دليلك الشامل للبدء بالعمل على منصة نبّش

تتميز منصة نبّش بالمصداقية و الاحترافية فهو يستهدف المواهب وأصحاب الخبرة، والمبدعين وذو المواهب الخلاقة التي تتطلع للعمل عن بعد (فريلانسر) .

و تعتبر منصة نبّش السوق الأساسي حيث يربط أكفأ المستقلين بوظائف ذات جودة عالية، تلك التي نشرتها أفضل الشركات الصغيرة و كذلك المتوسطة في المنطقة (البلد) والشركات المتعددة الجنسيات.

و إذا كنت تتطلع للحصول على عديد من الوظائف عالية الجودة وذات الدخل جيد ، فاجعل موقع  نبّش وجهتك الأولى دائمًا.

خطوات إنشاء حساب على منصة نبّش:

  1. قم بإنشاء حساب احترافي مستقل على موقع نبّش Nabbesh.com
  2. انقر فوق بند إكمال الملف الشخصي واملأ نموذج الطلب جيدًا 
  3. قم بتحميل صورة ملفك الشخصي ذات جودة
  • بإمكانك إضافة لمسة شخصية إلى ملفك بتحميل صورة حقيقية لك بدون فلتر
  • بإمكانك جعل ملفك الشخصي أكثر جاذبية بتحميل صورة الغلاف، وعليك التأكد من أنّ الغلاف يعطي انطباعا جذابًا مرئيا عنك.
  • استخدم امتداد JPG أو PNG  لكن أقل من 10MB
  • الأبعاد الموصي بها لصورة الغلاف بحجم: 1400px X 280px
  • استخدم الأبعاد الموصي بها للصورة الشخصية بحجم: 140px X 140px
  1.  تحدث قليلًا وبشفافية عن نفسك
  2. تحدث عن تجربتك المهنية على أرض الواقع، وتكلّم عن نقاط القوة الأساسية الخاصة بك
  3. يمكنك كذلك تسليط الضوء على مستوى التعليم الخاص بك أو الجوائز الكبرى التي حزت عليها أو الانجازات التي قمت بها.
  4.  قم بتحميل نماذج أعمالك السابقة التي قمت بتنفيذها
  5. قم بعمل سكرين شوت وتصوير أعمالك السابقة، ليتميز ملفك الشخصي ويجذب عملاء أكثر
  6. بعدها سيتم استكمال النموذج، وسيتم إنشاء ملفك الشخصي في موقع نبّش Nabbesh، وستظهر لك وظائف ذات صلة وعلاقة بالمهارات والأعمال والحافظة التي قمت بتحميلها.
  7. حاول التأكد بين الفينة والأخرى من تحديث عينات المحفظة، والمهارات ذات الصلة التي أدرجتها وتجربة عملك التفصيلية السابقة.

خطوات الحصول على العمل في منصة نبّش: 

يبدأ العمل على موقع نبّش انطلاقة حقيقية وفقًا لإعلان لعمل جيد، فعندما يعلن العميل عن وظيفة على موقع نبّش، سيتواصل مدراء المشاريع لدى نبّش مع العميل للتأكد من أنه وصف الوظيفة بشكل جيد واحترافي، والتأكد أنّ العميل جاد بمتطلباته.

ومن ثم يقوم المدراء بمطابقة كل عميل على الموقع مع مستقلين على موقع نبّش ممن يمكنهم القيام بالعمل فإذا كنت واحدًا من هؤلاء العملاء، فستتم دعوتك لإرسال عرض أسعارك التي تودّها إلى العميل.

لزيادة فرصك في المطابقة مع الوظائف على موقع نبّش اتبع الخطوات التالية:

  • تأكد من وضع سعر منصف في العرض، وقدّم طلب يتسم بالحرفية ويتناول حاجات العميل ورغباته.
  • سارع بإرسال عرضك فور مطابقتك من قبل المدراء ودعوتك للوظيفة، ولكن في حال استمرارك بعدم إرسال العروض ستقل فرص مطابقتك ودعوتك للمشاريع في المستقبل من قبل مدراء نبّش.
  • لا تشارك عناوين الاتصال المهمة في المراحل الأولية (كالبريد الإلكتروني، والهاتف، سكايب) ولا تحاول إجراء محادثة خارج موقع نبّش أو العمل مباشرة مع العميل، فبقيامك بذلك، سيتم وضع علامة على حسابك على الموقع، ولن يتم مطابقتك لأي وظائف على موقع نّش بعد ذلك.

كيف ومتى يمكنك بدء العمل على منصة نبّش؟

  • بعد قبول العميل لطلبك بالعمل، قد يحتاج الأمر لمناقشة بعض التفاصيل حول العمل معك، في هذه المرحلة لا بأس من مشاركتك لبعض وسائل وبيانات الاتصال مع العميل، وذلك حرصًا على إنجاز العمل بشكل احترافي.

  • ابدأ العمل على موقع نبّش فقط بعد دفع العميل لوديعة مالية في حساب الضمان الخاص بموقع نبّش.

  • احرص على تسجيل وحفظ جميع مراحل المشروع، والتغييرات التي تطرأ في نطاق عملك المشروع في موقع نبّش. فهذه هي الطريقة الوحيدة التي تمكن موقع نبّش من مساعدتك في حال واجهتك أيّ مشكلة مع العميل.

  • إدارة وتوجيه توقعات العميل طوال الوقت، وبيان التغييرات في نطاق العمل بوضوح وشفافية. وكذلك مناقشة أي تأخيرات متوقعة من المستقل أو تغييرات في الأجور، حيث بيّن موقع نبّش أن أفضل طريقة لإنجاز العمل بكفاءة وحرفية هي إدارة توقعات العميل والتواصل معه باستمرار.

  • تذكر ـنّك لست وحدك أبدًا، فمدراء المشاريع على موقع نبّش، وفريق الدعم في الموقع كذلك موجودون لمساندتك منذ استلامك الوظيفة حتى إتمامها.

كيف يمكنني ضمان حقي في العمل في موقع نبّش؟

تتم جميع المعاملات المالية على موقع نبّش من خلال نظام آمن. يضمن ذلك  راحة البال لكل من العملاء والمحترفين المستقلين على الموقع.

ومن أجل ضمان حماية وأمن المال الخاص بك على موقع نبّش . احرص على تسليم العمل  في جميع مراحل إنجاز المشروع كل مرحلة في حينها. وأرسل فاتورة للعميل عند إنجاز العمل باستمرار.ئ

كذلك يمكنك طلب الدفع بشكل منتظم أسبوعي أوشهري، إذا كان المشروع  سيمتد لفترة أخرى من الزمن.

ولكن إذا قرر العميل لأي سبب من الأسباب عدم استمرار العمل على المشروع. فإن جميع المبالغ الموجودة في حساب الضمان على موقع نبّش سيتم نقلها لك.

فهذه الحالات هي واحدة من الأسباب التي تجعلنا ننصحك بتقسيم المشاريع الكبيرة في العمل إلى عدة مراحل. بحيث يدفع العميل وبشكل منتظم فاتورة كل مرحلة تم انجازها.

فعلى سبيل المثال، إذا كانت قيمة المشروع 10الذي تعمل عليه آلاف دولار. فإنّه من الأفضل طلب الدفع على عدّة مراحل للمشروع، مثلًا عند وصول قيمة العمل الذي تم إنجازه إلى 2500 دولار وهكذا.

بينما عندما تستلم دفعتك المالية على موقع نبّش، سيتم تحويل المبلغ كله لك في غضون 14 يوم كأقصى حد. أما حاليًا لدى موقع نبّش دورتان للدفع، الأولى في يوم 15 من كل شهر والدورة الثانية في يوم 30 من كل شهر. لكن ربما في المستقبل القريب سيتم تقصير المدة الزمنية.

أما اذا تم دفع مبلغ المشروع خارج موقع نبّش. فلا يمكن ضمان أي حماية للأموال أو تقديم الحماية كما نصت عليه شروط وأحكام موقع نبّش أو تقديم خدمة دعم العملاء.

بالإضافة إلى كل ذلك، فإن المبالغ المدفوعة خارج موقع نبّش ستخضع لرسوم الموقع والعقوبات كما تم توضيحه في شروط العمل.

بعد كل هذه المزايا للعمل على موقع نبّش، وتسهيلات الدفع هل تفكر في إنشاء حساب لك على موقع نبش؟

اقرأ أيضًا: كل ما تود معرفته عن متجر بيكاليكا

4 تعليقات
  1. […] دليلك الشامل للبدء بالعمل على منصة نبّش […]

  2. […] دليلك الشامل للبدء بالعمل على منصة نبّش […]

  3. […] دليلك الشامل للبدء بالعمل على منصة نبّش […]

  4. […] دليلك الشامل للبدء بالعمل على منصة نبّش […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.