تجول بأجود السيارات في أي مكان في العالم مع Discover cars

من المعروف أن أصحاب الأعمال والمشاريع كثيروا التنقل والحركة، وهذا ما يجعل السفر بين المدن صعباً، لذلك تجول بأجود السيارات في أي مكان في العالم مع discover cars في حال الانتقال من دولة لأخرى أو بين المدن، وهنا يأتي دور تطبيق Discover cars الذي يؤمن لك أجود السيارات المستأجرة حول العالم، ويعد التطبيق من أكثر التطبيقات المختصة في المجال سهولة ومرونة في الاستخدام.

كيف أقوم باستئجار سيارة باستخدام Discover cars؟

discover cars

بمجرد الدخول للموقع ستجد مربع البحث الذي يطلب منك تحديد المنطقة من العالم التي تود استئجار سيارة فيها. مثلاً لو قمت بكتابة مدينة لندن فسوف يعرض لك أكثر من قطاع من المدينة كمطار هيثرو أو وسط المدينة. وعندها يمكن اختيار المنطقة التي تريد الحصول على سيارة فيها.

بعد ذلك سينتقل بك التطبيق إلى قائمة من السيارات المتاحة. ومع كل سيارة يظهر مبلغ استئجار السيارة لمدة أسبوع. ولعل أهم ما يميز التطبيق الأسعار الجيدة والمتاحة لجميع أصحاب الأعمال. كما يسمح لك التطبيق باختيار نوع السيارة التي ترغب بها. حيث تجتمع في التطبيق السيارات الكلاسيكية والحديثة المكشوفة والسيارات الكبيرة العائلية أو سيارات النقل الجماعي. كما تنقسم السيارات إلى تلك الاقتصادية أو ذات الحجم الكامل أو الصغيرة. وتوجد قائمة بعملات العديد من الدول مما يسمح لك بحساب مبلغ الإيجار بعملتك المحلية.

وعند النظر إلى كل سيارة ستجد الكثير من الخيارات والمزايا التنافسية. مثلاً توجد بعض السيارات التي يدفع مؤجريها تكاليف معالجة الإصابات وإصلاح هيكل السيارة في حال وقوع الحوادث. في حين يقدم بعضها الآخر مكيف هواء.

وعند البحث بين السيارات ستجد ميزة هامة جداً في بعضها. وهي إمكانية دفع جزء من مبلغ الإيجار عند حجر السيارة والباقي عند استلامها. وهذا ما يجعل التطبيق مرغوباً بين أصحاب الميزانية المنخفضة. أما ما هو أفضل من ذلك هو بعض السيارات التي يعفيك أصحابها من تكاليف أضرار الحوادث أو السرقة.

هل تفضل ميزات معينة في السيارة المستأجرة؟ يمكن لتطبيق Discover cars أن يساعدك في ذلك أيضاً حيث يمكنك ترشيح الخيارات الظاهرة في قائمة السيارات. مثلاً يمكنك اختيار السيارات الكهربائية أو الأوتوماتيكية. أو ربما تحتاج سيارة تتمتع بنظام تحديد المواقع GPS. بالإضافة إلى ذلك لا داعي للقلق في حال كنت تصطحب أطفالاً حيث يقدم لك تطبيق Discover cars سيارات تحتوي على مقاعد مخصصة للرضع والأطفال الصغار. وإذا كنت من محبي البيئة فقد تختار سيارة غير ملوثة أبداً. حتى نظافة السيارة والحفاظ على القواعد الصحية قد تم أخذه بالحسبان من قبل بعض موردي السيارات المستأجرة. وبالطبع يوجد هنا أيضاً إمكانية إنشاء حساب لمتابعة كافة حجوزات السيارات في حال كنت من أصحاب الأعمال كثيري السفر والترحال.

كيف أعرف مصادر السيارات المستأجرة؟

عند النزول في الصفحة إلى القسم السفلي ستجد قسم خاص يبين موردي وموزعي السيارات. ومن أهم الموردين الذين ستجدهم شركات مثل Eutopcar وAvis. وعند الضغط على أي مورد ستجد المدن التي ينشط فيها.

كل ما سبق يبين أن Discover cars هو أفضل منصة لاستئجار السيارات. حتى لو لم تكن ترغب في استئجار سيارة فيمكنك تحقيق مكسب مادي جيد من العمل في التطبيق كمطور برمجيات أو في قسم العلاقات العامة، نتمنى أن نكون قد وفقنا في توضيح تجول بأجود السيارات في أي مكان في العالم مع Discover cars.

اقرأ أيضا:

اسرار لا تعرفها عن تطبيق Fresh Books مجانا

أهم 5 برامج مونتاج لتعديل الفيديوهات لأجهزة الايفون

تعليق 1
  1. land leasehold bali berawa يقول

    Theү’re the best team t᧐ consult with if you arе thinking οf purchasing a һome in Bali.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.