الحصول على حساب جوجل أدسنس عادي بإعلانات أدسنس

يمكنك الآن الحصول على حساب جوجل أدسنس عادي بإعلانات أدسنس من خلال بعض الخطوات البسيطة التي توفر إمكانية الحصول على هذه الخاصية المتميزة، وهذا عن طريق إعداد موقع ويب خاص بك على جوجل، وهو يعتبر من أفضل البرامج الإعلانية المتوفرة.

الحصول على حساب جوجل أدسنس عادي بإعلانات أدسنس

الحصول على حساب جوجل أدسنس عادي بإعلانات أدسنس
الحصول على حساب جوجل أدسنس بإعلانات أدسنس

حتى تتمكن من الحصول على حساب على جوجل أدسنس. فمن الضروري أن يكون لديك أحد هذين الأمرين:

  • الأمر الأول هو حساب على جوجل، فلو كنت من مستخدمي الجيميل أو أي خدمة أخرى من خدمات جوجل. فإن هذا يدل على أنك تمتلك حسابًا على جوجل بطريقة تلقائية. وبذلك فمن الممكن أن تقوم بعمل حساب على جوجل أدسس بكل سهولة.
  • أيضًا لابد أن تكون ممالكًا لمحتوى يكون خاص بك وحدك. وتكون أنت من قمت بعمله. مثل الموقع الإلكتروني، أو المدونة أو أي محتوى آخر يكون أصلي، خاصةً لو كنت أنت مالك الحساب. وعليك أن تلكون ملتزمًا بكل السياسات في برنامج جوجل أدسنس.

شاهد أيضًا: أنواع الإعلانات للربح من ادسنس

طريقة إنشاء حساب على جوجل أدسنس

الحصول على حساب جوجل أدسنس عادي بإعلانات أدسنس
الحصول على حساب جوجل أدسنس عادي بإعلانات أدسنس

يوجد بعض الخطوات البسيطة التي من خلالها يمكن الحصول على حساب جوجل أدسنس عادي بإعلانات أدسنس، وهذه الطريقة تتمثل في كل من الخطوات التالية:

  • أولًا الدخول إلى الرابط الرسمي لجوجل، ويمكنك الحصول عليه من خلال هذا الرابط.
  • ثم قم بالنقر على كلمة البدء.
  • ثم وفي الخطوة التالية عليك تسجيل الدخول على جوجل.
  • ومن ثم يتم إدخال عنوان الموقع الإلكتروني الذي ترغب في الإعلان له. ويمكنك أن تطلع على المزيد من المعلومات لهذه الخطوة من خلال الموقع نفسه الخاص بجوجل.
  • ثم في الخطوة التالية يتيح لك التطبيق إمكانية إضافة أي موقع إلكتروني ترغب في إضافته إن وجد. وإذا لم يكن موجودًا فعليك النقر على ليس لدي موقع إلكتروني.
  • ثم والآن قم باختيار خدمة المساعدة من جوجل أدسنس. وننصحك أن تعمل على اختيار الأمر نعم حتى يمكن أن يتم مساعدتك بطريقة جيدة للاستفادة من الحد الأقصى من هذه المساعدات الخاصة بالموقع.
  • ثم عليك أن تختر طريقة الدفع، والبلد والعملة.
  • عليك أن تقرأ وتراجع على كل الشروط المطلوبة والأحكام. وتوافق عليها.
  • والآن بعد إنشاء الحساب عليك أن تدخل على الحساب من خلال البريد وكلمة السر.

شاهد أيضًا: كيفية تحسين حجم ونوع الإعلانات للربح من جوجل ادسنس

ما آلية عمل جوجل أدسنس؟

إن هذه الخدمة تعمل على أنها حساب يتم عمله بطريقة مجانية لأنه يكون مفيد لمختلف أنواع الناشرين. ولكن من الضروري أن يتم العمل على تثبيت رمز الإعلان في موقع جوجل جيدًا، مما يجعل جوجل ينتقل بسهولة إلى الموقع. ويكون هناك مطابقة لكل الكلمات الرئيسية في مقابل المقال المنشور.

كما أن البرنامج يعمل على الفحص الدقيق والشامل لكل ما يتم تكوينه على الموقع. والتي من أهمها مخزون الإعلانات، لأنه يعمل في الأساس من خلال التمويل الإعلاني. لأن الأشخاص الذين يبحثون عن شيء معين يقومون برؤية الإعلان مع محتوى البحث وفي الأغلب ما يكون الإعلان متعلق للأمر الذي يتم البحث عنه.

وإن نظام الإعلانات في هذا الموقع يسير على أن يكون محتوي على نفس الكلمات الرئيسية التي تكون متطابقة مع محتوى موقع الويب، حيث إنه يكون هناك عرض للتسعير، ويتم انتقال المساحة الإعلانية إلى التزايد.

وإن جوجل أدسنس يعمل على أساس واحد، وهو أساس النقرة الواحدة. أي أن المعلنين يقومون بوضع مبلغ معين في المزاد على المبلغ المراد دفعه بشكلٍ فعلي. ويكون هذا المبلغ على كل نقر. حيث إن الربح يكون 68:32 إلى الناشر. وإلى جوجل نفسها، ويمكنك متابعة المزيد عن الحصول على حساب جوجل أدسنس من هنا.

 

كانت هذه أهم المعلومات حول كيفية الحصول على حساب جوجل أدسنس عادي بإعلانات أدسنس لأن هذا البرنامج الآن أصبح من البرامج المربحة المشهورة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.