حل مشكلة الأرباح معرضة للخطر في جوجل أدسنس

حل مشكلة الأرباح معرضة للخطر في جوجل أدسنس سوف نوضحها عبر هذا المقال، حيث يستقبل الكثير من المستخدمين والمعلنين على جوجل أدسنس رسائل وإشعارات تفيد بأن الأرباح الخاصة بالمعلن معرضة للخطر، ما يجعل من الضروري القيام بحل هذه المشكلات وإصلاحها من أجل الحصول على الأرباح، واستعادة الإعلانات على جوجل أدسنس مرة أخرى، وغير ذلك من الأمور التي سنوضحها من خلال الأسطر القادمة في هذا المقال.

حل مشكلة الأرباح معرضة للخطر في جوجل أدسنس

"<yoastmark

تعتبر مشكلة تعرض الأرباح للخطر في جوجل أدسنس أحد أبرز المشكلات التي يواجهها الكثير من المعلنين. بعد القيام بالإعلان على هذه الأداة وذلك نتيجة لعدم اتباعهم كافة الأسس. التي يجب القيام بها عند استحدام جوجل أدسنس، وذلك ما يجعلهم عرضة للكثير من المشكلات المختلفة التي تؤثر على الأرباح.

لذا ففي حال مواجهة مشكلة خاصة بتعرض الأرباح للخطر على الإعلانات التي تقوم بنشرها في جوجل أدسنس فيجب عليك القيام بإجراء بعض الخطوات. من اجل التأكد من الحساب الخاص بك. على جوجل ادسنس في الوقت الحالي وذلك حتى تتجنب التعرض لأي فقد في الإيرادات الخاصة بإعلاناتك. حيث يمكن الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة في حال هذه المشكلات المتعلقة بالأرباح.

شاهد أيضًا: إيجابيات الربح من جوجل ادسنس

خطوات حل مشكلة الأرباح معرضة للخطر في جوجل أدسنس

"<yoastmark

هناك مجموعة من الخطوات البسيطة التي يجب اتابعها من أجل حل الأرباح معرضة للخطر في جوجل أدسنس وذلك كما يلي:

  • في بادئ الأمر يجب أن يقوم المستخدم بالتوجه إلى الحساب الخاص به على جوجل ادسنس.
  • في الخطوة التالية يقوم المستخدم بالتوجه إلى الاشعارات ثم النقر على رسالة الأرباح معرض للخطر.
  • قم بالضغط على قائمة الإجراء التي توجد بجوار الاشعارات.
  • سيبدأ ملف txt في الظهور أمامك قم بالنقر عليه.
  • ابدأ في تحميل هذا الملف وقم بنسخ ما يتضمنه هذا الملف.
  • بعد ذلك قم بالنقر على الموقع الخاص بك ونسخ محتوى الملف بداخله.
  • وفي الخطوة الأخيرة قم بالضغط على قائمة الحفظ.

شاهد أيضًا: ماذا تحتاج للبدء في الربح من جوجل ادسنس

ما هي المعلومات الموجودة في ملف ads.txt؟

يحتوي ملف ads.txt على حل مشكلة الأرباح معرضة للخطر في جوجل أدسنس لما يشتمل عليه من مضامين هامة في جوجل أدسنس، وهي كما يلي:

الدومين الخاص بالشركة أو الموقع المعلن من معلومات يجب أن يتضمنها الموقع إذ يعتبر اسم الدومين من أهم وأبرز الأمور التي يجب ان يشتمل عليها الموقع الإلكتروني الخاص بالمعلن والذي يتم اختيار مقابل دفع مبلغ من المال يتم تحديده وفق تحديد واختيار الدومين.

التعرف على الحساب الخاص بالناشرن حيث يتملك كل موقع شفرة خاصة بالإعلان الذي يقوم بنشره. لذا فلابد من إضافة تعريف للناشر في الملف الخاص بـ ads.txt.

نوع الحساب وفق الحسابات المختلفة التي يتم إضافتها. إذ أن الحسابات تنقسم إلى نوعين يمكن للمواقع والشركات استخدامهما وهما الإعلان بشكل مباشر من خلال جوجل أو الناشر، والذي يتضمن كود خاص بكل موقع او شركة معلنة.

التعرف على الشهادة الخاصة بالموثوقية والتي يمكن للمستخدم التعرف عليها وفق اختياره، حيث يتم استخدام TAG كأحد المراجع الخاصة بحساب جوجل والتي تعمل على تثبيت المواقع بشكل أفضل. ويمكنك متابعة المزيد عن حل مشكلة الأرباح معرضة للخطر من هنا.

في الختام نكون قد تطرقنا إلى معرفة كافة الخطوات التي تفيد في إيجاد حل مشكلة الأرباح معرضة للخطر في جوجل أدسنس والتي يتعرض لها الكثير من المعلنين فور عمل الإعلانات على جوجل أدسنس، مع التعرف على أهم الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى هذه المشكلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.