تخطط لإنشاء Startup؟ تعرف إلى منصة Tailor Brands وكيفية الاستفادة منها لشركتك الناشئة!

منصة Tailor Brands وطرق الاستفادة منها!

ما منصة Tailor Brands؟ إذا كنت تخطط لإنشاء Startup أو بناء عمل تجاري. فبالطبع ينبغي القراءة عن شركة TailorBrands وكيف يمكن الاستفادة منها لشركة ناشئة. حيث تساعدك شركة TailorBrands على إنشاء موقع إليكتروني لشركتك، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء الشعارات وغيرها من الأمور التسويقية التي تعزز علامتك التجارية في أذهان الكثيريين.

نبذة عن شركة Tailor Brands

تأسست شركة TailorBrands في عام 2015 في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. بواسطة مجموعة من أصحاب الاعماء الذين يتطلعون غلى إنشاء علامة تجارية قيمة وإنشاء مساحة قيمة لهؤلاء الذين يتطلعون إلى انشاء أعمالهم الصغيرة.

وتصديقاً لمقولة أول العمل آخر الفكرة وأول الفكرة آخر العمل، أنشئ هؤلاء مساحتهم الصغيرة. والتي نالت إعجاب الكثير من المستثمرين وشهدت نجاجا مبهراً، حيث جمعت الشركة أكثر من 70 مليون دولار، وكان من ضمن مستثمري الشركة شركات كبيرة مثل GoDaddy و OurCrowd و Mangrove Capital Partners و Armat Group وغيرهم.

ميزات شركة Tailor Brands

يمكنك من خلال TailorBrands الاستفادة بالآتي:

إنشاء موقع إليكتروني

يمكنك من خلال TailorBrands إنشاء موقع اليكتروني بسهولة ويسر، وتحديد القوالب الجاهزة من قوالب TailorBrands والتعديل عليها في دقائق معدودة.

الاستعانة بمبرمجين الشركة لتصميم موقعك الإليكتروني

على الرغم من إنه هناك عدد كبير من القوالب الجاهزة التي يمكنك الاستعانة بها في انشاء موقعك الاليكتروني فإنه يقدم خدمة تصميم المواقع، وبالإضافة إلى إمكانية التواصل مع الموقع واخبارهم بمجال شركتك،. أو موقعك الاليكتروني، ومن ثم التواصل مع مصمم الويب الخاص بك.

إنشاء الشعارات

يمكنك من خلال موقع TailorBrands، إنشئ شعارك الذي تريده بسهولة ويسر، كل ما عليك هو كتابة أسمك ومجال عملك، وسينشئ لك الموقع الشعار الخاص بك تلقائياً.

إنشاء بريد إليكتروني مخصص لشركتك

يمكنك إيضا انشاء بريد إليكتروني إحترافي لشركتك مدعوم من G Suite لـ Google Cloud.

إختيار دومين إحترافي مخصوص لشركتك

كما يمكنك اختصاص دومين لك باسم شركتك، وذلك من أجل السماح لعملائك الوصول إليك بكل سهولة ويسر على الانترنت.

بطافة تعريف رقمية

بطاقة التعريف الرقمية عبارة عن موقعاً مصغراً، كل ما يحتويه هو التفاصيل الأساسية للعمل، الهواتف الخاصة بالشركة ومواقع التواصل الإجتماعي والويب وأي معلومات تريد إظهارها لعملائك.

كما يمكنك مشاركته بسهولة في اي وقت مع أصدقائك وعملائك من خلال QR code الخاص بالبطاقة، وإرسال رابط البطاقة عبر اليريد الإليكتروني. أو وسائل التواصل الإجتماعي، علاوة على ذلك يمكن إضافته في سيرتك الذاتية علي ويكبيديا أو لينكدآن.

ويمتلك الموقع عدد كبير من بطاقات التعريف الرقمية الجاهزة التي يمكن التعديل عليها بكل سهولة خلال دقائق معدودة، ومن ميزات هذه البطاقات إنها تسهل مشاركة معلومات الشركة وهواتفها بسهولة من خلال رابط واحد فقط!

تصميمات مميزة للشركة

يمكنك من خلال موقع tailorbrands عرض شعارك مع المنتجات المميزة مثل التيشيرتات والمجات والكابات وغيرها من المنتجات، بالإضافة إلى انه يمكنك الاختيار من عدد كبير من الكروت؛ وإنشاء كارت خاص بك يحمل شعار علامتك التجارية واسم شركتك.

طريقة التسجيل بموقع Tailor Brands

والتسجيل في موقع tailorbrands سهل للغاية، والطريقة كالتألي:

  1. الدخول إلى  موقع tailorbrands.
  2. الذهاب إلى كلمة login.
  3. الضغط على كلمة New user بجانب كلمة Login أسفل صندوق البيانات.
  4. يمكن التسجيل بالطريقة التقليدية من خلال البريد الاليكتروني. بالإضافة إلى إمكانية التسجيل من خلال الفيسبوك مباشرة أو الجيميل.
  5. كتابة اسم العلامة التجارية الخاصة بك والضغط على Get started.
  6. ويمكنك شراء باقات الموقع المختلفة التي تنقسم إلى باقات شهرية وباقات سنوية وباقات لمدة عامين.

هكذا يمكنك التخطيط لإنشاء شركتك الناشئة بكل سهولة ويسر من خلال منصة Tailor Brands الغنية عن التعريف. فكل ما تحتاجه عدة خطوات بسيطة واترك العنان للمنصة للتخطيط والانشاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.