كيف تربط مدونتك بجوجل أدسنس- وتربح منها

كيف تربط مدونتك بجوجل أدسنس وتصبح منها هذا الموضوع من المواضيع الهامة جدًا والتي تشغل بال الكثيرين الآن وذلك لأن الربح عن طريق الإنترنت أصبح هدف الكثيرين حيث يعتبر مصدر مربح للغاية، فإذا كنت تمتلك مدونة أو قناة على اليوتيوب فسارع بأن تربط أي منهم بجوجل أدسنس لتكسب الكثير من الأموال ونتعرف على ذلك من خلال المقال التالي.

كيف تربط مدونتك بجوجل أدسنس- وتربح منها

"<yoastmark

إذا كنت تريد أن تكسب المال من خلال المدونة الخاصة بك. فيجب أن تقوم بربطها بحساب جوجل أدسنس، وهذا الأمر يتطلب أن يكون للمدونة موقع إلكتروني قوي ويحقق الكثير من الزيارات. والمشاهدات خلال الشهر، وسنقدم لكم فيما يلي خطوات ربط المدونة الخاصة بك بجوجل أدسنس للربح منها :-

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص بمدونتك على بلوجر.
  • بعد الدخول إلى المدونة قم بالذهاب إلى أقصي يمين الصفحة. التي أمامك واضغط على “الأرباح”.
  • ثم بعدها قم بالضغط على “إنشاء حساب أدسنس”.
  • يكون إنشاء الحساب عن طريق استخدام البريد الإلكتروني الذي أنشأت به المدونة الخاصة بك. على بلوجر سيظهر لك نموذج به بيانات قم بإملائه ثم اضغط على “إنشاء حساب”.
  • عليك بعد ذلك أن تثبت ملكية رقم الهاتف الخاصة بك. ثم بعدها قم بإدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك لكي يتم تحويل لها المبالغ المالية.
  • بعد ذلك قم بالضغط على “إرسال” وبعدها ستنتقل مباشرة إلى بلوجر.

شاهد أيضًا: تنمية النشاط التجاري باستخدام جوجل ادسنس

المواقع الإلكترونية التي تحقق عالية

"<yoastmark

"<yoastmark

هناك الكثير من المواقع والتي يجوز أن ترتبط مع جوجل أدسنس. ولكن من بينها يوجد بعض المواقع. التي تحقق أرباح عالية مقارنة بغيرها من المواقع وهذه المواقع هي :-

  1. المنتديات وهي طريقة جيدة للغاية. ومناسبة لكسب الكثير من الاموال. حيث أنه يتم فيه الكثير من النقاشات وطرح الأسئلة والإجابة عليها، وهذا يعني كثرة الزيارات بها.
  2. المدونات وهذه تعتبر طريقة أخرى مناسبة جدًا إذا كنت تفكر في الربح. عن طريق الإنترنت حيث أنك تقوم بنشر موضوعك أو مقالك. المكتوب وعن طريق جوجل أدسنس. يتم عرض الكثير من الإعلانات به ليكسي صاحب المدونة مع كب نقرة للدخول إلى حسابه.
  3. الأدوات المجانية وهذه تساعد في كسب الكثير من الأموال وهذا عن طريق. أنها تقوم بوضع الكثير. من إعلانات جوجل بها والذي تستطيع رؤيته كع كب زيارة أو دخول للموقع.

شاهد أيضًا: استراتيجية الربح من جوجل ادسنس

كيف يستطيع صاحب المدونة كسب المال عن طريق جوجل أدسنس

يتسائل الجميع عن الطريقة التي يتم بها كسب المال من جوجل أدسنس. حيث أنك بعد أن قمت بربط مدونتك به فما هي الخطوة التالية، يكون كسب المال بكل بساطة بإحدي الطريقتين التاليتين وهما :-

  • التكلفة مقابل الألف انطباع CPM يكون المكسب في تلك الحالة مكون من عدد زيارات. موقع المدونة الخاصة بك والتي يتم الإعلان فيها عن طريق جوجل أدسنس.
  • التكلفة مقابل النقرة CPC هنا الوضع بمختلف حيث يتم كسب المال بها عن طريق كل نقرة. دخول إلى الموقع الذي ينشر إعلانات جوجل.

شاهد أيضًا: ماذا تحتاج للبدء في الربح من جوجل ادسنس

هل جوجل بختار الموقع الذي سيعرض علبه الإعلانات؟

في اعتقاد الكثير من الأشخاص أن جوجل أدسنس بقوم بتوزيع الإعلانات. بشطب عشوائي وغير مرتب. ولكن جوجل أدسنس. يخالف ذلك الرأي بل ويزيد في الأمر عن طريق أنه يختار الإعلان. الخاص بالمنتج الذي ينتمي إلى اهتمامات المدونة. فمثلًا إذا كانت المدونة تتحدث عن المرأة والجمال في مقابلتها فسنجد أن الإعلانات تخص مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وهكذا. ويمكنك متابعة المزيد عن مدونتك بجوجل أدسنس من هنا.

وإلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا والذي يتحدث عن موضوع كيف تربط مدونتك بجوجل أدسنس- وتربح منها، وقمنا بذكر المواقع التي تحقق أعلى ربح والطريقة التي يربح بها صاحب المدونة من جوجل أدسنس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.