بناء موقع : نصائح لبناء موقع ووردبريس

نصائح لبناء موقع ووردبريس ناجح

نصائح لبناء موقع ووردبريس ناجح

WordPress هو نظام إدارة المحتوى الأكثر استخدامًا. باعتباره نظام إدارة محتوى متقدمًا مفتوح المصدر .بالإضافة إلي ذلك، يحتوي على كل ما يبحث عنه المصممون والمطورون في نظام أساسي على الويب. مع عدم وجود رمز أو معرفة زائدة ضرورية . بالإضافة إلي ذلك، يعد إنشاء موقع ويب أمرًا سهلاً. بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل على دراية بـ WordPress ومزاياه .بالإضافة إلي ذلك، يقدم هذا الدليل نصائح وحيلًا يمكن أن تساعدك في بناء موقع ويب ناجح. بصفتك مالكًا تجاريًا أو مسوقًا عبر الإنترنت .بالإضافة إلي ذلك، يمكنك اتباع هذه التوصيات لإنشاء مواقع WordPress بشكل أسرع . مع المزيد من الميزات ومعدلات التحويل الأفضل.

 

 1 – استخدم السمات مع “أدوات إنشاء الصفحات” والتخطيطات التجريبية لبناء موقع 

هناك الآلاف من القوالب المحدثة للاختيار من بينها في مكتبة WordPress ولكن لا يتم إنشاؤها جميعًا على قدم المساواة بأي حال من الأحوال. إن السمات التي تحتوي على أدوات إنشاء الصفحات علي سبيل المثال ، “Page Builder by SiteOrigin” أو “Visual Composer” من CodeCanyon تجعل بناء موقع ويب أمرًا مبسطًا بشكل لا يصدق. بدلاً من تغيير التعليمات البرمجية وتحرير الصفحة يدويًا .بالإضافة إلي ذلك، يمكنك استخدام أداة إنشاء الصفحات لإنشاء الجداول وعناصر المحتوى التي ستفجر الزوار بعيدًا.

 

أدوات إنشاء الصفحات لبناء موقع:

تتميز أدوات إنشاء الصفحات بوظيفة السحب والإفلات التي تتيح لك إدراج الجداول مع الصفوف ومقاطع الفيديو والشهادات واللافتات التي تظهر على العين وشرائح التمرير ومربعات النص والمزيد.بالإضافة إلي ذلك، إنهم يجلبون عناصر مرئية مثيرة إلى الخطوط الأمامية لتطوير WordPress .بالإضافة إلي ذلك، مما يسهل عليك إنشاء موقع ويب جذاب للغاية.

 

التخطيطات التجريبية لبناء موقع :

واحدة من أفضل ميزات منشئي الصفحات هي التخطيطات التجريبية. غالبًا ما تأتي هذه المكونات الإضافية مع تخطيطات تجريبية يمكن تثبيتها بنقرة واحدة . مما يجعل من الممكن إطلاق موقع ويب احترافي في ثوانٍ. ما عليك سوى استبدال المحتوى الحالي بالمحتوى الخاص بك ويمكنك توفير ساعات من وقت التطوير باستخدام تخطيط تجريبي.

 

 

 2 – الاستعانة بمصادر خارجية لمحتوى مدونتك لبناء موقع

تمتلك مواقع WordPress الأكثر نجاحًا ميزة واحدة مشتركة . وهي مدونة ناجحة. مدونتك هي فرصة لإبراز احترافك وجودة المحتوى. من خلال كتابة منشورات مدونة جذابة ومقنعة .بالإضافة إلي ذلك، سيهتم جمهورك بموقعك على الويب ويزيد احتمال اشتراكك في قائمة بريد إلكتروني أو حتى شراء منتجاتك.

 

 3 – لا تهمل أبدًا أهمية مسار مبيعات البريد الإلكتروني

عندما يكون لديك موقع ويب به حركة مرور . فإن توجيه حركة المرور هذه إلى حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني أمر ضروري. سواء كنت متخصصًا في منتجات التجارة الإلكترونية أو الخدمات الرقمية أو أي شيء آخر .بالإضافة إلي ذلك، يوفر لك مسار مبيعات البريد الإلكتروني فرصة لتحويل العملاء المحتملين إلى مبيعات. بدون البريد الإلكتروني . لن يكون لديك طريقة للاستفادة من حركة المرور والزوار الذين قد يكونون مهتمين بما تقدمه ولكنهم ببساطة غير مستعدين لتقديم طلب. بدلاً من ذلك . التقط بريدهم الإلكتروني وامنحهم الوقت لمعالجة القرار عن طريق إرسال بعض من أفضل المحتويات المجانية التي يمكنك تقديمها. يمكنك استخدام الشريط الجانبي لمدونتك أو حتى داخل المحتوى نفسه . مع دمج عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء للانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك.

٤ – استخدم الإضافات لتوسيع الميزات وإثارة إعجاب جمهورك لبناء موقع

قاعدة البيانات الضخمة للمكونات الإضافية هي الميزة الأولى في WordPress. من خلال المكونات الإضافية .بالإضافة إلي ذلك، يمكنك بسهولة توسيع ميزات موقع الويب الخاص بك وترك انطباع دائم لدى متابعينك .

 

 

مكونات إضافية لبناء موقع:

لأي ميزة واحدة ، عادة ما تكون هناك مكونات إضافية متعددة للاختيار من بينها. مع وجود العديد من المكونات الإضافية المجانية في المكتبة .بالإضافة إلي ذلك، يمتلك WordPress أكبر قاعدة بيانات للمكونات الإضافية من بين جميع أنظمة إدارة المحتوى.

 

حاول العثور على المكونات الإضافية التي تضيف عنصرًا إضافيًا إلى موقع الويب الخاص بك لا يمتلكه منافسوك.بالإضافة إلي ذلك، يمكنك استخدام المكونات الإضافية لصفحات الضغط لإنشاء صفحات ضغط قوية لمسار مبيعات البريد الإلكتروني أو حتى النوافذ المنبثقة لمدونتك.بالإضافة إلي ذلك، كلما قمت بفصل نفسك . زاد نجاحك.

 

 5 – بناء مجتمع ومتابعين

أحد أكبر الأخطاء التي يمكن أن ترتكبها باستخدام موقع WordPress هو إهمال وظائف المستخدم المضمنة فيه. مع الإضافات مثل BuddyPress ، هناك احتمالات لا حصر لها لبناء مجتمع ومتابعة WordPress. استخدم هذه الميزات لإنشاء تجربة مخصصة على موقع الويب الخاص بك. في كثير من الأحيان .بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمواقع التي تجعل المستخدمين يشعرون بالتميز والفريدة من نوعها أن تنمو بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك، بإمكانك إنشاء نظام مكافأة أو نقاط للمساهمة على موقع الويب الخاص بك . بالإضافة إلى ذلك، المرجح أن يكون لديك مستخدمون نشطون يرغبون حقًا في بناء موقع الويب جيدًا.

 

 

تطوير موقع ويب:

يعد WordPress أحد أفضل أنظمة إدارة المحتوى لتطوير موقع ويب جديد.بالإضافة إلي ذلك، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول تطوير WordPress وفوائده التسويقية أو ربما يبدو الأمر كله مربكًا بعض الشيء وتفضل أن يكون لديك متخصصون يعتنون بموقعك على الويب من أجلك . فيرجى الاتصال بنا على McAllister Marketing. عند إضافة صورة إلى موقعك .بالإضافة إلى ذلك، تأكد من إضافة عنوان وبعض النص البديل.

 

إضافة عنوان:

قد يبدو هذا غريبًا لتبدأ به . لكن في الواقع لا ينبغي أن يكون صعبًا جدًا لفهمه. يخبر النص البديل الزائرين بما تظهره الصورة إذا لم يتمكنوا من رؤية الصورة لأي سبب – ربما إذا كانوا يستخدمون قارئ الشاشة . أو ببساطة لم يتم تحميل الصورة.

 

في الختام ،

يجب أن يكون كل من العنوان والنص البديل واضحين . وليس طويلاً جدًا .بالإضافة إلي ذلك، يقدمان تفاصيل كافية لمنح القراء – وجوجل – معلومات كافية حول صورك. تذكر أن Google لا يمكنه رؤية صورك ، لذا فهو يعتمد على العناوين والنص البديل لفهم موضوع صورك.

تعليق 1
  1. […] سبيل المثال ، لنفترض أنك تنشئ صفحة ويب حول مؤتمر. ستظهر التفاصيل الأكثر صلة – وصف للموضوع […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.