شكل iPhone SE في عام 2023

في أكتوبر الماضي، ظهرت شائعات من الصين مفادها أن الجيل الثالث من iPhone SE “الأغلى ثمناً” سيعتمد على تصميم  iPhone XR  . شاشة LCD مقاس 6.1 بوصة  بدلاً من iPhone 8 مقاس 4.7 بوصة.  شاشات عرض من الكريستال السائل.

كان الجيل الثاني من iPhone SE مبنيًا أيضًا على أيفون 8 لكن أول أيفون سي ظهر بشاشة LCD مقاس 4 بوصات موجودة في أيفون 5s .

يعتمد الإصدار الحالي من iPhone SE، وهو طراز من الجيل الثالث، على جهاز iPhone 8 مقاس 4.7 بوصة.

حيث عادت شركة آبل إلى iPhone 8  وذلك للحصول على طراز أحدث iPhone SE الذي تم إصداره في شهر مارس الماضي. لكن هذا لا يمنع الشائعات من العمل مع الجيل الرابع من أيفون سي.

وفقًا للمصادر، سيعتمد أيفون سي القادم على iPhone XR وسيحتوي على شاشة LCD بحجم 6.1 بوصة.  حيث سيعتمد عامل الشكل على جهاز iPhone XR. لذلك يمكننا أن نتوقع أن يكون  مزود بكاميرا True Depth، وبالطبع Face ID. تتميز الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجا بكسل وهي مصنفة IP67 لمقاومة الغبار والماء . قد تكون هناك أيضًا زيادة كبيرة في سعة البطارية، من بطارية 2018 mAh المستخدمة في أحدث iPhone SE إلى بطارية 2942 mAh المستخدمة لتشغيل iPhone XR.

تم استخدام 5nm A15 Bionic في أحدث هاتف iPhone SE، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة المعالج الذي ستوفره Apple.

ولكن مع وجود كل من iPhone 14 و iPhone 14 Max مع A15 Bionic. ستجد Apple نفسها في سيناريو غريب حيث يكون السيليكون المستخدم في نماذج الميزانية الخاصة بها أكثر تقدمًا من الرقائق المستخدمة في هواتفها غير  Pr iPhone 14.

شكل iPhone SE في عام 2023

يمكنك أيضًا القراءة عن: أحدث هواتف هونر الجديدة |Honor Play 40 Plus

كلما زاد عدد الترانزستورات، زادت قوة الشريحة وكفاءتها في استخدام الطاقة. لذلك، ما لم تقرر شركة Apple وضع نفس الشريحة في الجيل الرابع من iPhone SE الذي سيأتي العام المقبل كطراز الجيل الثالث. فمن المحتمل أن يكون للجهاز الأغلى ثمناً (2023) شريحة أفضل من الطراز، في السوق. طرازات iPhone 14 باستثناء Pro 2022.

الشريحة المصنوعة باستخدام عقدة عملية 4 نانومتر مثل A16 Bionic ستحتوي على ترانزستورات. أكثر من الشريحة المصنوعة باستخدام عقدة معالجة 5 نانومتر مثل A15 Bionic.

أيضًا، يدعم الجيل الثالث من iPhone SE 5G أقل من 6 ميجاهرتز، ولكن ليس mmWave. الشيء نفسه متوقع لنموذج العام المقبل. باستخدام النطاق المتوسط ​​والنطاق C. يوفر النطاق الفرعي 6 جيجا هيرتز سرعات تنزيل تصل إلى 400 ميجابت في الثانية في بعض المناطق. بعد كل شيء، فإن العثور على mWave 5Gm dfيبدو صعب. لكن العثور على إشارات 5G ذات النطاق الترددي العالي أصبح أسهل.

يمكن تشغيل iPhone SE (2023) بسعة تخزين تبلغ 128 جيجا بايت للطراز الأساسي. بزيادة من 64 جيجا بايت طراز الجيل الثالث.

سيكون من المثير للاهتمام أيضًا معرفة ما إذا كانت شركة Apple تشعر بأنها مضطرة إلى رفع السعر الأولي لجهاز أيفون سي من 429 دولارًا إلى سعر طراز الجيل الثالث.

2 تعليقات
  1. […] شكل iPhone SE في عام 2023 […]

  2. […] شكل iPhone SE في عام 2023 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.