار فقط شهريًا.

تساعد أدوات التسويق عبر الانستجرام في الوصول إلى عدد كبير من الزوار وتزويد المتابعين لأكثر من 1000 متابع. ولكن لا تنسى أن عملك الجاد ومحتواك الهادف ومثارتك وصبرك ستؤهلك للوصول إلى اعداد أكثر بكثير مما كنت تتخيلها، فكل هؤلاء المؤثرون حولنا بدءوا من صفر متابع، لذلك لا تيأس مطلقاً، فالأمر يحتاج إلي إجتهاد وصبر.

تعليق 1
  1. […] زيادة متابعين انستقرام بواسطة Combin […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.