أغلى الجوالات في العالم لعام 2022

أغلى الجوالات في العالم لعام 2022

قد يعتقد البعض أن جوالات الآيفون الحديثة أو جوالات سامسونج من فئة الـ Z أو فئة S مثلًا هي الأغلى بين أنواع الجوالات. لكن إذا كان هذا هو اعتقادك أيضًا أود أن أقول لك أنك مخطئ. مع أن تلك الجوالات غالية حقًا لكن هناك غيرها الكثير الأغلى منها بأضعاف مضاعفة. تابع معنا عزيزي القارئ هذا المقال لتتعرف على أغلى الجوالات الموجودة حاليًا على سطح كوكبنا.

أغلى الجوالات في العالم لعام 2022

جوال iphone 6

نعم أغلى جوال في العام هو جوال من شركة iphone وهو iphone 6 لكن بمواصفات مميزة. حيث تم الاعتماد على الذهب عيار 24 في تغطية إطاره الخارجي بالكامل. إضافة إلى ماسة كبيرة جدًا على وجهه الآخر لونها وردي وهي باهظة الثمن جدًا. حيث يمكنها وحدها تسديد ديونك وديون دولتك كلها. إذ تم إنتاج هذا الجهاز سنة 2014 ولتاريخ اليوم لم يتم إنتاج أي جهاز أغلى منه. ويسمى Falcon Supernova. ويبلغ سعره 48.5 مليون دولار.

جوال iphone 4s

يأتي إصدار من أجهزة iphone 4s بالمرتبة الثانية من قائمة أغلى الجوالات في العالم. حيث صنع هذا الجوال بمعايير مخصصة للمظهر الخارجي حيث استخدم كسابقه الذهب عيار 24 في غطاء الظهر بالإضافة ل 500 ماسة صغير عيار 100 على جوانبه وعلي شعار الشركة. قامت شركة stuarthughes بصنع هذا الجهاز. ويوجد منه قطعتين في العالم فقط. يسمى iPhone 4s Elite Gold كما يبلغ سعره 9.4 مليون دولار فقط!.

أغلى الجوالات في العالم.

جوال iPhone 4

في المرتبة الثالثة من قائمتنا نأتي إلى جوال من إنتاج شركة Stuart Hughes. حيث قامت بتصميم جوال iPhone 4 Diamond Rose Edition ويأتي مرصع بالماس عيار 100 بعدد 500 ماسة. إضافة لشعار شركة آبل المصنوع من الذهب عيار 24 ومرصع ب 53 ماسة أخرى. كما أن الزر الأساسي Home تم استبداله بماسة كبيرة. تبلغ قيمة هذا الهاتف 8 مليون دولار.

تابع قراءة أغلى الجوالات في العالم.

جوال iphone 3GS

يأتي هذا الجوال بعد الثلاثة السابقين من حيث السعر أكيد وبفارق كبير عنهم حيث يبلغ سعره 3.2 مليون دولار ويعود سعره المرتفع كما سابقيه لأنه مرصع بـ 135 ماسة. وشعاه آبل مرصعة بالماس إضافة لطلاء 71 جرام ذهب عيار 24. إضافة إلى ميزة 3G فإذا عدنا بالزمن إلى فترة تصنيع هذا الجهاز كان امتلاك تقنية 3G في الجوال محصور بكبار الشخصيات والأثرياء.

قامت شركة Goldstriker بتصميم الهاتف وصناعته باسم Goldstriker iPhone 3GS Supreme. كما أن الجدير بالذكر أنه استغرقت عملية التصنيع 10 أشهر كاملة من الصنع اليدوي للجهاز.

جوال King Button

تم تصنيع هذا الهاتف من خليط من الذهب الأبيض والوردي عيار 18. كما تم تغطيته ب 138 ماسة بالإضافة لاستبدال زر الـ Home بالماس لهذا السبب سمي King Button. والجدير بالذكر أنه جوال iphone وهو iPhone 3G Kings Button. يبلغ سعره 1.3 مليون دولار أمريكي.

جوال Golden le Million

تم تصميمه وبيعه بسعر مليون دولار. حيث قامت شركة سويسرية بإنتاجه عام 2006. فهو متل جميع الجوالات مصنوع من الذهب لكنه عيار 18 وفيه 120 قيراط من الألماس. إضافة إلى ذاكرته بحجم 2GB. وشاشته مصنوعة من زجاج خاص يسمى Saphire Glass.

الخلاصة:

بعد أن وصلنا لنهاية مقالنا نتمنى أن تكون استفدت من هذه المعلومات ونأمل أن تتمكن من شراء أحد هذه الأجهزة في المستقبل. كما ترى أغلى الجوالات في العالم هي جوالات iphone لكن ليس كما كنت تعتقد أن أحدث إصدار هو أغلاها.

اقرأ أيضًا:

قائمة الجوالات التي ستحصل على أندرويد 13

تعليق 1
  1. […] أغلى الجوالات في العالم لعام 2022 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.