موقع paxful لتداول البيتكوين

تداول العملات الأجنبية من أكثر التجارات نشاطا حول العالم، فأعداد المستثمرين في العملات الرقمية في تزايد مستمر، حيث بلغ متوسط حجم التداول اليومي ل ٥ تريليون دولار، وسنتعرف اليوم من خلال مقالتنا عن موقع جديد لتعلم وتداول البيتكوين بسهولة من المنزل بطريقة آمنة.

موقع Paxful

موقع paxful هو موقع اليكتروني لتداول العملات المشفرة مع الآخرين، يتيح هذا الموقع للمستثمرين مئات الطرق للدفع، كما لا يوجد اي رسوم لشراء عملات البيتكوين. والمنصة أمنة تمامًا، حيث أن اي مستخدم جديد يشترك في المنصة ينبغي التحقق من هويته، كما ان محفظة paxful سهلة الاستخدام مؤمنة بنظام BitGo، وتعتبر المحفظة الأكثر شهرة في مجال تداول البيتكوين.

مميزات موقع Paxful 

لماذا ينبغي عليك الانضمام لعائلة Paxful؟ هناك عدد من الميزات التي وجدناها في الموقع من بينها: 

  • طرق دفع مختلفة:

بغض النظر عن العملة التي تريد شرائها أو الطريقة التي تتبعها، فالموقع يوفر لك اكثر مو ٣٥٠ طريقة مختلفة، بداية من الطرق التقليدية حتى الدفع بالعملات الرقمية من ضمنها التحويلات المصرفية أو بايبال أو بطاقات الهدايا أو نقدي.

  • تصميم انسيابي بسيط:

يمتلك الموقع على تصميم انسيابي انيق، يحتوي على تخطيطات، وواجهات عالية الجودة، كما يبدو الموقع سهلا وسريع  للغاية، يمكنك التداول بسهولة دون حدوث أي خلل والبحث عن عروض العملات بسرعة.

  • وجود التقييمات للتجار:

يمتلك Paxful نظام التقييمات، حيث يمكن للمستخدمين تبادل التقييمات والتعليقات بعد التداول مثل مواقع التجارة الاليكترونية المختلفة. وقبل التداول مع أي شخص يمكنك عرض المراجعات الإيجابية والسلبية التي حصلوا عليها والتحقق من الهوية وقراءة التعليقات للمستخدمين الآخرين للوصول إلي شركاء جديرين بالثقة وتجنب عمليات الاحتيال.

اقرأ أيضاً:

صمم استبيانك مع Typeform

 كيف يعمل paxful ؟ 

موقع Paxful هو منصة تبادل للعملات الرقمية سوا كانت بيتكوين أو تيثر أو Ethereum، فقط كل ما تحتاجه هو إنشاء حساب مجاني في موقع Paxful و التحقق من الهوية ويكون التداول عن طريق إضافة العروض والرد عليها وشرائها.

وتحتفظ شركة paxful بالعملة الرقمية التي تم شرائها، لكي تضمن للبائع والمشتري حقهما، ومن ثم تحول العملة الرقمية الي المشتري بعد عملية الدفع، ومن ثم يمكنك الاحتفاظ بالعملات في محفظتك الافتراضية الداخلية بالموقع أو الخارجية، ويمكن التداول بأكثر من طريقة منها: 

  • مشاهدة عروض البيع والشراء للعملات الرقمية؛ يمكن البحث باستخدام أدوات البحث الخاصة بالموقع حسب العملة الرقمية وطرق الدفع وعدد العملات.
  • يمكن نشر العروض لعملتك الرقمية.

رسوم منصة paxful لتداول البيتكوين

تصنف رسوم خدمة paxful إلى تصنيفين، وهى:

  • رسوم تداول البيتكوين الشخصية

كما ذكرنا أن منصة paxful لا تفرض اي رسوم لشراء العملات الرقمية، ولكن يتحمل البائعون رسوم تتراوح بين 0.5٪ و 5٪ من أجمالي الطلب لكل عملية بيع، ولكن في حالة تم بيعها من خلال التحويلات المصرفية تكلف أقل من 0.5٪، بينما إذا كانت من خلال بطاقة الهدايا يمكن ان تصل قيمة الرسوم من 3% حتى 5% بناءًا على نوع بطاقات الهدايات المستخدمة.أما باقي الطرق لها رسوم ثابتة قدرها 1%.

  • رسوم إرسال البيتكوين وإستلامها

تتقاضي شركة Paxful على العمليات التي تزيد عن 20 دولارا لرسم قدره 0.0005 BTC، كما يمكن لمستخدمي Paxful تلقي خمس تحويلات مجانية من USDT و BTC شهرياً في حالة تحويلهما إلى محافظ آخرى على المنصة.

كيفية التسجيل في موقع Paxful لتداول البيتكوين؟ 

للتسجيل في الموقع، ينبغي اتباع الخطوات الآتية: 

  1. انتقل الي منصة paxful الاليكترونية.
  2. اضغط على Register.
  3. اكتب رقم هاتفك أو ايميلك الالكتروني ورقمك السري ثم اضغط Create account.
  4. ثم فعل الحساب.

هكذا يمكنك تداول عملاتك بكل سهولة عن طريق موقع Paxful بدون رسوم وبدون مصاريف لإنشاء الحساب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.