أفضل تطبيقات الترجمة للأندرويد لعام 2022

الترجمة ضرورية لكل مستخدم موبايل أو حاسوب شخصي. وهي متوفرة من خلال الكثير من التطبيقات والمواقع الالكترونية. لذلك سنستعرض في هذا المقال أفضل تطبيقات الترجمة للأندرويد المتوفر حاليًا. لنساعدك في اختيار واحد منها.

Google translate

هذا التطبيق الشهير جدًا الذي قدمته شركة غوغل عام 2010 يقدم أكثر من 100 لغة للترجمة منها وإليها. يقدم هذا التطبيق أيضًا خدمة ترجمة النصوص بكتابتها أو من خلال تصويرها بواسطة كاميرا الجهاز. فقط عليك تنزيل اللغات التي تريد الترجمة منها وإليها وكتابة النص أو تصويره لترجمته.

Microsoft translator

تم إطلاق هذا المترجم في عام 2018. وهو متوفر لكثير من الأنظمة ومنها الأندرويد. يتيح لك عددًا كبيرًا من اللغات للترجمة منها وإليها. ويسمح لك بترجمة النصوص وترجمة الصوتيات كذلك. كما يسمح لك بترجمة الرسائل من خلال تحديد الرسالة فقط. بالإضافة لتقديمه عددًا من العبارات الرائجة في أي لغة تدخلها.

أفضل تطبيقات الترجمة للأندرويد

Babylon

يعد هذا التطبيق الشعبي واحدًا من أفضل تطبيقات الترجمة للأندرويد نظرًا لصغر حجمه ولميزاته التي لا بأس بها. مع صغر حجم هذا التطبيق يوفر ترجمة المقالات. بالإضافة لترجمة النصوص لأكثر من 1500 قاموس للغات مختلفة. كما أن النتائج التي يعطيها التطبيق سريعة وقيمة. فيمكنك الاعتماد عليه إذا كنت تريد تطبيقًا عاديًا ذا حجم صغير على جوالك.

Dict Box

هذا التطبيق أيضًا تطبيق شهير في عالم الترجمة بسبب مميزاته الكثيرة المجتمعة. ويدعم الكثير من اللغات حول العالم. تقريبًا يدعم اللغات الأساسية في العالم ومنها العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها الكثير. كما يقدم خدماته بشكل مجاني تمامًا وبدون انترنت. إضافة لميزة تصوير النصوص باستخدام الكاميرا وميزة نطق النص المترجم. والترجمة الصوتية. كما يقدم التطبيق تصحيح الكلمات المكتوبة تلقائيًا في حال احتوائها على خطأ ما.
يقدم هذا التطبيق ميزة فريدة وهي تخزين النص المترجم بشكل سحابي ففي حال كنت ممن ينسوا وتريد تذكر ما قمت بترجمته فهذا التطبيق خيار جيد لك.

النهاية

نرجو أن نكون حللنا بالفائدة عليك أخي القارئ. هذه كانت أشهر تطبيقات الترجمة اخترناها لك بعد دراسة موسعة عن هذا الأمر وتجربة شخصية. يمكنك اختيار أي منها ومشاركتنا تجربتك في التعليقات.

اقرأ أيضًا:

أفضل برامج VPN للأندرويد لعام 2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.