12 خطوة يجب القيام بها قبل التقديم في جوجل أدسنس

12 خطوة يجب القيام بها قبل التقديم في جوجل أدسنس

تعتبر أداة جوجل أدسنس من أكثر الأدوات المتخصصة في خدمات الإعلانات الممولة، ويعمل جوجل أدسنس باستخدام نظام الدفع مقابل كل نقرة، ويقدم خدماته ذات الجودة المرتفعة لآلاف العملاء المستخدمين له والناشرين والمعلنين الذين يلجئون إليه من أجل نشر إعلاناتهم. ويمكن الانضمام إليه عبر معرفة 12 خطوة يجب القيام بها قبل التقديم في جوجل أدسنس.

12 خطوة يجب القيام بها قبل التقديم في جوجل أدسنس

12 خطوة يجب القيام بها قبل التقديم في جوجل أدسنس
12 خطوة يجب القيام بها قبل التقديم في جوجل أدسنس

فيما يلي أهم 12 خطوة يجب القيام بها قبل التقديم في جوجل أدسنس والتي يجب اتباعها من أجل الحصول على الموافقة، وهي كالتالي:

  • توفير محتوي جيد ومتميز وعالي الجودة يجب الزوار إلى الصفحة. ويجعلهم مستمتعين في كافة المقالات الموجودة في المدونة.
  • اختيار فكرة فريدة وغير متكررة من أجل التحدث عنها في المحتوى الخاص بالمدونة. يجعل فرصة القبول لدى غوغل أدسنس أعلى بكثير.
  • الاهتمام بتصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية ومراجعة المحتوى بشكل جيد. وخلو المقالات من التكرار الممل.
  • محاولة جعل المقالة متوسطة الطول حيث أن قصر المقالة أكثر من اللازم. أو تطويل ها لأكثر من اللازم يعتبر من مسببات ملل القراء وعدم تكرار زيارتهم للمدونة
  • الاهتمام بإنشاء الصفحة الخاصة بخصوصية المدونة وإضافة المعلومات المطلوبة فيها وطرق التواصل مع صاحب المدونة وهي من أهم الشروط الأساسية لقبول طلب التقديم إلى جوجل أدسنس.
  • التأكد من توفير الاسم والعنوان الخاص بالبريد الإلكتروني على المدونة في الصفحة الرئيسية الخاصة بها وفي مكان يسهل رؤيته.
  • القيام بتوفير عدد كبير من المقالات والمنشورات ذات القيمة العالية في المعلومات الجديدة التي تحتوي على إضافات للقراء.
  • توفير تصميم راقي وبسيط وبألوان هادئة للمدونة من أجل الحفاظ على عدد كبير من الزوار الداخلين للاستفادة. من المعلومات الموجودة فيها.
  • إضافة إعادة من النقرات الخاصة التي تتيح التنقل بين مختلف صفحات المدونة من أجل سهولة الوصول إلى المحتوى الخاص بها.
  • من الضروري أن يكون عمر المقدم للطلب فوق 18عامًا أو أن يقوم أحد والديه بالتقديم بدلًا من أجل عدم رفض الطلب بعد تقديمه إلى جوجل أدسنس.
  • من الضروري الاهتمام بتحسين تصميم المدونة وإضافة لينك التحميل. سريع والاهتمام بوضع القوائم الرئيسية المناسبة لجعل التصفح أسهل منه يجعل الزوار يكررون التجربة بدخول المدونة.
  • اختيار نوع محتوي جيد يكون بعيدا عن المواد الإباحية والمواد المقرصنة. ودروس القرصنة والمخدرات وأدوات القتل وأي أشياء أخرى غير قانونية.

شاهد أيضًا: استراتيجية الربح من جوجل ادسنس

مميزات متوفرة في جوجل أدسنس

12 خطوة يجب القيام بها قبل التقديم في جوجل أدسنس
12 خطوة يجب القيام بها قبل التقديم في جوجل أدسنس

وتعتبر أهم ميزة متوفرة في جوجل أدسنس أنه يقوم بالدفع بشكل مستمر ومنتظم. بدون أي حدوث لتأخير غير مبرر، ويعتبر من الشركات التي تحصل على مشروعية إرسال الأموال لمختلف البنوك المصرفية في أكثر الدول.

يمكن العديد من الأشخاص كسب مبالغ مالية ضخمة من الأرباح في حال الوصول إلى عدد معين من الإعلانات التي تم مشاهدتها من قبل الزوار الداخلين على المدونة الخاصة بصاحب الحساب. لذلك يعتبر جوجل أدسنس هو الاختيار الأول في حالات الربح الإلكتروني.

شاهد أيضًا: خطوات الربح من جوجل ادسنس

أسباب رفض الانضمام إلى جوجل أدسنس

بعد تقديم الطلب إلى جوجل أدسنس قد يتم الإجابة عليه بالرفض. وفيما يلي أهم الأسباب التي قد تكون سببًا في رفض الطلب:

  • تقديم محتوى قليل وغير كافي على المدونة الخاصة بمقدم الطلب أو كتابة مقالات بطريقة سيئة. وركيكة ومليئة بالأخطاء النحوية والأخطاء الإملائية أو تقديم محتوى متكرر دون أي إضافة جديدة عليه.
  • عدم الاهتمام بتصميم المدونة وإضافة ألوان غير مريحة للعين أو تصميمات ذات أشكال كثيرة تسبب عدم دخول الزوار إلى المدونة مرة أخرى.
  • عدم توفير سياسة الخصوصية والمعلومات الكافية التي يتم من خلالها التواصل. مع مقدم الطلب من خلال صفحة المدونة الخاصة به تعتبر من الأسباب الأساسية لرفض طلب الانضمام إلى أدسنس.
  • عدم توافق المحتوى مع السياسة الخاصة بجوجل أدي سنت أو اتباع المدونة لأساليب غير شرعية في جذب الزوار إليها أو تقديم محتوي وسيء ديني أو أخلاقي، ويمكنك معرفة المزيد من هنا.

الحصول على موافقة على طلب الانضمام إلى جوجل أدسنس بعد اتباع معلومات. 12 خطوة يجب القيام بها قبل التقديم في جوجل أدسنس ليس أمرًا صعبًا إذا تم التركيز. على جميع النقاط السابقة كما يمكن تكرار طلب التقديم لأكثر من مرة ومحاولة تحسين المدونة من أجل الحصول على موافقة جوجل أدسنس للمساعدة في ربح مبلغ ضخم من الأموال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.