طريقة الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع

طريقة الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع

طريقة الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع ظن البعض أنها فكرة مستحيلة في البداية ولكن يمكن أن يحدث ذلك بكل سهولة وسنقوم بشرح الخطوات التي تتطلب الأمر فيما يلي بالتفصيل، حيث أن مع التطور الذي نعيش فيه وعصر الإنترنت والعمل وكسب المال من خلال الفريلانس أصبح الجميع يتجه لتعلم تلك الطرق والتي تساعدك على كسب المال من المنزل عن طريق الإنترنت وإليكم تفاصيل فيما يلي.

طريقة الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع

"<yoastmark

الربح من خلال الإنترنت وكسب الأموال أصبح هو مصدر الرزق للكثير من الأشخاص. وخاصة بعدما أصبح الأشخاص يملون من نظام سير العمل الروتيني والذي لا يوجد به أي تغير، وأصبح الكثير من الأشخاص يكسبون المال. من خلال جوجل والمميزات التي تقدمها وذلك من خلال تسجيل حساب في اليوتيوب أو من خلال الإشتراك في مواقع مشاركة الأرباح، أو من خلال منصة بلوجر.

حيث أن شركة جوجل في عام 2006م امتلكت يوتيوب وبلغت أرباحها سنويًا 4 مليار دولار، ومع حلول عام 2007 قامت شركة google بدفع أكثر من 1.25 مليار دولار للأشخاص. الذين يقومون بنشر محتوى على YouTube ولهم قنوات ولها متابعين، ولذلك سنقوم بالتعرف على طريقة اربح الصحيحة من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع سواء على الـ YouTube أو على منصة بلوجر أو من خلال مواقع مشاركة الأرباح.

شاهد أيضًا: دليل شامل للمبتدئين في الربح عبر الانترنت

ما هو جوجل ادسنس

"<yoastmark

جوجل ادسنس تعمل مع جوجل ادس بحيث يؤدوا في النهاية إلى أن يتم الإنتهاء لعملية الإعلان على المواقع المتنوعة والمختلفة بنجاح، وذلك يكون بالآلية تالية الذكر. حيث أن مثلًا تقوم شركة مصنعة جديدًا لمنتج معين بالتواصل مع شركة جوجل ادس وذلك للترويج للمنتج الخاص بهم.

يقوم طرفي الشركتين الشركة صاحبة المنتج وشركة جوجل ادس بالاتفاق على نوع المنتج والمواقع والمنصات التي سيتم نشر إعلانات المنتج عليها. وقيمة النقرات وكل تلك التفاصيل، وبعدها يأتي دور شركة جوجل ادسنس في العمل من حيث يقوم صاحب الموقع بالطلب من جوجل ادسنس نشر الإعلانات على موقعه وعند القبول تبدأ الإعلانات بالظهور على الموقع.

هذه كانت الطريقة التقليدية التي يعمل بها جوجل ادسنس وهي الربح عن طريق المواقع. ولذلك سنقوم الأن بذكر الطرق الأخرى للربح من نفس الشركة “جوجل ادسنس” ولكن بدون استخدام موقع.

شاهد أيضًا: شرح طريقة الربح من الانترنت

الربح عن طريق مدونة بلوجر بدون امتلاك موقع

تستطيع بكل سهولة أن تربح وتبدأ في جني الأموال وذلك من خلال امتلاك مدونة بلوجر بواسطة الإعلانات التي تقدمها شركة جوجل ادسنس بدون الحاجة الضرورية لإمتلاك موقع. ويكون ذلك من خلال الخطوات التالية :-

  • أولًا يجب على أن تقوم بعمل حساب جديد لك على مدونة بلوجر وذلك من خلال الدخول لمدونة بلوجر. وتقوم بفتح حساب لك جديد لتقوم بالنشر عليه.
  • بعد أن تفتح لك حساب على بلوجر قم بالدخول إليه ثم اضغط على كلمة “إعدادات” الموجودة على جانب صفحة المدونة.
  • بعدها قم بالضغط على كلمة “الأرباح” الموجودة فسيتم فتح صفحة وهي صفحة إعدادات تحقيق الربح، فقم بالضغط فيها على “الاشتراك في جوجل ادسنس”ثم قم بربط المدونة بجوجل ادسنس.
  • ثم قم بالضغط على أيقونة متابعة في صفحة البلوجر الخاصة بك واختر “إعدادات الإعلانات” وذلك لكي تقوم باختيار المكان المناسب الذي سيتم إظهار الإعلانات فيه.
  • فيمكن أن تختار مكان الإعلان المقالة نفسها ومن الممكن أن يكون المكان في الشريط الجانبي ومن الممكن أن تختار أن يظهر الإعلان في كلاهما.
  • ويمكنك جوجل ادسنس من تخصيص إعلاناتك. وذلك عن طريق أن تقوم بالضغط على كلمة “تخصيص أكثر” الموجودة في إعدادات الإعلان الذي يقدم.

شاهد أيضًا: مقدار الربح من اليوتيوب.

الربح عن طريق مواقع مشاركة الارباح بدون امتلاك موقع

هذه الطريقة تشبه طريقة البلوجر في كسب المال حيث أن الطريقتين يعتمدون على كتابة المحتوى. بشكل متناسق وسليم ويتوافق مع قواعد ال SEO. وهذه الطريقة تمكنك من نشر مقالاتك من خلال منصة معينة ولا يكون عليك أن تنشأ موقع ولا أن تقوم بوضع الإعلانات بنفسك عليها.

كل ما سيقوم به الشخص هو أنه يتفق مع الموقع على طريقة الربح الأفضل بالنسبة له وسيقوم الموقع بالتعامل مع جوجل ادسنس لبدء وضع الاعلانات. داخل المقالة الخاصة بالشخص. ولكن يجب على ذلك الشخص أولًا أن يكون قد قام بنشر عدد معين من المقالات أولًا مثل 30 مقال.

ويكسب الشخص صاحب المقالة من هذه الطريقة من خلال دخول شخص ما على المقالة الخاصة به ومن ثم يدخل على الإعلان الذي قامت جوجل ادسنس بوضعه. وهنا يكون الشخص قد كسب نسبة المال الذي تم الإتفاق عليها مسبقًا.

شاهد أيضًا: الربح عبر الإنترنت بمشاهدة الإعلانات

الربح عن طريق ال YouTube بدون امتلاك موقع

يعتبر موقع YouTube من أشهر المواقع التي تستطيع نشر محتوى هادف خاص بك عليها ومن ثم تقوم بكسب المال من ذلك، وهذا الأمر يعتبر طريقة للربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع ويكون عن طريق اتباع الخطوات التالية :-

  • قم بإنشاء قناة خاصة بك على موقع YouTube وبعدها قم بالدخول إلى قناتك. ومنها إلى حسابك الخاص بها، ثم اضغط على كلمة “قائمتي” الموجودة.
  • قم بالذهاب إلى خانة “إدارة مقاطع الفيديو” ومنها اضغط على اختيار “تمكين” الموجودة في خانة الربح.
  • ثم قم بالضغط على على كلمة “تم” الخاصة بالموافقة على جميع الأحكام والشروط . الخاصة بالاتفاقية.
  • بعدها قم بالربط بين حساب قناة اليوتيوب الخاص بك وبين حساب جوجل ادسنس. وذلك لكسب المال من جوجل ادسنس بدون الحاجة إلى امتلاك موقع.
  • قم باختيار محتوى مقاطع فيديوهات. جذابة وذلك لجذب الأشخاص الأخرين لمشاهدتها. ثم قم بتحميل تلك الفيديوهات على القناة الخاصة بك على يوتيوب. ومن ثم تبدأ في الربح من جوجل ادسنس.

شاهد أيضًا: مقدار الربح من اليوتيوب.

سياسات جوجل ادسنس للربح منه

لقد قمنا بالتعرف على طريقة الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع بالتفصيل. وسنقوم الأن بالتعرف على السياسات. التي يعمل بها جوجل ادسنس. والتي يجب على كل من يريد الربح من خلاله أن يلتزم بها ولا يخل بها وهي كالتالي :-

  • أولًا يجب على الناشر لمحتوى خاص به سواء مقال أو فيديو أن يكون ملتزم بمبدأ الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية والنشر.
  • كما يجب التأكد من أن الصور التي تستخدمها في دعم المحتوى الخاص بك محمية بحقوق النشر ولا يوجد عليها لوجو خاص بموقع آخر.
  • يجب أن تحرص على ألا يكون المحتوى الخاص بك غير قانوني.
  • يجب الإمتناع عن تقديم أو نشر أي محتوى جنسي أو الإشارة إليه.
  • كذلك يجب الإمتناع عن نشر أي محتوى يساعد في نشر الضلال والعنف والعنصرية والتفرقة.
  • لا يجب أن نقوم بنشر إعلانات. على مدونات مخالفة لقوانين جوجل ادسنس.
  • ممنوع تمامًا سرقة البث المباشر لمباريات كرة القدم، ويمكنك معرفة المزيد من هنا.

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا والذي تناولنا فيه طريقة الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع وقمنا بالتعرف على طريقة الربح من خلال استخدام منصة بلوجر او من خلال الYouTube. أو من خلال مواقع مشاركة الارباح. كما قمنا بذكر نبذة عن جوجل ادسنس وطريقة عمله وكذلك تناولنا السياسات. التي يجب أن نعتمد عليها عند التعامل معه للربح منه.

 

تعليق 1
  1. […] شاهد أيضًا: طريقة الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.