WordPress: مقالات لناشري WordPress الجادين

مقالات لناشري وورد بريس

  .  9 مقالات لناشري ووردبريس الجادين

إنه أحد أكثر العناصر التي يتم تجاهلها (وتقليل قيمتها) في نظام أساسي عبر الإنترنت يتم تحويله. في لحظة ، يمكن أن يؤدي الأداء الضعيف لموقع الويب الخاص بك إلى تفويض الكثير من العمل الشاق الذي يقوم به كل ناشر جاد في WordPress لبناء وجودهم وسبل عيشهم.

يمكن أن تحول السمات المشفرة بشكل سيئ والمكونات الإضافية غير المستقرة وسقوط الأمان كل يوم عادي إلى غرفة ذعر رقمية. بالإضافة إلى ذلك،  لسنا من كبار المعجبين بالمشاركة الرقمية أو الاستضافة الرديئة وغير المحسّنة. إذا كنت تتذكر ، فنحن لا نحبها كثيرًا ، فقد أنشأنا بالفعل استضافة WordPress المُدارة الخاصة بنا.

 

  1. التكلفة الحقيقية لبناء وإدارة موقع WordPress

إذا كنت جادًا في استخدام ووردبريس كأداة لنشر المحتوى عبر الإنترنت لزيادة حركة المرور وتحقيق إيرادات لعملك ، فابدأ من هنا.بالإضافة إلى ذلك،  قلل التكاليف وزِد إمكانات نجاحك إلى الحد الأقصى من خلال تعلم بعض النفقات الخفية لإدارة ووردبريس ، بالإضافة إلى إيجابيات وسلبيات كل شيء بدءًا من المشاركة الرقمية وحتى استضافة WordPress المُدارة المتميزة.

 

 

  1. العوامل الأربعة لإجراء عمل تجاري مربح عبر الإنترنت

احصل على نصائح لتوفير الوقت لإبقائك على المسار الصحيح وتحقيق الأرباح. بالإضافة إلى ذلك،  هناك أربعة عوامل تفصل بين المحترفين والهواة على الصعيد الرقمي ، ويريد السيد موريس أن تدير نشاطًا تجاريًا أكثر كفاءة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك،  اكتشف كل شيء بدءًا من أهمية الحفاظ على موثوقية موقعك ، والتأثير المرئي لعلامتك التجارية ، وتنفيذ التسويق الذكي عبر الإنترنت بكفاءة حقيقية.

لست بحاجة إلى تخصص في الفلسفة لفهم واستخدام هذه النصيحة الرائعة حول كيفية تعظيم إيجابيات أحد أكثر مكونات WordPress تنوعًا (وربما الجنون) – المكون الإضافي. بالإضافة إلى ذلك،  في الجدل الدائر بين وظيفة موقع الويب الخاص بك واستقراره ، تعرف على بعض القواعد التي يمكنك العيش من خلالها حول العثور على المكونات الإضافية واستخدامها لجعل حياتك على الإنترنت أسهل كثيرًا.

 

  1. 13 خيارًا مدمجًا في WordPress يحتاج الناشرون عبر الإنترنت إلى معرفتها …

احصل على شرح تفصيلي للإصدار 3.4 من WordPress الذي تم إصداره حديثًا وخياراته المدمجة القوية. بالإضافة إلى ذلك،  تعلم الحبال من خلال 13 برنامجًا تعليميًا صغيرًا لبعض الأدوات الأقل شهرة والأكثر فائدة بما في ذلك معاينة السمة الحية التي تتيح لك تجربة مظهر موقعك قبل بدء البث المباشر والعديد من خيارات تحرير المنشورات المحسّنة. بالإضافة إلى ذلك،  نشر محتوى رائع لم يكن أسهل من أي وقت مضى.

 

  1. عندما يجب (ولا يجب) استخدام مكون WordPress الإضافي

قد يكون اختيار البرنامج المساعد الصحيح أمرًا مربكًا بعض الشيء.بالإضافة إلى ذلك،  تعرف على الأسئلة الثلاثة لتسأل نفسك دائمًا قبل أن تقرر ما إذا كان المكون الإضافي هو ما يحتاجه موقعك بالفعل أم لا. بالتأكيد ، يمكنهم حل المشكلات وتقديم وظائف مهمة ، لكن هل هي دائمًا جيدة؟ واحصل على اقتراح قوي لواحد من أكثر مكونات التحليلات الإضافية احتراما.

 

  1. 6 أسباب يجب عليك تثبيت WordPress اليوم

تم وصف Jetpack Plugin الرسمي بواسطة WordPress.com على أنه سكين جيش سويسري متعدد الاستخدامات لـ WordPress. بالإضافة إلى ذلك،  يقوم هذا المكون الإضافي المجاني تمامًا بتقسيم ونردات وجعل بعض المهام الأساسية سهلة جدًا للناشرين عبر الإنترنت. يعتقد السيد موريس أنه يجب عليك تثبيته الآن ، ويناقش وظائفه الأكثر إثارة للإعجاب: مراجعات إحصائية معززة ، ومشاركة اجتماعية محسّنة ، وتعليقات واشتراكات الموقع ، ونماذج اتصال بسيطة ، وبرنامج تدقيق إملائي وأسلوب وقواعد مضمن (I ‘ م تباع).

 

  1. إجابات على الأسئلة الأربعة الأكثر إلحاحًا حول إستراتيجية الفيديو عبر الإنترنت

إتقان منحنى التعلم لإستراتيجية فيديو عالية الفعالية من شأنها تحسين محتوى أي ناشر عبر الإنترنت. اكتشف إيجابيات وسلبيات استخدام YouTube مقابل الاستضافة الذاتية لمقاطع الفيديو الخاصة بك. أيضًا ، احصل على نصائح مهمة من Brian Clark حول استراتيجيات الفيديو المقنعة ، والنصائح السريعة حول تحسين محركات البحث وأساسيات التحسين وتوليد الإيرادات. إذن ، إنها “لفة الكاميرا!”

9 مقالات لناشري ووردبريس الجادين

  1.  هل هذا خطأ بسيط (وسهل الإصلاح) يؤدي إلى قتل أوقات تحميل الصفحة في موقعك؟

يتمتع عملاؤك وعملائك بفترة انتباه قصيرة للغاية ، كما أن صفحات الويب بطيئة التحميل ترسلهم بعيدًا عن المحتوى الخاص بك . بالإضافة إلى ذلك،  مما يؤدي إلى خفض معدلات التحويل. تعرف على الإستراتيجيات الكامنة وراء تحسين صورك للويب للحفاظ على تفاعلها والنقر عليها. هل تساءلت يومًا عن أفضل تنسيقات ودقة للصور لموقعك؟ ها أنت ذا …

العادات السبع لناشري ووردبريس الفعالين للغاية

تكريمًا لواحد من أعظم أدلة القيادة والإنتاجية على الإطلاق . يسلط هذا المنشور الضوء على أهدافك كناشر WordPress مع وضع هدف عام واحد في الاعتبار: لجعلك مالك موقع الويب الأكثر كفاءة وتركيزًا ونجاحًا يمكنك يكون. نصيحة عظيمة لأي ناشر على الإنترنت.

 

  1.  كيف تبني عملك الرقمي على أساس متين

الناشرون الجادون عبر الإنترنت ورجال الأعمال والمدونون المحترفون وأصحاب الأعمال يعرفون جميعًا أنه عندما يتعلق الأمر بإيجاد التوازن الصحيح . للعناصر التي ستحافظ على أداء موقع الويب على أعلى مستوى ، فلا يوجد مجال كبير للخطأ.

 

تعليق 1
  1. […] الناشرون الرقميون: إذا كنت لا تستخدم WordPress ، فإنه فاتك ا… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.