كيف ربحت 150$ من فكرة بسيطة من حساب جوجل أدسنس

سؤال متداوَل بين أغلب أصحاب المواقع على جوجل أدسنس، وهو: كيف ربحت 150$ من فكرة بسيطة من حساب جوجل أدسنس؟ حيث إن كل من لديه موقع على جوجل أدسنس من الممكن أن يوفر الكثير من الأرباح، بل وإن الأهداف عادةً ما تكون هي تحقيق الأرباح والحصول عليها. عند الحصول على حساب جوجل أدسنس، ولذلك فلابد من التعرف على طريقة وكيفية الربح في هذا الموقع بسهولة.

كيف ربحت 150$ من فكرة بسيطة من حساب جوجل أدسنس؟

كيف ربحت 150$ من فكرة بسيطة من حساب جوجل أدسنس
كيف ربحت 150$ من فكرة بسيطة من حساب جوجل أدسنس

يوجد بعض العوامل الأساسية التي يمكنها أن تجيب على سؤال: من فكرة بسيطة من حساب جوجل أدسنس؟ حيث إن هذا السؤال ضروري ومهم أمام الكثير من أصحاب موقع جوجل أدسنس، وهذه أهم الأمور التي توفر الربح بسهولة في حين تواجدها:

توفير فكرة جيدة للموقع الإلكتروني: والتي من الضروري أن تكون متوافقة مع اهتماماتك كلها، خاصةً لو كنت أنت من سوف تكتب المحتوى، أما لو كان هناك استعانة بأشخاص آخرين فمن الممكن أن تختار المجالات لهم وتختار الأشخاص المهتمين بهذه المجالات، لأن الأفكار من الضروري. أن تكون منظمة لتستقطب عدد أكبر من الزوار.

أيضًا عليك شراء اسم نطاق واستضافة مناسبين: وهذا عن طريق تقديم الكثير من الخيارات خلال هذا الوقت، والتي من الضروري أن تكون متناسبة مع كل الحالات، وهذا في الغالب يتعلق بالميزانية، فلو كانت لديك قدر كبير منها فمن الممكن أن تشتري استضافة مدفوعة، أو تختر اسم دومين جيد للموقع، وإذا لم تكن هناك قدرة مادية لديك، فيمكنك أيضًا الإبداع المبدئي من خلال عمل مدونة بلوجر في المرحلة الأولى.

عليك أيضًا عمل موقع إلكتروني جيد: وهذا الخيار يعتمد على الإنشاء الجيد لهذا الموقع من خلال الاستعانة بخبراء في المجال، ومن خلال إنشاء الخطوات الجيدة كلها لأي موقع ووردبريس. والذي أيضًا يفضل أن يكون من خلال الخبراء.

شاهد أيضًا: أنواع الإعلانات للربح من ادسنس

هل يمكن للمحتوى المفيد أن يسبب الأرباح الكثيرة؟

كيف ربحت 150$ من فكرة بسيطة من حساب جوجل أدسنس
كيف ربحت 150$ من فكرة بسيطة من حساب جوجل أدسنس

نعم بالتأكيد، فإن المحتوى من أهم ما يحقق إجابة السؤال: كيف ربحت 150$ من فكرة بسيطة من حساب جوجل أدسنس؟ بكل سهولة، لأن الزائر دائمًا ما يكون في حاجة إلى الإجابة بشكلٍ مباشر عن الأمر الذي يبحث عنه.

فمثلًا لا تقم بوضع عنوان طبي على مقال اجتماعي. يبحث فيه الزائر مثلا عن: (علاج مرض السكر) ويجد العنوان بهذا الوصف، لكن المحتوى اجتماعي مثلا عن: (السياحة في لندن). ففي هذه الحالة لن يكون المحتوى مفيد، ولا مناسب له تمامًا.

وبالتالي، فمن الضروري إنشاء المحتوى الجيد، والمفيد، والحصري، والذي يحتوي على قيمة فعلية حقيقية مفيدة للزائر، لأن هذا يجعلك متوافق مع سياسة جوجل، ويجعلك أيضًا متجدد بشكل مستمر، والزائر يقوم بالتردد عليك لأنك توفر له المعلومة التي تفيده، وبالتالي تزداد أرباحك وإعلاناتك لأنك تحقق لجوجل أهدافها. وهي رضاء العميل عن الخدمة.

شاهد أيضًا: كيفية تحسين حجم ونوع الإعلانات للربح من جوجل ادسنس

ما هي المواقع المقبولة لدى جوجل أدسنس؟

لن تحصل على الأرباح أبدًا من شركة جوجل بدون أن تكون قد وفرت القبول من الموقع. والقبول سوف يتوفر في كل مما يلي:

  • أن يتميز محتواك بالقيمة المتميزة ذات المعنى، وأن يكون المحتوى حصري ومفيد لمجالك.
  • الحرص على أن يكون تصميم الموقع سهل وبسيط ومرتب للزائر.
  • أن يحتوي الموقع على الصفحات الإدارية التي تخدم الجمهور.
  • أن يكون موقعك حاصلًا على أعداد جيدة مع الزوار مع الوقت، لأن هذا حينها يدل على إعجاب الزوار بموقعك، وهذا يجعل قيمته ترتفع لدى جوجل، ويمكنك متابعة المزيد عن حساب جوجل أدسنس من هنا.

من خلال هذا المقال تعرفنا على أهم المعلومات التي تجيب عن سؤال: كيف ربحت 150$ من فكرة بسيطة من حساب جوجل أدسنس؟ والتي تعتمد على عوامل معينة قمنا بذكرها من خلال الأسطر السابقة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.